إنته النهار وتوجهت سارا إلى منزلها فتحت كلمت السر ودخلت فأتاها بوبي يجري وكان فرحا بقدومها أخذته وبدأت تلعب معه فهو أنيسها في كل شيء أخذت تعطيه أكله وطبخت لها وشاهدت فلم هي و جروها الصغير إلى أن أحست بالنعاس أخذته وذهبت إلى سريرها وناما معا .
Sarah POV
يوم جديد مليء بالمرح والسعادة توجهت إلى الحمام وإستحممت ولبست ثيابي ومشطت شعري ثم توجهت إلى المطبخ حسنا ذالك الكسول لم أرد إقاضه بالتأكيد أتحدث عن بوبي ومن غيره سكبت له طعامه في إناءه وخرجت إنني أريد أكل شيء من الخارج اليوم في طريقي إلى المقهى لأنني إستيقضت باكرا اليوم رأيت رجلا كان كبيرا في العمر يحاول أن يأخذ الوعاء لكنه كان ثقيل من الفواكه التي هي به فقلت " صباح الخير عمي أتريد مساعدة " فقال " صباح النور إبنتي ولا أريد إزعاجك " فقلت وأمسكت بالإناء " إزعاجك راحة يا عمي العزيز وإن أردت المساعدة أنا موجودة أنا جارتك لا تنسى" أكملت إصاله معه و قال" شكرا يابنتي " فقلت " لا شكر على واجب " أه لقد مر الوقت ولم أنتبه كنت أسير ببطء ياءلاهي لم يعد لدى وقت أخذت سيارة أجرى وتوجهت إلى شركة هنا المكان الذي يعجبني إلتقيت بهاري وجلسنا نتحدث ثم عملت على الأوراق التي لدي وأنهيتها قد تستغريبون من إني أكمل عملي بسرع لأنني بارعة في اللغة الإنقليزية وأستطيع كتابة ورقت في ثانية جلست أنضر للمكتب وقد كان خالي من أشياء معلقت فقررت أخذ صور لي وأضعها معلقت في الحاءط وبالمكتب أيظا لا يوجد به حتى smile والحد أه هذا الشرير لا يحب الإبتسامة أبدا هاي على ذكر الشرير لم أره اليوم هل هو بخير ياترى هاي وما شأني به ربما يكون كلام هاري صحيح هل سأقع بحبه لا لا ههههه أنا smile وهو طوال اليوم sad لا يمكن أف لقد مللت هاه أتت السكريترة وقالت " أنسة سارا إن سيدي أمرني أن أجلب له الملف إن أكملته " إبتسمت لها وقلت " شكرا لن أتعبكي أنتي تشتغلين طولال اليوم لقد أتعبوكي كثيرا لا عليك سأخذه أنا" فكانت بصدد قول شيء ولكني أوقفتها " ولكن..." "لا تقلقي سأخذه أنا" خرجت وتنهدت ثم أخذت الأوراق طرقت الباب ودخلت بعد أخذ إذنه فقال بغضب وصراخ وعيناه على أوراق التي بيده" هل بقيتي تصنعينهم الأن ألم أقل لكي ألف مرة أن لا تثرثري مع الباقي " هاي هذه الفتاة المسكينة حقا رفع رأسه ووجدني أمامه مذهولة منه ومن صراخه الذي ثقب أذناي أهناك أحد يغضب هكذا أنا لم أجرب هذا الإساس أبدا فقال" أ أنت مذا تفعلين هنا ولما أنت من أتيت ليست هي " فقلت له " إن كان سبب غضبك هكذا كبير فيجب عليك أولا أن تتوقف عن الصراخ في وجوه الأخرين وثانيا إجعل كل شيء بسيط ثالثا إبتسم smmmile😁 . "فقال وهو لا يزال غاظبا قليلا " إسمعي أنسة سارا أنا لدي كثير من أعمال وليس لدي وقت للثرثرتكي الأن " فإبتسمت وقلت " أمم حسنا مثلما تريد إذا دعني أساعدك في حل مشكلتك أممم يمكنك إخباري أنا أستمع إليك " تأفف وقال " ياإلاهي ماهذه المصيبة التي أتتني الأن " فضحكت وقلت " لن أتحرك من هنا حتى تخبرني أنا لست مشغولة وكما تريد فقط إعلم أني هنا " جلست على الأريكة أمام مكتبه وبقي يحدق بي ثم أكمل النظر في أوراقه .
Tchaniol POV
ياه يال جمالها قلبي إنه يدق بسرعة لدرجت أنه لا أستطيع التركيز إبقي هنا لن أخبرك إن كنت ستبقين هنا معي إنها تزداد جمالا كل يوم إبقي هنا سأكون قاسيا لكن لا أريد بأن أشعرك بأنني واقع لكي فقط إبقي معي وأعرف أنكي لن تغضبي أبدا لأنكي تمتلكين قلبا طيبا .
أنت تقرأ
الشرير و فتاة الSmile
Pertualanganالحياة هي المسرح ونحن من نقوم يهذه المسرحية لذا علينا أن نضحي بما لدينا مم أجل من نحب . أجل لمن نحب . الحب ياه من حب قد ظايقته الأيام . حب عاشه عاشقان في قصة بلى عنوان فقط أسمائهم من تعرفك عن الشخصان . عندما تنفتح في حياتك السعادة وغدا تزول لكن لي...