party 4 بيتي الجديد 😍

21 3 0
                                    

أشرقت الأنوار ودخلت تتسلل لغرفة سارا فتحت عيناها بكسل وذهبت للإستحمام ولبست ثيابها ونزلت فوجدت هاري في المطبخ فقالت " صبح الخير هاري " إبتسمت هاري وقالت " صبح الأنوار سارا " فطرتا وشهدت سارا التلفاز مع هاري إلى أن حلى منتصف النهار فتناولتا الغداء وقالت سارا " أف لقد مللت هيا لنذهب للتسوق قليلا " ردت عليها هاري " ياه من يسمعكي يقول انكي ثرية حتى تتسوقي " فكرت هاري وتذكرت شيء فقالت " ياااه لقد نسيت كيف اي أن أنسى حسنا أنى ذاهبة قليلا لدي شيء أقوم به وسأتي " خرجت سارا مسرعن فبقيت هاري مستغربة فقالت " مابها هاذهي الفتاة حق ستصدمني بكلامها حين تعود وأنا متأكدة تمامت لنرى مذا ستصنع " .
Sarah POV
كيف لي أن أنس البيت كانت تسير بسرعة حتى وصلت أمام منزل صغير وجميل فتحت البوابة الخاريجية وسرت في الممر حتى وصلت للباب قرعت الباب حتى أتى رجل وأعطاني المفاتيح ووقعت في الأوراق حنى قال لي " مبروك أنسة سواتي لقد أصبح هذا البيت ملكك أمل أن تعيشي فيه بسعادت " ثم ذهب ياااااااي لقد أصبح لدي بيت وحدي ملكي أنا فقط تجولت به ونظمته ثم قررت العودة لهاري وأخذ كل شيء اي في ذالك تلمنزل وصلت لها وكانت تنظر إلي وتنتظر خبرا ييء كأنها توحي هذه الفتاة " هاري أريد إخباركي بشيء سيعجبك لكن لا تتأثري كثيرا " لم أتلقى أي رد منها فقط كانت تنظر فحسب " هتري لقد أصبح لدي منزل وإنه راءع سأصبح مسؤلة عنه وأفعل ما أريد به وسأنتقل اليوم والأن وشكرا لكي على كل شيء و " بقيت تنظر ولم تتحرك أصبحت أأمن من مقولت مابعد الهدوء عاصفة " هاري صديقتي لا أريدكي أن تحزني فقط أردت العيس في منزل لي وليس لغير وأيظا إلى متى سأبقى غالأخر ستتزوجين وسأبقى حملا عليك " بدأت عيوني بإفراز ذالك الشيء اللعين الذي لا أريده أن ينزل وبدأت هاري أيظا مثلي عانقتني ثم فدقالت " أنت صديقتي داءما وستضلي كذالك حتى لو إبتعدنت كم سنتمترات ولكن كان عليكي إخباري حسنا ولكن تعالي إلي ولا تنسي منزلي " ثم ضممتها إلى صدري وإبتسمت لها وقلت " smile " فبتسمت أخذت كل أغراضي وأخذت بوبي أيضا وودعت منزلها ولم أودعها لأنها داءما معي في العمل . توجهت لمنزلي في سيارة الأجرى لقد كان بعيدا قليل وهاقد وصلت فتحت كلمة السر وبدأت في ترتيب المنزل ووضعت بوبي على الأرض وتوجهت لغرفتي حتى أكمل الترتيب والتنضيف ولقد كان يتبعني جروي الصغير أين ما ذهبت عند إنتهاء قررت الذهاب وشراء قعض الأشياء عدت وسكبت لبوبي طعامه ولأنني أعشق smile إشتريت أشياء كانت مرسومت عليها smile أعددت الطعام والفشار وشاهدت التلفاز نظرت لبوبي الذي تكور على الأريكة وهو في سابع أحلامه خرجة للحديقة وشاهدت النجوم ثم توجهت لغرفتي ونمت .
في الصباح قمت من سريري وستحممت وقصدت المطبخ فطرت وذهبت للشركة .
Pov
وصلت سارا للشركة وإلتقت بصديقتها تعانقتا وقصدتا لمكاتبهم لم تجد سارا ملف تشتغل عليه فقررت الذهاب للمدير .
Tchaniol POV
اه اه بطني تألمني لم أكل شيء منذ يومين لم يكن لدي شاهية في الأكل إشتدت بطني في الألم لدرجة أنني سقطت ولم أستطع الحراك ياإلاه ساعدني فقط إن يأتي أحد الأن ويساعدني أه أه هاقد سمعت أحدا فتح الباب " سيدي أسف سيدي سيد هل أنت بخير هل تسمعني " هذا الصوة أعرفه إنه صوتها سارا فتحت عيناي ووجدتها أمامي قلقة يالا هاذا الوجه الملاك " إسمعيني لا تخبري أحد حتى لا يتلبكو ويتركو عملهم فقط ساعديني أنت أرجو و وكي " أجلستني وأسندتني عليها وقالت " حسنا حسنا أنا هنا سأساعدك قلي الأن مابك " أجبتها بصوت لا يسمع فإقتربت مني راءحتها ما أزكاها " لم أكل شيء منذ يومين ومعدتي تألمني " أسندتني على الجدار وذهبت لما ياترى هل تخلت عني ها قد أتت وبيدها علبة فتحتها وبدأت بإطعامي كالأطفال أنا لم أشعر بالحنان منذ صغر سني فقالت " كل هذا الطعام حتى أعطيك مسكن ألم " يا إلاهي أهذه ملاك بعثتها لي في شكل إنسان حتى تساعدني وتنقضني بعظ ما أكلت أطعمتني مسكن ألم بعد لحضات زال الألم فقلت لها " شكرا حقا شكرا لكي لقد أنقذتني مرتا أخرى شكرا " فإبتسمت ويال تلك الإبتسامة " أنا فقط أقوم بواجبي وأيظا أي شخص أخر كان سيقوم بما فعلته فقط إبتسم " قلبي بدأ يتطاير ويدق بسرعة وقفت ووقفت أنا أيضا وقالت" تناول جيدا وsmile" إبتسمت وبدأت بالضحك وذهبت جلست على الكرسي وضللت أبتسم إنها جميلة وأيظا منظرها بالنظرات كأنها طبيبة أه يا تشانيول كيف أصبحت تتحدث هكذا عادت وقالت " أسف نسيت الملفات أخذتهم وخرجت .

 Tchaniol POV اه اه بطني تألمني لم أكل شيء منذ يومين لم يكن لدي شاهية في الأكل إشتدت بطني في الألم لدرجة أنني سقطت ولم أستطع الحراك ياإلاه ساعدني فقط إن يأتي أحد الأن ويساعدني أه أه هاقد سمعت أحدا فتح الباب " سيدي أسف سيدي سيد هل أنت بخير هل تسمعن...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
 الشرير و فتاة الSmile حيث تعيش القصص. اكتشف الآن