(56)"good together"

3.1K 95 12
                                    

هذا البارت ليس لأصحابها القلوب الضعيفة..+ يحتوي على ألفاظ ومشاهد موخله بأداب"" قد لا تناسب البعض"

.

.

.

فتحت عينيها بعد مدة قصيره.. فتحتهما وهو أمامها كانا يتأملان بعض لتقول بصوت خافت:"هذا أنت.. أنت حقيقي.. أنا أسفه" بكت بحرقه بعد اللذي قاله له.

تمسكت به واقتربة لصدره أكثر لتهمس مره أخرى :"seni seviyorum" "أنا أحبك"

لينكولن من المستحيل أن ينسى معنى هذه الكلمه من المستحيل أن ينسى ذلك الشعور بداخله عندما يسمعها من تلك الشفتين أنها في صميمه في اعماقه رغب كثير في سماعها وها هي الآن بين ذراعيه..

كان يريد وبشده تقبيلها لكن تلك الكلمات التي قالتها تتردد في ذهنه يشعر بذنب...
عندما شعرت إينانا أنه لم يبادلها الحب كسرها هذا لذا ابتعدت عن حظنه وهناك الم في صدرها

خيب أمل لن يعود كل شيء كسابق لقد تغير وهذا مألم

يجب أن تكسر الحاجز يجب أن توقف حرب الكبرياء لقد خسرا الكثير لذا على احدهم أن يستسلم كان عليهما التوقف من البداية كان عليها أن لا تذهب وكان عليه أن لا يتركها..

كان عليها أن لا تترك الحقد والانتقام يغلبها.. وكان عليه أن لا يترك الحزن والوحده عتمتة..

عندما ظهرت إينانا لحياته بدأ حزن ووحدته وماضيه يختفي وعندما ظهر هو في حياتها نمة نبتة الحقد والكراهية ولدت ضغينه حول من أذها وجعل انتقامها اول اهدافها..

وعندما وجدا أن كليهما يأذي الآخر كان الحل الوحيد هو الرحيل.. دائما البشر يهربون من أخطائم لا يواجهونها يفضلون الهرب يكرهون حقيقية انهم اخطائوا وعليهم اصلاح خطائهم لما هو فقط سيلجاء للهرب التغاضي وهم لايعلمون أن الهرب قد يأذي من حولهم..

أمسك لينكولن ذراعها ودفعها على السرير ليعتليعا ويقبلها

كان يحاصرها بين ذراعيه كما لو انها ستهرب منه يقبلها بعنف يلمس جسده بيديه يحتك بها أكثر

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كان يحاصرها بين ذراعيه كما لو انها ستهرب منه يقبلها بعنف يلمس جسده بيديه يحتك بها أكثر.. كان يتصرفان كما لو كانا بخرج عقليهما ..سار بيديه الى خصرها ثم توقف عن تقبيلها رفع رأسه ونظر إليها كانت تلهث بعنف

Aşk olmadanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن