الدائرةُ لا بداية َ و لا نهايةَ لها
و لكن..بطريقةٍ ما .. كان لدينا بدايةٌ
فهل سيكونُ هناكَ نهاية؟خارت قوته بسبب التفكير و أصبح لا يعلم كيف يستعيد عقله ، هو على بعد شعرة من الجنون و إن لم يسعفه أحد فهو سينفجر بالتأكيد ، صوت عقارب ساعة يده كانت مسموعة من شدة الصمت المحيط به و كانت تزيد توتره أيضاً ، واضعاً رأسه على مقود السيارة هو لم يفكر بالتحرك ابداً خلال الساعة و نصف الماضيتين ، بالكاد يتنفس جيداً محاولا السيطرة على نفسه ..
كلمات جونغكوك ما زالت تتكرر في ذهنه كإسطوانة ترفض التوقف عن الدوران ، كل شيء أصبح واضحاً أمامه الآن ، و هو الآن يريد أن يتوجه لأقرب جسر كي يرمي نفسه من عليه ، صراخه على ييريم و نظراتها المتألمة طرقت رأسه ليبتعد أخيراً عن المقود ..طرق على زجاج سيارته جعله ينتفض من أفكاره ليجد دونغهي ينظر نحوه من خلال النافذة بإستغراب ، لم يكن ينوي الأصغر النزول على ما يبدو لذلك دونغهي توجه ليصعد بجانبه على السيارة ..
"لماذا تجلس هنا ، ألن تدخل ؟"
تحدث دونغهي قاصداً منزلهم ، فهو قد عاد قبل ساعة و نصف و لكنه لم يتجرأ على الدخول لمواجهة والدته ، لأنه و ببساطة لا يعلم ماذا يفعل !
هو على دراية أن الحقيقة ستكون صدمة كبيرة على الجميع ، و الأسوأ من هذا قد تؤثر على علاقة كل من دونغهي و نايون بشركائهم ، ففي النهاية كلاهما تزوج بسبب صفقات بين الشركات ، و هذا ما سيحدث معه أيضاً هو و تشايونغ !
هو يعلم أن دونغهي لن يتخلى عن يونا فهو يحبها ، و نايون تبدو سعيدة مع زوجها و هو لا يريد أن يفسد هذا و لكن في نفس الوقت ما تقوم به والدتهم خطأ فادح ، هو خسر ييريم بسببها و لكنه لا يريد أن يخسر أحدا آخر مجدداً !"دونغهي .."
صمت الأكبر عندما رأى ملامح سيهون الغريبة ، هو علم بوجود خطب ما و لكنه لم يكن ليسأل حتى يقرر سيهون التحدث بنفسه .. أما الآخر فهو متردد بشأن إخبار دونغهي بالأمر و لكنه يعلم أن الأكبر سيتصرف بحكمة إذا علم الحقيقة عكسه تماماً ، فلقد فكر قبل قليل بإقتحام المنزل و الصراخ على والدته حتى تتقطع حباله الصوتية .. و لكن دونغهي أتى في الوقت المناسب !
"دونغهي .."
تحدث سيهون مجدداً بقلة حيلة ليضع الأكبر يده على كتف سيهون يضغط عليها بقوة ، مانحاً إياه القوة لكي يتحدث ..
"أنا هنا سيهون "
"سأخبركَ بأمرٍ ما ، و أرجوكَ ساعدني على إيجاد حل فأنا حقاً لا أستطيع أن احتمل كل هذا !"
وضع سيهون يده على رأسه محاولا التحكم بعصبيته بينما يراقبه دونغهي بصمت منتظراً منه أن يفصح ما في داخله..
أنت تقرأ
قَهْوة سَوْداء || O.SH
Fanfiction"لِما القهوة السوداء تحديداً؟" "لأنها تذكرني بكِ، فمهما كانت مرارتها ما زِلتُ أرتَشِفُ مِنها!" Ooh sehun Kim yerim