ثم ساعدت جدتي على إعداد الطعام كانا فرحين وكأنني ٱبنتهما الحقيقية لقد غمران بالحنان فقالت " إبنتي إبقي معنا اليوم ونستمتع وأيظا أحظري بوبي إلينا سنربيه معا وإحسبيني كأمك أو جدتكي ياإبنتي " ظممتها لصدري وأحظرت بوبي الذي نسيت أمره المسكين أعددت كعك بالشكولاطة كما تعلمتها من أمي ورويت لهم عن قصتي مع تشان وبقيت معهم ليلة كاملة حتى أنني إتصلت بأبي وأخي وعرفتهم عن بعض ولقد أحباهم كثيرا حتى أنه قال لهم بأن يعتنو بي ياله من أب حنون .
Pov
في الصريق باح الباكر قمت وباكرا وأعددت لهم الفطور وخرجت بعد إفطاري توجهت للشركة ووجدت تاو في المصعد فقال " صباح الخير أيتها الجميلة " فقلت " صباح النور أيها المغني " فإبتسم وقال " أتعرفين من أول مرى رأيتكي بها " فقاطعته وقلت " أجل أكمل أنا أسمع " فقال بعد ما ضحك " لقد عرفت أنكي لستي من كوريا " فقلت " كيف ذالك " فقال لأنكي جميلة للغاية " فقلت له بخفة " أصمت قد تسمعك أحدى الفتيات أو هاري " فضحك وقال " إن هاري جميلة هي أيظا مثلك " فقلت " مالذي جميل بي ها ومن قال جميلة من دونك لا أحد يعبر " فقال " بلا لديكي عينان جميلتان وأنف جميل وكل شيء ولا تقولي أنه لم يعبركي أحد وأنا واثق أن هناك شخص رأى فيكي هذا ". إتجه كل واحد منهما فقالت سارا " أضن أن نهاري جميل من سماعي مديح لي هكذا منذ الصباح" .
Sarah POV
بعد مرور ساعة فتحت النافذة وأمعنت النضرى جيدا إن الشركة مكانها جميل بين الجبل والمدينة وأنا مكتبي مطل للجبل حيث الأشجار الخضراء والمنظر الخلاب والهدوء وأيضا لدي نافذ تريك من القادم ومن الذاهب . إشتممت الهواء النقي وتذكرت صديقتي هاري وتاو وتشان وبوبي وجدي وجدتي فإبتسمت وتذكرت أمي حين قالت * إن المجرد مسرح ونحن من نقوم بالمسرح أحيانا مشهد حزين وأحيانا مشهد جميل وتتوارى الحياة * إنها على حق منذ عامين كنت لا أريد العيش بسبب وفاة أمي والأن أريد العيش بسبب الذين من حولي فتذكرت أغنية أمي فبدأة أغنيها وأنا أنظر للجبل فأنهيت غناءي وسمعت تصفيق من وراءي كانت هاري فقالت " برافو أحسنتي يا عزيزتي عليمي أن تري تاو صوتك و ما رأيك أن تغني في الشركة صوت جميل ومغنية أجمل و " فقاطعتها وقلت " حسنا حسنا توقفي " ضحكت وقالت " حسنا مالجديد " فجررتها معيوأجلستها وقلت " لقد وجدت عائلة جميلة لي " فضخكت وقالت بسخرية " عائلة ماذا يافتاة أاا أتقصدين عائلة لبوبي " تصفعتها على كتفها وقلت " ياه أيتها الغبية لقد تعرفت على زوجان عجوزان يعيشان بجانب منزلي وإنهم أصبحو جزء من حياتي أنا أحبهم كثيرا لقد أصبحت مثل إبنتهم ولقد أحببتهم مثل جدي وجدتي إنهما لطيفان للغاية " فقالا هاري " أريد أن أتعرف عليهم " فقلت حسنا تعالي معي وإبقي لدي الليلة أنتي لم تأتي إلى مرة " فقالت " حسنا " ذهبت لتكمل عملها وإتجهت أنا إلى تشان لقد إشتقت له إشتقت أن ينظر لي ويصرخ أيظا وأي شيء يخصه فدخلت وقلت " مرحبا " كان منهمكا في العمل وما إن سمعني حتى رفع رأسه وقال " مرحبا " إزدغدت إبتسامتي فقلت " كيف خالك اليوم تبدو في هدوء " فضحك وقال " أنا بخير شكرا كما ترين أنا مشغول كثيرا بالعمل بسبب ذالك اليوم الذي ألغيت فيه كل شيء " فقلت " حسنا سأساعدك أرني كيف تقوم بعملك وسأساعدك لدي خبرة في ذالك " فقال " حسنا " .
أنت تقرأ
الشرير و فتاة الSmile
Pertualanganالحياة هي المسرح ونحن من نقوم يهذه المسرحية لذا علينا أن نضحي بما لدينا مم أجل من نحب . أجل لمن نحب . الحب ياه من حب قد ظايقته الأيام . حب عاشه عاشقان في قصة بلى عنوان فقط أسمائهم من تعرفك عن الشخصان . عندما تنفتح في حياتك السعادة وغدا تزول لكن لي...