(36) "Trapped"

2.8K 102 6
                                    

مضا يوم وهذا اليوم الثاني ولا شيء عن إينانا.. لينكولن يكاد يصاب باجنون وهو جالس دون فعل شيء لايستطيع العثور عليها هي لاتملك شيء حتى يستطيع التواصل معها..

ديفد:"رأيت خريطة السيارة والأماكن التي توجدت فيها مؤخراً هي.. منزلك شركتك المخازن القديمة"

لينكولن ينظر لديفد لكنه لم يقل شئ ليقول تود:"بقي هاتفها"

أخرجه لينكولن من جيبه ليضعه على الطاولة تقدم تود ليقول:"علينا معرفت الرمز أولاً لذلك سأخترق الجهاز"

تقدمت ايڤا واخذته من يد تود:"كل ماعليك فعله ان تطلب المساعدة من شخص يعرفها"

لتناوله لينكولن اخذه من يدها ونظر لها وهي أيضا لم تبعد نظرها عنه

جاد:"أنا سأذهب لرأيت كمرات المراقبة علي أعثر على شيء يساعد"

التفتت ايڤا اليه لتقول:"أنت جاد صحيح"

جاد:"نعم"

ايڤا:"رأيتك سابقاً لكني لم اتعرف عليك.. أنا ايڤا"

جاد:"سنتعرف على بعض أكثر"

ايڤا:"حقا.. كنت اتسأل لما إينانا قد تفعل شئ كهذا"

براد:"حتى أنا عجزت عن فهم تصرفاتها"

ايڤا:"لماذا تختفي فجأة دون قول شيء" نظر الجميع إلى ايڤا التي لم تبعد ناظريها عن لينكولن

ليقول:"مختصر الكلام"

ايڤا:"هي هربت من شيء ..خائفة من شخص ما"

لم يقل شيء ليستمر بنظر لها لتكمل:"هي قالت لي مره أنا اعطي الشخص أعذار قبل أن اقوم بتهامه"

لوكاس:"هي لم تترك لنا فرصه حتى نترك أعذار لها"

ايڤا:"اعلم بأنه متهوره لكن فقط لتقوموا بأتهمها قبل أن تعرفوا الأسباب"

ديفد:"بشأن الكمرات تحققت منها مسبقاً لايوجد شيء غريب.. لكنها تذهب للمخازن القديم بستمرار"

توتر جاد بعد الحديث بشأن المخازن القديمه لذلك كان صامت ويستمع لما سيتوصلون له..
.
.
الساعه 6 مساءا..

إينانا:"افتح الباب"

:"حاضر"

فتح الباب لتدخل الى موروفياس وهو في حاله يرثى لها لتقول:"اتركنا وحدنا قليلاً"

:"لكن يأنسه.."

إينانا:"لابأس هو لايستطيع فعل شيء بالكاد ياتنفس"

اومأ لها ليخرج.. نظرت له كيف اصبح حاله باكاد تعرفت عليه وجهه جسده كل شيء فيه بعض من أصابع يديه مقطوه علامات الضرب في كل مكان كان شكله مقرف في نظر إينانا

تقدمت إليه ينظر لقدميها رفع رأسه قليلاً ليراها لتقول:"الرجل الذي يريد ابنتك ماهو إسمه"

Aşk olmadanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن