تمرُ علينــا لحظاتٌ نكتفي بالصَمتِ..
ننظرُ نحو تصرفاتِ اللـذينَ كانوا بِجانِبنـا يومَاً و تغَيروا...°
°
°
°
°
°
°°°°°°°°°°°°°°°°°".. و أيضاً ،قلصي الجرعة اليومية لتصبح ثلاث مراتٍ في الإسبوع"
أومأت الممرضة و هي تقوم بتدوين ما أخبرها سيهون به بعد أن قام بفحص المريض الذي يستلقي على الفراش.
وضع سيهون السماعة الطبية حول رقبته و خرج من الغرفة، نظر لساعة يده ليجدها الثانية صباحاً.. خلع نظراته الطبية و وضعها في جيبه ليتجه للطابق السفلي و الذي توجد به الكافتيريا.
إشترى كوباً من القهوة و جلس على أحد الطاولات ليبدأ بالإرتشاف بهدوء.
كانت المكان غريباً بالنسبة له، ففي الأوقات الأخرى يكون مكتظاً بالأطباء و الممرضين و بعض الأشخاص الآخرين، و لكن لا يبدو أن هنالك العديد من الأطباء الذين يداومون ليلاً.
"سيهون!"
رفع رأسه عندما سمع إسمه ليجد جيبوم يتجه نحوه، تعجب قليلاً.. فهو لم يكن يعلم أن جيبوم أيضاً يداوم ليلاً.
"منذ متى و أنت تداوم ليلاً؟!"
سأله سيهون بعد أن وقف و عانقه، جلس جيبوم بهدوء و في يده كوب قهوة مثلجة ليبتسم لسيهون بتعب
"منذ إسبوع، هل تصدق؟!"
"حقاً؟!! .. هذا يعني أننا لم نتقابل منذ أكثر من إسبوع"
"عشرة ايام تحديداً"
قال جيبوم و إرتشف من كوبه القليل، أما سيهون فيبدو أنه ما زال يحسب الأيام والليالي.
"دعنا من هذا، كيف حالك؟!"
"بخير!"
أجاب سيهون و هو يمسك بكوبه بدون أن يقربه من فمه، تذكر شيئاً فجأة ً مما جعله يضرب على الطاولة.
" ياا.. لقد أخفتني! "
" لن تصدق من أتى!"
نظر جيبوم حوله ليرى من أتى و لكنه تلقى صفعة من سيهون.
"ليس هنا!"
"هل يمكنك عدم إستخدام يدك؟! "
زفر سيهون بنفاذ صبر ليتكئ على كرسيه و هو ينظر لجيبوم بحقد.
"حسناً حسناً.. من أتى؟!"
"عائلة كانغ!"
أنت تقرأ
قَهْوة سَوْداء || O.SH
Fanfiction"لِما القهوة السوداء تحديداً؟" "لأنها تذكرني بكِ، فمهما كانت مرارتها ما زِلتُ أرتَشِفُ مِنها!" Ooh sehun Kim yerim