(51) "still here"

2K 89 5
                                    

.

.

.

مر هذا اليوم التعيس على الجميع عادت إينانا برفقت لينكولن وكليهما لاينظرا لبعضهما..

وكل عاده خرج لينكولن ولم يعد طوال اليوم اصبحت الساعه 5 فجرا وهو لم يعد

بعدها سمعت صوت جرس المنزل توجهت اليه لتوفتح وكانت نيلوفر..

احتضنتها بقوه وهي تمسح على شعرها:"قرأت رسالتك وأتيت مسرعه"

امسكتها لتمشي معها اجلست إينانا نيلوفر وذهبت لتحضر أمرا بعدها عدت لتقول:"انها تذاكر السفر سنعود إلى تركيا"

نظرت نيلوفر لها لتقول:"ماذا عنه مكان إسمه"

إينانا:"لينكولن.. كل شيء انتهاء.. سنعود غداً لم اعد اطيق البقىء في هذه المدينة أبداً.. هل ستغادرين معي؟"

نيلوفر:"بتأكيد.. لكن ماذا بشأن ادفارد؟"

إينانا ادفارد؟!"

نيلوفر:"أجل ادفارد..."

إينانا:"اه ماذا بشأنه"

أدركت نيلوفر الآن أن إينانا لم تعلم بشأنه أي شيء فكرت هل ينوي اخفاء الأمر عنها... إلى متى؟

خرجت نيلوفر في طريقها النقت لينكولن نظر لها مره ولم يعرها إهتمام أبداً.. تجاهلته هي الاخرى ايضاً

بعدها اتجهت نيلوفر الى ادفارد...

نيلوفر:"ماذا تفعل ادفارد؟" لم يجبها لتكمل:"إلى متى تنوي الصمت"

ادفارد صامت ويشرب من قهوته ونيلوفر تستمر بالتوبيخ ودونالد يشاهد فقط

نيلوفر:"حسناً إستمر بالصمت لكن أنظر" اخرجت تذاكر السفر لنكمل:"غداً أنت لن ترا ابنتك ربما للأبد"

التفت اليها لتعيد التذاكر لحقيبتها وتستدير رحله استقام كل الاثنين ليقفل دونالد الباب ويقف أمامها وادفارد خلفا ليقول:"ما الذي تنوين فعله!"

نيلوفر:"هذه رغبتها.. لم أفعل شيء من عندي.. أيضاً جميع أملك ألفين بحوزتي وجب علي تسلمها خصيصاً إلى إينانا.. هل فهمت الآن.. إينانا لن تصمد على هذا الحال الآن اصبحت وحيده تماماً"

خرجت نيلوفر وتركت ادفارد يفكر.. الشئ الوحيد الذي يمنعه من الكلام هو حال إينانا كيف ستتقبله وكيف ستتحمل حقيقيه اخرى صعبه.

.
.
الساعه 4 مساءا..

تجلس لورين بجانب سرير فرانك تتأمل وجهه النائم.. تمسح على شعره تاره وتمسك يده مره.. وابنتها تستلقي بجانبها تلعب..

نجا فرانك اخيراً بعد أن تلقى رصاصه فقد الكثير من الدم لكن بأعجوبة استطاع تخطي مرحلة الخطر.

بعد مده ليست بطويلة سمعت لورين طرق على باب غرفته فرانك ثم دخل جسدها الصغير الضعيف.. بدأ الوهن عليها وضح كانت ضعيفه وجسدها منهك..

Aşk olmadanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن