(48) "Not yet"

2.4K 102 14
                                    

هذا البارت يحتوي على مشاهد عنيف ودموية قد لاتناسب البعض..

.

.

.

إينانا تستلقي على السرير ولينكولن كان يبدل ملابسه سألته لفضول:"أين تذهب؟"

نظر لها ثم ابتسم:"سنذهب لمقابلة شخص.. يمكنك القول صفقة عمل"

إينانا:"هل ستذهبون جميعاً؟"

اجبها:"أجل"لم تقل بعدها شيء وضلت تنظر له ليقول:"هل تريدين شيء؟"

نفت لتقول:"لا أعرف أشعر بالغرابه حيال الأمر.. هل أنت متأكد بأنها صفقة أمنه"

اقترب منها وقبل رأسها ليقول:"نعم لاتقلقي لن اتأخر حسناً ابقي على السرير ولا تتحركي كثيرا إذا اردتي شيء تعرفؤن ماذا تفعلين"

ثم نظر لهاتفها لتومأ له ويخرج.. توجه لينكولن لسيارته ونطلق للعنوان كان رجاله وجون جميعهم ينتضرون خروجه من المنزل لينطلقوا للمكان الذي يريدونه

.
.

كان لورين تضم قدميها لصدرها وتجلس على الأرض أمام طفلتها بينما كاميليا تالعب.. ضواء الغرفة خافت ولايوجد صوت فقط اصوات تظهرها كاميليا وهي تلعب بقدميها.

دخل فرانك لينظر من حوله تبع صوت ابنته ليجدها تلعب على الأرض اقترب منها وهناك ابتسامته عريضه على شفتيه

:"مرحباً ايته الجميلة هل استيقظتي"

نظر للورين ليسأل:"ما الأمر لم أنت هدأه على غير العادة"

لورين:"ماذا برأيك مالذي فعلتة معي ليلة البارحة تريدني أن أكون هدئه بينما كنت تعبث بي"

افلت لعبة كاميليا وتوجه اليه ليمسك كلتا ذراعيه ليقول:"أنت الوحيدة التي طلبة هذا الوحيدة التي استمرة بقول أحبك طوال الليل.. لم أفعل شئ بأردتي أنت من جرني إلى كل هذا وبفضلك فعلتها والأن تلقين بالوم علي وحدي"

امتلاات عيليها بادموع لتصرخ:"اللعنه عليك اكرهك أنت أفسدت كل شيء دمرت كل شي لاتجعلني أسقط أكثر مما أنا عليه تبا لك اكرهك"

كانت تصرخ بهستيريا.. بينما فرانكلي لم يفهم شي من كلامها لم يعلم مالذي تعني لذا زفر بنزعاج منها ولان كاميليا بدأت تبكي بسببها

ترك لورين وتوجه لكاميليا ليحملها.. ويحاول اسكاتها بينما لورين كانت تبكي أيضاً

تقدم اليها وهو يحمل كاميليا:"لا أعرف ماذا تريدين بضبط والدكي وقد تخلصتي منه وكل اموله لك.. إذا كنت خائفة اني سأخذها .. لذا سأخبرك لن اخذ أين من اموالك أنا اتيت لهدف وسأنتهي منه ثم بعدها ارحل ولن تري وجي أبدا لذا توقفي عن البكاء"

لم تهدأ لورين وزادت من بكائها ليضع فرانك كاميليا على السرير ليتوجه للباب امسكته لورين وصرخت عليه بغضب:"أنت لن ترحل أبداً"

Aşk olmadanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن