.
.
.
فتحت عيناي بصعوبة.. ضوء الشمس يخترق النافذة.. قالتة بنزعاج:"ااه رأسي سينفجر"
اعتدلة بجلوسها ونظرت لنفسها "يالهي مالذي جرا أمس حتى ثيابي لم ابدلها اففف"
استقامت بكسل وتعب من رأسها بحثة عن هاتفها ولم تعثر عليه تأففت واخرجت ملابس من خزانتها وذهبت للإستحمام خرجت واستمرت في البحث
ولم تعثر على حقيبتها التي يوجد في داخلها الهاتف"يالهي اين وضعتوها.. اكيد امي الان ستتصل"
"يترا اين وضعت الحقيبه" بحثت في سريرها وتحته ولم تعثر عليها وذهبت الى حقيبتها الاخرى التي يوجد فيها كتبها
ولم تعثر عليه قال لنفسها بغضب"المشكله اني لا اتذكر ليله البارحه أين وضعته افف اينانا افف من رأسك الغبي"
تجاهلت الأمر في البدايه لان رأسها ينبض من الصداع ذهبت للبحث على حبوب مسكنه للألم..
بعدها بمده عادت للبحث مجدداً ولم تعثر عليها أيضاً ازداد خوفها وتوترها وشعرت انها تريد البكاء بشده
خرجت من شقتها وتوجهت لي شقة ليانا كانت تطرق الباب الى ان فتحت وكانت نأمه ثم قالت:" نعم نعم مالأمر سيكسر الباب "
قالت بغضب وبكا من البحث المتواصل"ليانا ساعديني"
قالت ليانا بتسأل وخوف:"مابكي هل حصل شئ ما هاه"
اخبرتها وهي تبكي"اضعت حقيبتي التي اخذتها معي من أمس"
قالت بتذمر:"اف اينانا اخفتيني انها مجرد حقيبه لا اكثر"
قلت بعضب وانا ابكي:"ماذا تقصدين انها مجرد حقيبه يوجد هاتفي فيها ويوجد فيه بطاقتي الشخصيه والجامعيه ايضا"
نظرت ليانا الي بتوتر وحاولت تهدأتي:"لابأس سنعثر عليها اين ستذهب يعني بتأكيد قمتي برميها في مكان ما في غرفتك"
ردت ببكا:"لا لقد بحثت في كل مكان في الغرفه.. لم اعثر عليها"
قالت:"سابحث في غرفتي ربما اخذتها معي دون انتباه"
نهضة وبحثت معها بعد فتره من البحث لم تعثرا على شئ ازداد توترها وخوفها اين وضعتها ياترى
قالت بخوف وغضب:"اللعنه على عقلي الغبي لا استطيع تذكر اين وضعتها"
قالت ليانا:"لنذهب لايڤا ربما هي معها ولكن قبل ذهابنا اريد الاغتسال فقد دقائق وسأخرج لذا انتظري هنا"
اومأت بموافق ونتظرتها الى ان انتهت خرجت اليها ثم قالت لها: "اعطيني هاتفك سأتصل على امي لابد انها خائفه الان"
ليانا سألتها بتوتر:"حسناً لكن ماذا ستخبرينها"
"سأخبرها بأنهوا وقع او انكسر اي شئ المهم ان تتوقف عن الاتصل به حتى اعثر عليه"
أنت تقرأ
Aşk olmadan
Action"دون الحب" .. هذه الفرصة الأخيرة. الفرصة الأخيرة لتكسب كل مشاعرك تجاه شريكك. في هذه الحياة كم من الأشياء أغفلنا؟ هناك اشياء حتى وان حاولتَ جاهداً أن تمسك بها، أن تحتفظ بها.. في الأخير، سيتركونك في النهاية.. في الوقت الخطأ، في المكان الخطأ، بأختيار خ...