شخصيات رئيسية (جيبوم_ إيم يونا)
.
.
..
.
.و نَسْتمِرُ بِخلقِِ الأعْذارِ لأنْفسنا~
:::::::::::::::
#سيهون
"ماذا حدث سيهون؟!!! "
وقف جيبوم أمام سيارة الإسعاف لأرتجل منها بسرعة ليقوموا بإدخال الفتاة التي صدمتها إلى داخل المشفى، أجل.. كانت فتاة.
" لقد صدمتها في طريقي إلى هنا، يبدو أنها لم تبلغ العشرين من عمرها، نبضها ضعيف و يوجد بعض الأضلاع المكسورة بالإضافة إلى إحتمال كبير بكسر في الجمجمة و نزيف داخلي"
لم أعلم كيف إستطعت إخبار جيبوم بكل هذا و أنا ما زلت أرتجف عند التفكير بأنها ستفارق الحياة بأي لحظة، ما زلنا نركض بجانب النقالة حتى تم إدخالها لغرفة العمليات التي تم حجزها مسبقاً لها.
أوقفني جيبوم من الدخول ووضع يديه على كتفي.
"لا تفزع، لن يحدث شئ، أخبر قسم العظام أننا نريد جراحين، و أنت إذهب لقسمك و سأتصل بك عندما تنتهي العملية"
أخذتُ نفساً عميقاً، فلا يمكنني الدخول بما أنه ليس من إختصاصي، عكس جيبوم الذي ينتمي لقسم جراحة المخ و الأعصاب، بينما أنا جراحة القلب و الصدر.
إهتز هاتفي لأخرجه من جيبي، نظرت للمتصل لأجده البروفيسور لي، أخذت نفساً عميقاً و إتجهت لمكتبه فوراً بعد أن أخبرتُ الممرضين بإخبار قسم العظام بشأن العملية.
دخلتُ بعد أن إستئذنت، كان يجلس على مكتبه و يراجع بعض الاوراق.
"لقد تأخرت أوه سيهون"
"آسف، لقد أُصبت بحادث سير"
رفع نظره نحوي ليتفقدني من أعلى إلى أسفل.
"هل أنت بخير؟ "
" أجل، و لكنني صدمتُ فتاة بالسيارة"
أنت تقرأ
قَهْوة سَوْداء || O.SH
Fanfic"لِما القهوة السوداء تحديداً؟" "لأنها تذكرني بكِ، فمهما كانت مرارتها ما زِلتُ أرتَشِفُ مِنها!" Ooh sehun Kim yerim