Pov
......" لن تنجي من فعلتكي سيكون حسابكي معي سأفرقكي على من تحبي أيتها الهندية "
أكملت ليلتها مع عائيلتها وغادرو جميعا فبقيت هاري والجدان معها .
Sarah pov
يوم جديد لا أريد التأخر لقد إشتقت للجميع في العمل وعملي أيظا ذهبت باكرا بعد تقبيلي لجدتي وإتجهت للشركة في طريقي للشركة أتاني إتصال من رقم لا أعرفه فأجبته " مرحبا من معي ..." لم أتلقى إجابة أعتقد أن أحد مخطأ في الخط .
وصلت للشركة وإستقبلوني أصدقائي ثم عانقت هاري وحمدت ربي على هذه النعمة توجهة لتشان غتحت الباب فلم أجدة عجبا تشان لا يتأخر أبدا فسمعت صوت من وراء الخزانة مهاذا لا أعرف فناديت " تشان تشان أهذا أنت " حتى فتحت البوابة السرية بقية متمسمرة في مكاني حتي إبتسم وقال " ششششش تعالي ولا تقولي لأحد " أمسكني من يدي وجرني معه للداخل وأغلق الباب فإندهشت وقلت " وااااو تشان ماهذا المكان إنه رائع لديك العديد من ألات الرياضة يا إلاهي لديك حلويات أيظا هنا مهذا الدرج ترى إلى أين يأدي " صعدت للفوق فقلت " سرير ومكتب وخزانة ملابس ومطبخ وااااو لما لا تسكن هنا " فضحك وضحك وقال " خذي نفسا قليلا " فنزلت وقلت " أنت رائع تشان لديك الكثير ولا تخبر به أحد " فقال " إنه إحطياط وأيظا أصبحتي تعلمين الأن لا تثرثري وتقولي لأحد هيا لنخرج قبل أن يفتقدون لكن عند خروجك هناك ثقب لكي تري به أن هناك أحد بالغرفة أم لا هيا " قخرجنا بعد تفقدي أنا مكتبه وجلست فقلت " لما أخبرتني به أنا تشان " فإبتسم وقال " أممم سؤال محير ربما لأنكي سيطرتي على ق" فقاطعنا حديث تاو فقال " هيا يا جماعة كيف حالكم اليوم " فقال له "بخير تاو دائما في الوقت المناسب " فقلت له " تاو وأنت كيف حالك مع هاري " فقال " أجل بأحسن حال إن إختطافكي كان الحل " فرماه تشان بالقلم وقال " أنت الباب ورائك " فقال تاو المسكين " لكن مذا فعلت " فرن هاتفي مرة أخرى ونفس الرقم فقلت لهم " عفوا لدي مكالمة " إبتعدت قليل وأجبت " نعم من معي " ......." مرحبا يا جميلة " فقلت " أا عفو منك من تكون " فقال " لا داعي سيأتي يوم تعريفين من أنا لكن إن أغلقتي فمكي وسكتتي " أغلق الخط ولم أفهم شيئ من كلامه فقال تشان " مابك من المتصل " فإبتسمت وقلت " مبكم لا شيء فقط شخص مخطأ في الرقم " أسفة لا أعرف لما لم أقل لهم عن المتصل أه رأسي يألمني فقلت " سأذهب الأن لعملي وداعا " .
Rahoule pov"أبي هل حقا سنزور فتاة البندورة غدا " قلت هذا الكلام لأبي فأجابني " أجل يا بني ولا كن لا تقل لها سنقوم بمفاجأة لها ستكون جميلة بما أنك أنهيت الدراسة وتحصلت على عدد جميل ستفرح أختك بك " فرحت كثير وذهبت لأضم ملابسي أطير بالفرح الأن سأرى أختي البندورة وأرى المدينة التي تعيش فيها منزلها وكل شيء يا إلاهي لا أصدق سأذهب لأشتري لها أشياء من الهند أعرف أنها ٱشتاقت لأكلاتها المفضلة وسأزور أمي أيظا لكي أخبرها 😇"
Hary pov
أف أشعر بالملل لقد مظى على جلوسي في مكتبي ساعة ههههه أعرف لييت فترة طويلة لكن هذه أنا أحب التجول سأذهب لتاو وصلت له فوجدة الڨتار فوق الطاولة وهو نائم على الكرسي أه إنه متغير عندما ينام كالملاك إقتربت منه ونزلت لمستواه كم يبدو جميلا ولطيفا فمسحت على رأسه فإستيقض تربكت فإبتسم وقال " هاري منذ متى أنت هنا " وقفت وتربكت فقلت " أنا أأ لقد لما هذا الڨيتار هنا " لم تكن لدي أي وسيلة للخروج من المأزق " فإعتدل في جلسته وتثاأب كأنه لم يكشفني لا لا أكيد لم يعرف أحسن إرتحت الأن فقال" مذا كنت تغعلين بشعري " أ أ ياإلاهي تدمرت سأدفن اليوم وسيزرعون زهور فوق قبري و و لما ينظر إلي هكذا 😏 أف علي إجاد كذبة فقاطعني " مذا هل بلعتي لسانك " أااااا 😫 فقلت " أنا لا لاشيئ فقط ذبابة كانت فوق رأسك ذبابة " مهذه الفكرة هاري أخ فقال " ماذا ذبابة " فقلت " أجل ذبابة " وخرجت .
إستنشقت هواء أخ لقد كنت في موقف محرج سأعود لكرسيي يكفي اليوم 😰.
أنت تقرأ
الشرير و فتاة الSmile
Phiêu lưuالحياة هي المسرح ونحن من نقوم يهذه المسرحية لذا علينا أن نضحي بما لدينا مم أجل من نحب . أجل لمن نحب . الحب ياه من حب قد ظايقته الأيام . حب عاشه عاشقان في قصة بلى عنوان فقط أسمائهم من تعرفك عن الشخصان . عندما تنفتح في حياتك السعادة وغدا تزول لكن لي...