مر ثلاثه أيام علي إختفاء سارة كانت الشرطه تبحث في كل مكان وترك الجميع كل شئ وأخذوا يبحثون عن سارة في كل شبر في المدينه وحينما وصلت الشرطه الي المنزل الذي خطفت فيه سارة كان خالد آخذا احتياطاته و أحضر خادمه أجنبيه وحينما أتت الشرطه اخبرتهم انه منزلها وانها لا تعلم شيئا عما يتحدثون عنه وحينما سوئل في المطار اخبرهم أن خالد الجهري مازال في البلده ولم يسافر ..كان آدم يتصدق يوميا بإسم سارة كي تكون بخير ولم يتواني عن قيام الليل وهو يدعي أن يردها الله إليه في سلام ! وكان يمضي نهاره كله في البحث عن سارة في كافه البلده مرارا وتكرارا ..لم تذق أسرة سارة طعما للنوم خلال الثلاثه ايام الفائته حتي زياد ما أن استطاع أن يقف علي قدمه خرج للبحث عن اخته ولم يعود للمنزل بل يحدثهم علي الهاتف للسؤال إن كانت قد عادت !!
سجنت سيلينا بعد ان قدم بها آدم بلاغا انها شريكه في عمليه الخطف واصبح يتم التحقيق معها بشكل يومي ويتم الضغط عليها بقوة في الأسئله الي أن تفقد الوعي من الدوار والضغط الشديد..
*______________*_________________*_______________*
حاول خالد التقرب من سارة ولكنها كانت في كل مرة تستجمع قوتها لتبعده عنها حتي واحدي يديها مقيده وتنزف الدماء بشكل متواصل ولم تذق سارة أي طعام خلال الثلاثه أيام سوي انها شرب المياه فقط ما يسد عطشها ..
ذات ليله دخل تايسون عليها الغرفه كاانت سارة نائمه علي السرير و احدي يديها مقيده وحجابها متحرك من علي رأسها فاقترب منها تايسون وأخذ ينظر إليها عن قرب فانتبهت له سارة فاعتدلت سريعا و تكومت علي نفسها ضامه قدميها بيدها الأخري وهي تنظر الي ذلك الشخص الذي ينظر اليها بإعجاب فامتعض وجهها الشاحب ووجهت وجهها في الاتجاه الآخر متأففه .. دلف خالد الي الغرفه ونظر الي تايسون بغضب لتواجده في غرفه سارة
خالد بغضب متسائل :
_ انت دخلت هنا إزاي !! ومين سمحلك أصلا انك تتدخل هنا !قال له تايسون بتهكم :
_ هه انا واقف في أرض الحكومه ! جري ايه ياخالد دانا تعبت لحد ما جبتلك البونبونايه المقشره ديقال خالد بكبرياء مستنكرا :
_ كله بحاسبه يا تايسون وبعدين ايه خالد دي انت نسيت نفسك ولا ايه انا اسمي الباشاضحكت سارة بإستهزاء علي حديث خالد فشعر خالد بالغضب واقترب منها وجذبها من حجابها ممسكا بشعرها :
_ انتي بتضحكي علي ايه هه !! انتي حسابك طول معايا وهنصفيه النهارده بس اصبري علياقالت سارة بقوة تتنافي مع شكلها :
_ بضحك عليك انت ! علطول شايف نفسك حاجه وانتي من غير الفلوس والرجاله دي ما تسواش صرصار مقرف ! وقولتلك قبل كده مش هتقدر تمس مني شعرايه طول مانا عايشه انت سامعني !أمسكها خالد بغضب وقام بدفع رأسها فاصطدمت بقوة في طرف السرير فنزفت رأسها دما وفقدت وعيها علي الفور فامتعض وجه خالد وأمسك بيد تايسون وخرج من الغرفه تاركا سارة خلفه علي هذا الوضع .. أعجب تايسون كثيرا بجرأه سارة وجمالها وجسدها وعينيها وذاب بها فلم ينتبه لحديث خالد المحذر له بعدم الدخول الي الغرفه مرة آخري فخرج من المنزل وهو يفكر في سارة وفقط !!
أنت تقرأ
أنتِ قبلتي
Romanceقد يبدو الأمر في البدايه انحراف نحو المجهول ضللت الطريق وشعرت بالتخبط والتوهااان فظهرت كالسراب في الجانب الاخر من الطريق وكلما أقتربت شعرت بضوئها المميز نعم هي الضوء الذي أشرق حياتي قبل الضلال التام فكانت كطوق النجاة الذي أخذ بيدي إلي القبله الت...