23 ✔

5K 513 207
                                    

كل ما علقتو بين الفقرات أكثر ..

بنزل البارت أسرع 😈

لأني بحب أعرف ردة فعلكم في كل فقرة ، و بحب لما أشوفكم تتناقشو بين السطور ..

و بس

Enjoy 😊🙂
.
.
.
.




إبتعد ييريم من سيهون عندما شعرت بأن هنالك أحد بالجوار ، نظرت ناحية البوابة التي تؤدي لداخل القاعه و لكنها لم ترى أحداً..

"هل هناك خطب ما ؟"

أعادت ييريم نظرها نحو سيهون مجدداً لتنفي برأسها ظنناً منها أنها تهيأت الأمر..

"لم أتوقع حقاً أن أراك هنا"

مرر سيهون يده على وجنتها بلطف لتبتسم ييريم بخجل ..

"لم تخبرني أنك قادم لجيجو "

"حتى أنا لم أكن أعلم!"

زفر سيهون بضيق و لكنه حاول أن يبتسم مرةً أخرى ، امعن النظر فيها .. كيف أن الفستان الذي ترتديه يناسبها و كأنه صمم لأجلها ، طولها الذي زاد بضع سينتمترات بعد إرتداها الكعب العالي ، و شعرها الأسود الذي كان ينسدل بنعومة على كتفها الأيمن مع بعض التموجات الخفيفة ..

مساحيق التجميل البسيطة ،كل جعلت منها فتاةً ناضجة و هذا ما جعل قلب سيهون ينبض مرةً أخرى..

"أنتي جميلة!"

همس بها سيهون بجانب أذنها ليترك قبلة على خدها المشتعل قبل أن يبتعد قليلاً..

"إحم ..يـ يجب أن أعود للداخل "

حاول سيهون إغاظتها مرةً أخرى و لكنه خشي عليها من أن تفقد وعيها ، فهي بالكاد تتنفس..

أرخى يديه من على جانبيها و لكنه لم ينسى أن يسرق قبلة سريعة من شفتيها قبل أن يتركها نهائياً..

إستدارت ييريم بسرعة و هي تحرك يديها بجانب وجهها طالبة الهواء بينما تعود بخطواتٍ سريعة نحو الداخل .

عاد سيهون بعدها بدقائق ليعود و يقف بجانب جيبوم و لكن عينيه لم تفارق الجهة التي كانت تقف بها ييريم ..

كانت بجانب خالتها التي تتحدث مع إمرأة أخرى بينما توجه حديثها نحو ييريم بين الفينة و الاخرى ، و ييريم تتجاوب معهم بلطف.

"هل كنت معها ؟"

صوت جيبوم الذي بجانبه جعله يخرج من دوامة شروده لينظر نحوه بتعجب..

"ماذا؟!"

"أقصد ييريم ، هل كنت معها في الخارج؟"

"اوه أجل"

قال سيهون و هو يحك عنقه بحرج بينما يتفادى النظر لجيبوم ، أما الآخر فكان يعلم ما يجري بينهما ..
في الحقيقة ما بينهما كان واضحاً جداً للمقربين لهم ،إلا عائلة ييريم بالتأكيد..

قَهْوة سَوْداء || O.SHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن