فوت
+
كومنتات أكثر من البارت اللي فات 😄💜تجاهلوا الأخطاء الاملائية
#ييريم
أتذكر عندما كنت في الابتدائية في سنتي الثانية، كان لدينا مسرحية روميو و جولييت في إحتفال نهاية العام، كانت المسرحية جميلة جداً و كل طفل قام بدوره على أكمل وجه.
في نهاية المسرحية كان على روميو تقبيل جولييت لكي تكتمل الصورة و يعيشا بسعادة للأبد.
عندما كان روميو على وشك تقبيل جولييت إبتعدت عنه و صرخت بأعلى صوتها"هذا مقرف!!"
توتر روميو و هو ينظر للجمهور الذين إستنكروا الأمر و لكن بما أنه كان محترفاً هو تدارك الأمر و قال بتوتر...
"و _ و لكنني أحبكِ جولييت"
"الحب للحمقى فقط!"
صوت الشهقات التي خرجت من الأهالي الذين كانوا يشاهدون المسرحية و الممثلين الذين على المسرح أيضاً كان كفيلاً بجعل ذلك الفتى الصغير الذي يؤدي دور روميو البدء بالبكاء، أما الفتاة التي كانت تؤدي دور جولييت خلعت التاج الصغير الذي على رأسها و نزلت من خشبة المسرح.
أنا كنت الفتاة التي قامت بدور جولييت..
منذ كنت صغيرة كنت أرى الأشخاص الذين يقعون في الحب حمقى فعلاً، في البداية يكون كل شيء جميل و لكن بعد ذلك يبدأون بالبكاء.
لقد كنت صغيرة أجل، و لكن هذه الأفكار إستمرت معي حتى أصبحت مراهقة، لم أجد يوماً نفسي وقعت في حب شخص ما لأنني و ببساطة لا أعلم كيف هو الحب. أذكر أني سألت والدتي عندما كنت في الثانية عشر عن الحب، و الما الذي يشعر به الشخص عندما يقع في الحب.أمي كانت متفهمة جداً و إكتفت بالابتسام بحنان بعدها ربتت على رأسي و قالت..
"أتعلمين ييري، الحب موجود في قلب كل شخص.. فقط تستطيعين إعطاءه لمن تريدين.. مثلاً أنتي تعطينني الحب و تعطين والدك أيضاً، جونغكوك و الخالة سورا أيضاً.. الناس من حولك هم من يجعلونك نظهرين هذا الحب لهم، يجعلونه ينمو بداخلك هنا"
وضعت يدها على قلبي بلطف قبل أن تكمل حديثها..
" عندما تقعين في الحب، قلبك سيخبرك بذلك! "
و الآن أنا أستطيع فهم ما يحاول قلبي إيصاله لي، أجل صحيح، لا مجال للإنكار..
" أنتي أفضل شيء حدث لي ييري، أحبك! "
" أ_ أنا أيضاً! "
أقسم أني لم أخرج تلك الكلمات بإرادتي، قلبي فعل ذلك، و لكنها بدت صحيحة.. لم أشعر بأي ندم لأني قلتها..
شعرت به يرخي قبضته من حولي لأفعل المثل ، إبتعدت قليلاً و لكن يديه ما زالت حولي بينما ينظر داخل عيني، كانت عينيه جميلة، تحمل مشاعر مختلفة..
صدمة، سعادة و توتر في نفس الوقت، و أنا لم أكن أقل منه توتراً.
أنت تقرأ
قَهْوة سَوْداء || O.SH
Fanfiction"لِما القهوة السوداء تحديداً؟" "لأنها تذكرني بكِ، فمهما كانت مرارتها ما زِلتُ أرتَشِفُ مِنها!" Ooh sehun Kim yerim