(46) "lonely"

2.8K 106 14
                                    

.

.

.

دخل فرنك لغرفة لورين التي اتخذها غرفة نوم له ومنزلها أصبح مخبأ له أيضاً من لينكولن

كانت لورين تقوم بملأ حقبتها بملابسها هي وابنتها عقد حاجبيه بستنكار لما تفعله وسأل:"ماذا تفعلين؟"

نظرت لورين ببرود له لتجيبه بعد إهتمام:"سنرحل أنا وابنتي لمكان آخر"

ليقول بتعجب منها:"أنتِ من أين لك بالمال لترحلي"

أجبته بدون انتنظر له:"أموال أبي التي أصبحت ملكي"
إستمرت وهي ترتب ملابسها حتى سمعت صوت ابنتها كاميليا تصرخ فرح لرئيتها فرانك لأنها تحب أن يحملها بدل بقائها في السرير طوال اليوم

ابتسمت كاميليا لها واستمرت بعملها حتى قال فرانك:"لابأس ارحلي لكن دون ابنتك"

رفعت ناظريها له بصدمه لتقول:"ماذا تقصد تريد أخذ ابنتي مني فرانك؟"

:"لا لم أقل أريد أخذها قلت تريدين الرحيل ارحلي لكن دون ابنتك"

انزعجت لتصرخ بغضب:"ماذا تريد منى توقف عن إيذائي اكثر من هذا"واشارت على ابنتها

نظر فرانك لكاميليا ليقول بغضب:"هاي راقبي كلاماتك"

خرجت ضحكة ساخره من لورين على كلام فرانك:"هه أنت تعلمني أن أُراقب كلماتي.. اعذرني لكن من أنت.. مجرد مغتصب سافل حقير لايوجد اختلاف بينك وبين ابي جميعكم عهره الأول قام بإغتصابي والآخر قام ببيعي لتاجر كدمية جنسية وعندما انجب طفل بسبب اغتصاب تخبرني أن أراقب كلماتي.. أنت صنعت هذه الطفلة بأغتصاب تحمل مافعلته يمكنك اخذها إذا أردت لم أعد اكترث بها او بك وبأي احد هنا"

انهت كلمها الذي صدم فرانك بقوه هل هي بعقلها عندما تقول شئ كهذا قبل قليل هي كانت ستبكي بسبب كلامه ولأن هي لاتهتم بها ليقول بعدها:"اغتصاب كفي عن اختلاق كلام فارغ لقد فعلتها برضاكِ معي.. بكامل رضاكِ"

تجاهلت لورين وذهبت التفت حليث ذهبت إلى رف ممتلأ بالخمور واخذت واحد

تبعها فرانك لكن قبل ذهبه إليها توجه إلى كاميليا التي بدأت تبكي بسبب صراخ لورين اعطها دميتها واخذت تهدأ وتلعب بها تبع لورين وكانت تشرب ليقول:"هل بلغتي السن القانوني لتشربي"

قلبت عينيها بسخرية من كلامه لتقول:"اغرب عن وجهي ياقمامه"
اغضب كلمها فرانك ليتقدم ويمسكها من ذقنها بعنف ليقول:"اصبحتي سيئة جداً صغيرتي يبدوا أنك بحاجة لتأديب"قال كلامه وكان ينظر لجسدها

ضحكت لورين لتقول:"تأديب الأن أنت تنظر لجسدي وتسألني إذا بلغت السن القانوني لأشرب أنت مضحك هل تريد التمارس الجنس مع قاصره"

توقف فرانك واستقام توجه للباب وقبل خروجه قال بحده:"سأذهب وبعد قليل سأعود واريد أن تعودي لوعك قبل أن أتصرف بطريقة لن تعجبك"

Aşk olmadanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن