(29) "for you"

3.2K 103 3
                                    

.
.

إينانا:"أين سنذهب الأن"

جوزيف:"ساعلمك على بعض الأساسيات عليك اعتمادها في حياتك الجديدة"

إينانا:"مثل؟"

جوزيف:"أولا الدفاع عن النفس.. أنتِ بحاجه لهذا قد لانكون نحن أو رجالنا في كل مكان لحمايتك.

ثانياً يجب أن تتعلمي التصويب جيداً أيضاً يجب أن تتعلمي أنواعها الأسلحة حتى تعرفي الشحن المزيفة وتتعلمي كيف تقيمين صفقات مربحه وأيضاً يجب أن تتعلمي كيف إختيار الصفقات او من تعقدين صفقتك معه يجب أن لا تتعرضي لسرقه او تخصريها أثناء الصفقات.

ثالثاً أنتِ يجب أن تقوي جسدك يجب أن تكوني مرنه حتى تستطيعي التحرك بسرعة في المهمات الفرديه..
اتمنى أنك قد فهمتي.."

إينانا:"لماذا تعلمني.. أو بالأصح لماذا تهتمون لي؟"

جوزيف:"لماذا برأيك أنتِ؟"

إينانا:"أعتقد انكم ستكرهونني بعد لينكولن؟.. لكنك تعلمني الآن!"

صمت جوزيف لبعض الوقت وهو يدخن ليقول بعدها:"تعلمي بسرعه فأنا أكره تعليم الناس"

أدارت رأسها لتنظر لنافذه تأملت السماء علها تخفف من شعورها بضغط والغضب
.
.
بعد وصولهم نزلا من السيارة وتقدموا لدخول للمكان كان عبارة عن مستودعات واسعه ممتلأ ببضائع لكنها تجهل مابداخل تلك المستودعات الضخمه لكنها خمنت انها بضائع مهربة لأن المستودعات كانت قريبه من مينى بقرب البحر كان الجو جميل السماء تغطيها الغيوم وكانت كأنها ستمطر البحر الذي كان يرتفع بقوه كانت أمواج عالية دخلوا احد المستودعات..

قابل جوردن رجل كان ربما بعمر براد قام بتحيتها ثم تقدم جوزيف وقال:"إينانا هذا جاد سيتكفل بتدريبك على تقويت جسدك وأنا سأدربك على الأسلحة "

إينانا مدت يدها لتصافحه:"مرحباً سيد جاد.. تشرفت بلقأك"

جاد بادلها هو أيضاً وصافحها:" لقد سمعت عنك كثيرا من البقيه ..ربما أنا من يجب منادتك بسيده إينانا"

إينانا:"أفضل اسمي وحده بلا سيده أو انسه فقط إينانا"

جاد:"كما تشائن إينانا.. إذا هل تريدين أن نبدأ"

إينانا:"طبعاً لابأس"

جاد:"هيا اريني ما تستطيعين فعله اعني هاجميني"

لم تتردد ولا ثانيه فقط تقدمت اليه دون فعل أي شيء وحاولت لكمه لكنه أمسك قبضتها فقط وضحك:"حسناً هذه كانت بداية جيدة"

ابتسمت إينانا وقالت:"ما الجيد فيها!!"

جاد:"أنتِ سيئه حقا لكن الجيد أنكِ شجاعه لم تترددي أبدا وتقدمت أنها بدايه مشجعه جداً بنسبه لي لتعليمك"

Aşk olmadanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن