تعليق بين الفقرات 😢💓🐥
°
°
°°°
°
°
°ترجلت من سيارتها مغلقة الباب بسرعة ، هرولت نحو بوابة المدرسة امامها بينما تطوق يديها حول معطفها مانعة برد نوفمبر من إصابتها ، من بعيد لمحت هيئة شقيقتها الواقفة في إنتظارها بينما يبدو أن الجميع قد ذهب ، أبطأت من خطواتها عندما إقتربت من البوابة ..
"سورين أنا آسفة __"
و لكن الصغرى تجاهلتها و ركضت نحو السيارة في الخارج، تنهدت ييريم ليخرج البخار من فمها قبل أن تعود بخطوات سريعة نحو السيارة ، أغلقت الباب خلفها لتنظر للجالسة بجانبها و التي يبدو أنها تتجاهلها .
"لقد كان لدينا إختبار مفاجئ و لم أستطع الخروج مبكراً ، آسفة للتأخر .. ها؟"
و لكن لم تتلق ردة فعل من سورين الغاضبة ، تنهدت مرة أخرى قبل أن تقوم بتشغيل السيارة و لكن لم تتحرك بعد.
"سورين ، ما رأيكِ أن نذهب لتناول الغداء في __"
"لا أريد ، لنذهب للمنزل!"
"توقفي عن التصرف كالأطفال ، لقد أخبرتكِ أني كنت مشغولة"
"إذا لماذا لا تدعينني أستقل باص المدرسه كجميع زملائي؟!! "
"لقد تحدثنا عن هذا الأمر من قبل سورين ! ، أنا من سأقلكِ من و إلى المدرسة ! "
قالت ييريم بغضب لتلمع أعين الصغرى و لكنها لم تُسقط ملامحها الغاضبة من على وجهها .
"إذا أريد الذهاب لكوريا ، لا أريد البقاء هنا!"
"ليس هناك كوريا يا سورين ، فهمتي؟!!"
صرخت ييريم و قد طفح كيلها من تصرفات أختها ، ضمت الأخرى يديها لصدرها و أدارت وجهها نحو النافذة تراقب الثلوج من حولهما بينما بدأت دموعها بالنزول و لكنها ما زالت ملامح الغضب في وجهها .
تنهدت ييريم للمرة الثالثة و أبعدت الوشاح بني اللون من حول عنقها عندما شعرت أنها لا تتنفس جيداً ، خللت أصابعها في شعرها القصير تنظر أمامها بشرود ، ليس و كأنها لا تريد أن تترك أختها تستقل الباص كبقية الطلاب أو أنها لا تريد أخذها لكوريا ، و لكن ييريم كانت خائفة من الكثير من الأشياء ..
خائفة من أن لا تعود سورين مرة أخرى و لذلك هي دائماً كانت لصيقة بها ، حتى في العطلة هي كانت تأخذها معها حيث تعمل ، في البداية كانت سورين تحب ذلك و لكن مؤخراً كرهت هذا الوضع ، ييريم كانت تمنعها من الخروج في الرحلات المدرسية و غيرها من النشاطات و سورين شعرت بأنها محبوسة لسبب لا تعلمه .
أنت تقرأ
قَهْوة سَوْداء || O.SH
Fanfiction"لِما القهوة السوداء تحديداً؟" "لأنها تذكرني بكِ، فمهما كانت مرارتها ما زِلتُ أرتَشِفُ مِنها!" Ooh sehun Kim yerim