(13) "run away"

5.2K 179 2
                                    

إينانا:"اتسأل مالذي تفعله ليانا"

لوكاس:"كدنا نصل..ربما تستمتع الأن"

إينانا بوجه حزين:"ربما.. أتعلم أشعر بذنب وفي نفس الوقت لدي الكثير من الأسئلة"

لوكاس:"لم تشعرين بذنب"

إينانا:"ربما المدعوا بجيكوب لديه عائلة او أطفال سايعانون من موت والدهم"

ضحك لوكاس وقال:"أولا جيكوب لايمتلك عائلة.. ثانياً كان يستحق الموت لأن أغلب ثروته يجمعها من بيع الأطفال وبيع اعظائهم لذا لاتشعري بذنب تجاهه"

إينانا:"حقاً"

لوكاس:"نعم"

إينانا:"لوكاس ماطبيعة عمل لينكولن بصدق"

لوكاس:"وجهي هذا السأل لهُ شخصياً"

إينانا:"لن يجيبني"

لوكاس:"دعيني اخبركِ أمر لينكولن لا يكون علاقات كثيره لعدت أسباب.. السبب الأول هو أن لينكولن يعتقد أن الناس فقط ينظرون بطمع لماله والثاني أنه كون حياته على أساس وأحد وهو العمل فقط أعمل الثالث لينكولن دائماً كان يعتقد أن الناس تخونه أو بمعنى أصح لايثق بناس لذا انتِ الوحيدة من كان يريد أن يكسب ثقتها قبل كل شيء"

إينانا بحزن:"لماذا؟"

لوكاس:"لماذا انتي فعلتي هذا لما لم تخافي منه لما وثقتي في لينكولن بأنه لن يأذيكي.. إينانا لينكولن ليس أي رجل عادي.."

لحظ لوكاس صمت إينانا وخوفها وتوترها فقال:"أنا لا أُخيفكِ ولكن انا متفجى من قدرتك"

إينانا:"قدرتي على ماذا.. لم قد أخاف فهو إنسان في النهاية أو تقصد أنه يمتلك نفوذ وقوه ومال وجبروت اتقصد هذا النوع من الخوف.. اتقول لي الان أن اهرب ولكن بطريقة غير مباشرة أو أن اقوم بخيانته أو امر من هذه الأمور"

كان متفجى من كلامها حتى أنه لم يستطع ان يرد عليها فقال:"لا ما أقصده.. بأن لينكولن لن يكون رحيم إذا فكرتي بتخلي عنه او خيانته"

ابتسمت إينانا وقالت:"تتحدث كما لو أن هناك علاقة بيني وبينه ..لوكاس أنا لست من هذا النوع من الأشخاص لست من الذين يبحثون عن المال أنا حتى لم أعتقد بأنني قد التقي به بهذه الطريقة حتى أنني اجهل نفسي مالذي قد أفعله غداً"

حل الصمت بينهم إلى أن قال لوكاس:"وصلنا"
.
.
عند ليانا..

ازداد عدد الناس واصوات والضجيج الذي من حولها توترت ليانا من منهم وأصبحت تبتعد قليلاً عنهم وعندما التفت أكتشف انها قد أضاعة الرجلين اللذين كانا حولها ضلت تبحث عنهم لكن لااثر لهما.. تقدم أحد لها

وقال:"مرحباً"وكان في يده كأس قدمه لها فرفضت ليانا 

ليقول:"لماذا الجميع هنا يمرح لذا خذيه أرجوك"

Aşk olmadanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن