فتحت عينيها بكسل وتعب عدت مرات حتى تبينت الرأيه إليها حدقت بالمكان بضياع كان مضلم وكانت هناك رائحه كريه كلعفن..
تذكرت ماحدث معها لتبحث في أرجاء المكان عن ايڤا لتراها جالسه بجانبها بأعين مفتوحه وكأن جسدها بلا روح
زحفت ليانا إليها واحتضنتها بقوه خوفاً عليها لكن ايڤا كانت فقط تنظر لنفس المكان لتقول ليانا:"ما الأمر؟"
ثم استدارة ونظرت لما كانت تنظر إلي ايڤا لتتسع عينيها برعب لتشهق وتتراجع للخلف بفزع كانت تنظر لجثت فتات أمامها مذعورة
لتقول بصوت مرعوب متقطع ليانا:"الهي.. ليساعدنا أحد"
بعدها سمعت شهقات صغيره مكتومه لتلتفت إلى ايڤا وإذ بها تبكي لتمسكها ليانا وتحاول تهدأتها لتقول واليأس والخوف في صوتها واضح:"لا بأس سيأتون لمساعدتنا انا متأكده"
•
•
وصل لوكاس إلى مستشفى جوردن لينزل وهو يحمل لينكولن ليضعه على سرير الاسعاف وإينانا لاتزال تضغط على أماكن إصابته وبالفعل ساعد هذا على التقليل من النزيفليأتي جوردن وهو يركض ويسأل:"مالذي حدث"
لتقول إينانا بصوت مبحوح متقطعة الأنفاس وتشهق من البكاء:"تلقى طلقتين وحده وفي أعلى صدره والآخر في بطنه.." لتصمت قليلاً وتقول والبكاء يزداد:"حولت ايقف النزيف بضغط على أماكن أصابته.. لكن"
قاطعها جوردن ممسك يديها وأبعدها ليقول:"احسنتي عملاً"
لترفع يديها وهي تشهق وتتبع جوردن إلى أن دخل لغرفت الطارئ لتتوقف ونتظر إليه يبتعد عنها لترفع كفيها الملئ بدمائه وتنظر إليها لتظعها على عينيها وتبكي بحرقه عليه
رأى لوكاس يأس إينانا ليتقدم ويقول محولا موساتها:"لاتقلقي هو اقوى من أن يسقط هكذا بسرعه"
رفعت بصرها إليه ودموعها على وجنتيها محاوله أن تمسحها وتستقيم من جلوسها.. وتمتمت ببعض الكلمات:"Burada bekle Lincoln geç değil" "أنا أنتظر هنا لينكولن لا تتأخر"
في الداخل كان جوردن يحاول اسعافه بسرعه لكنه كان يواجه صعوبه في التنفس بسبب إصابته في صدره
بعدها اضطرب نبضه وأصبح غير منتظم فبدأ بمحاول
مساعدته على التنفس لكن نبضهه توقف فجأة ليرتعب جوردن ويحاول أنعشه بأستعدت نبضه
أنت تقرأ
Aşk olmadan
Action"دون الحب" .. هذه الفرصة الأخيرة. الفرصة الأخيرة لتكسب كل مشاعرك تجاه شريكك. في هذه الحياة كم من الأشياء أغفلنا؟ هناك اشياء حتى وان حاولتَ جاهداً أن تمسك بها، أن تحتفظ بها.. في الأخير، سيتركونك في النهاية.. في الوقت الخطأ، في المكان الخطأ، بأختيار خ...