.
.
.
فتحت النافذه وتنفست بعمق.. الهواء الطلق اصوات الطيور والناس التي بدأت يومها في الصباح وكوب قهوة دافئ.. ابتسمت لهذا الاحساس الجميل في الصباح
انهت قهوتها وذهبت لتبدل ملابسها.. سرحت شعرها والقليل من مساحيق التجميل وأيضاً القليل من رذاذ العطر..:"هكذا أنتِ مثالية إينانا"
أخذت حقيبتها ومفتاح سيارتها وتوجهة للمكان المقصود.. وصلت لتنزل سارت إلى الباب واخذت نفس طويل ثم أخرجته وطرقت الباب..
بعد مده قصيرة فتح دونالد الباب بتفجأ:"إينانا"
ردت بمرحه:"مرحباً عمي.. كيف حالك؟"
دخلت لتقول:"هل نمت جيداً.!"
اومأ دونالد لها لتسأل:"هل ابي نائم؟"
دونالد:"لا في غرفته في الأعلى"
إينانا:"أريد أن أصعد إليه"
اومأ دونالد ليقول:"بتأكيد اذهبي"
صعدة إينانا حتى وصلت لغرفته طرقت الباب لتفتحه كانت الاضواء مغلقة والغرفة هادئه كان يضع كرسيا أمام نفذه كبيره وكوب قهوته لايزال ساخن وكتابه الذي يقرأه بجانبه.. غرفته هدئه وجميله تقدمت إلى النافذة الكبيره كانت تطل على حديقه صغيره يلعب فيها الأطفال.
بعدها سمعت:"إينانا"
التفتت له وهي تبتسم:"ماذا..."
لم يكمل لأنها تقدمت إليه احتضنته وقبلت وجنته:"صباح الخير أبي"
كان ادفارد متفجأ جداً من تصرفها لم تقم بزيارته مره وحده منذ تلك الليلة التي عرفت فيها كل شيء
بدلها الحضن بقوه كان يشعر بأن الحياة قد عادت إليه من جديد..
سأل ادفارد:"هل سامحتيني"
أجبته:"أنت قلت لي أنك ستنتظر.. وها أنا قد عدت"
كان دونالد يقف عند الباب ينظر إلي إينانا وهو يبتسم اشرت بيدها إليه لتقول:"عمي هل تريد"
ضحك ليبتعد ادفارد ويأتيه دونالد مكانه ليقول:"مرحباً بعودتك أخيرا"
أمضت إينانا اليوم كله عند والدها وعمها كان يوم جميل بنسبه لهما غيرت تفاصيل كثير في هذا المنزل كان يعتريه الوحده.. وعادت الحياة إليه بعودتها اخيراً
.
.9 ديسمبر 2018..
كان واقفا عند أبواب شركته الضخمه ينتظر أحد رجاله أن يحظر سيارته ولوكاس إلى جانبه:"ايهم تريد أن تعرف أولاً"
نظر إليه لينكولن ليفهم لوكاس من نظرته مباشره:"حسناً.. جمع شحناتنا وصلت بسلام واليوم تود وجوزيف سيذهبان إلى خوليوا لقد اكتشفا أين يختبأ"
أنت تقرأ
Aşk olmadan
Action"دون الحب" .. هذه الفرصة الأخيرة. الفرصة الأخيرة لتكسب كل مشاعرك تجاه شريكك. في هذه الحياة كم من الأشياء أغفلنا؟ هناك اشياء حتى وان حاولتَ جاهداً أن تمسك بها، أن تحتفظ بها.. في الأخير، سيتركونك في النهاية.. في الوقت الخطأ، في المكان الخطأ، بأختيار خ...