.
.
.
11ديسمبر 2016 الساعه10:39 AM اتقدم لاخذ شهدتي الثانوية.. نعم تخرجت اخيراً بعد جد واجتهاد وسهر لساعات طويلة تخرجت بمعدل ممتاز.
امي : "ليانا اقتربي من اينانا.. اينانا ابتسمي حبيبتي123"التقطت الصورة الجماعية لي ولصديقاتي
تسألت ليانا بفضول"خالتي هل الصوره جيده؟"
اومأت بإجابة وهي سعيده:"نعم"
تقدمت أيضاً ايڤا لتنظر إليها وتقول " واهه جميله.. لاصدق اننا تخرجنا اخيراً.. انا سعيده الى ابعد حد"
نظرت إينانا لصوره وعينيها امتلأت بدموع.. ربما لن نتقابل مره اخرا من يعلم " نعم.. لنحتفل بما اننا تخرجنا"
قالت بتسأل ايڤا: "ماذا عن حفل المدرسه السخيف؟"
لترد ليانا: "تياً للحفل"
نظرت ايڤا لتقول" تباً للحفل.. لنذهب ولنسهر واااهوو"
هربنا جميعا ليانا واينانا وايڤا دون علم امهاتنا لان والدت وولدتي ليانا وايڤا كانو يتحدثون.
.
.عادت إينانا للمنزل وفتحت الباب بهدوء ثم أغلقته خلفها خلعت حذائها ومشت على رؤوس اصابعها بهدوء وصلت لغرفتها ولم يحدث شيء سارت الأمور جيداً بدلة ملابسي ونزلة للمطبخ لكي تشرب الماء قليلا حتى تظهر والدتها وتتحدث فجأة
" اين كنت اينانا"إينانا:"امي اخفتيني مالأمر.. خرجتي هكذا فجأه كدت اختنق بالماء"
والدت إينانا بنزعاج:"مالأمر... تسألين وكأن الأمر طبيعي اتعلمين كم الساعه الان انها ثانيه منتصف الليل"
"اذا" قالت إينانا بعدم اهتمام.
تبين الغضب على ملامحها لترد والدتها:" اذا" تنظر لها وهي غاضبه ثم تسأل"اين كنتي هاه؟"
إينانا:"امي اليوم تخرجي اين سأكون يعني ذهبنا نحتفل انا وصديقتاي"
: "كان عليكِ اخباري تختفون فجأه دون سابق إنذار هكذا على الأقل ردي على تصالاتي بحثت عنكي كثيرا انا وولدتي ليانا وايڤا"
إينانا:"امي لابأس ثم اصبحت كبيره بما فيه الكفاية على أن تخافي علي هكذا"
إجابتها بتفهم وبهدوء رغم غضبها الشديد عليها:"انتي كبيره لكن حمقاء بمافيه الكفايه حتى يتم التلاعب بكي منقبل الرجال"
وبعد محاضره دامت ساعه واعتذارات من إينانا طوال الوقت هدئة والدتها اخيراً وذهبت لنوم
استيقظت الساعه 11:55AM ذهبت للاستحمام نزلت وناديت والدتها لكن يبدو انها ذهبت شعرت بالجوع راسلة ايڤا وليانا على الخروج وتناول الطعام خارجا التقينا في المقهى المعتاد الذي نتقابل فيه عادتا واخبرتهم بما حدث بينها وبين والدتها ليلة البارحة وكانتا أيضاً مثلها
أنت تقرأ
Aşk olmadan
Action"دون الحب" .. هذه الفرصة الأخيرة. الفرصة الأخيرة لتكسب كل مشاعرك تجاه شريكك. في هذه الحياة كم من الأشياء أغفلنا؟ هناك اشياء حتى وان حاولتَ جاهداً أن تمسك بها، أن تحتفظ بها.. في الأخير، سيتركونك في النهاية.. في الوقت الخطأ، في المكان الخطأ، بأختيار خ...