(11) "i"

5.1K 185 1
                                    


لينكولن نظر بتمعن لوجه إينانا وقال:" من هي صديقتك التي أخذت البطاقات منه؟"

إينانا:"ليانا..لماذا تسأل عنها؟"

لينكولن:"اعرفي عن ذاك الفتى المدعو بمارك واجمعي عنه معلومات إنتي وليانا فقط واخبريني عنه اي شيء تعلمينه"

إينانا هزت راسها بنعم ثم إستمرت تنظر الى وجهه قالت وهي شبه واعيه لكلامها:"أريد أن أعرف عنك.. من يكون لينكولن"

واستمرت نظراتها إليه ثم أخذت نفس وأعتدلت في جلوسها وقالت:"انت هدأ مجدداً"

لينكولن:" سأتوجه لمنزلي"

إينانا:"امم حسناً"

وصلت لمنزل لينكولن دخلت الى منزله وقالت :"يختلف عن السابق"

أجابها لينكولن:"ذلك المكان كان في فندقي وهذا منزلي"

اعطاها مشروب وجلس على الأريكة وقال:"إذا هل تعيشين هنا؟"

إينانا:"لا.. انا أعيش في تركيا.. وادرس هنا"

لينكولن:"ماذا تدرسين؟"

إينانا:"المحامه"

لينكولن:"والديكي في تركيا؟"

إينانا:"نعم انا أعيش فقط مع أمي"

لينكولن:"ووالدك؟"

أينانا:"كل ما أعرفه هو أنني إينانا ديلماف ابنت دينيز أمي ترفظ الحديث عن أبي على اي حال أنا لا اكترث أنا سعيدة كوني ابنت دينيز فقط"

ابتسم لينكولن وقال:"لديكي أقارب؟"

إينانا قالت وهي تقلب عينيها:"نعم خالتي اصلن وجدتي"

لينكولن:"يبدو لي انكي لاتحبينهم"

إينانا:"لا ولكن جدتي تستمر بالحديث عن انها ستزوجني بأبن خالتي ذاك المقزز وخالتي تنظر لي بطريقه غريبه انا اكرها لهذا أردت ان أدرس في الخرج لابتعد عن إبن خالتي لفتره"

لينكولن:"لماذا؟"

إينانا:"أنه مقرف يتصرف بطريقة مقززه ونظراته الى تثير اشمئزازي وعندما اغضب يقول أحب كونك غاضبه انا فقط لا اطيقه"

لينكولن ينظر لتصرفاتها الطفوليه وطريقة كلامها وقال:"انتي تجيدين الانجليزيه"

إينانا:"نعم درستها منذ طفولتي" صمت ثم قالت:"انا كنت أريد التعرف عليك ولكن الأمور انقلبت تماماً"

لينكولن:"او حقا"

إينانا:"أمم" "إذا من تكون سيد لينكولن"

لينكولن كان سيجيب وقاطعه اتصال ليرد"نعم" بعد قليل ليغلق الهاتف وقال "انا سأخرج للحديث مع لوكاس قليلاً ثم سأعود"

إينانا:"ممم أذهب سأنتظر"

في أثناء ذهب لينكولن شعرت اينانا بدوار وازدادت انفسها بسرعه تشعر بلأختناق... تهز رأسها للجانبين حتى تستعيد عينيها التركيز

بعد قليل عاد ومعه اوراق وضعها على الطاوله ثم جلس لتقول إينانا:"امم انا سأرحل"

لينكولن:"بهذه السرعه؟"

إينانا:"نعم الوقت تأخر"

نظر لينكولن إليها وعرف بأنها ليست على ما يرام :"هل انتي بخير؟"

إينانا:"نعم... أراك لاحقاً"

لينكولن:"أين.. لن تخرجي في هذا الوقت المتأخر.. سأوصلك"

أينانا:"لابأس..."لم تكمل لانها بدأت تترنح من وقوفها

أمسك لينكولن معصم يدها وقال:"هل إبرة الأنسولين معك؟"

إينانا:"لا..في منزلي لكن لابأس انا بخير مجرد دوار بسيط"

توجها إلى سيارات لينكولن في السياره قال لينكولن:"بعد ثلاثة أيام اريد ان اخذكي للأجتماعية في أحد فنادقي"

إينانا بتسأل:"لماذا أنا؟!!"

لينكولن:"هناك أمر أنت الوحيدة من تستطيع فعله وستنفذينه لي"

إينانا عقدت حاجبيها بأستغراب:"أنا!!! ..ماهو الأمر؟"

لينكولن:"ستعلمين في الوقت المناسب.. أيضاً تستطيعين اسطحاب صديقاتكي إذا اردتي"

إينانا:"انا لم أوافق حتى"

لينكولن:"وانا لم اطلب موافقتك"

إينانا:"kibirli" "متكبر"

علم أن إينانا تقوم بشتمه من طريقتها في الكلام وصل لينكولن اوقف سيارات وقال:"وصلنا"

اقتربت إينانا منه وقالت بهمس وصوت خفيف مع تلك العيون الفارغه من التعابير:"شكراً لك" فتحت الباب وخرجت وقبل إغلاقه:"أراك بعد ثلاثة أيام" ثم لوحت بيدها له وقالت :"باي"

توجهت لغرفتها فتحت الباب بصعوبه بسبب عدم وصوح الرأيه لديها دخلت تبحث عن حقنتها اخذتها ثم توجهة للمطبخ لشعورها بالجوع بعدها نزعة جميع ثيابها واستحمت وبعد استحمامها ذهبت في سبات عميق.
.
.
.

Aşk olmadanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن