party 27 تحقيق الأماني 🎋

23 1 0
                                    

بعض أنوار تتسلل للغرفة صباح جديد مليء بالفرح إستيقضت أيشا فلم تجد تشان جلست حتى سمعت صوته " صباح الأنوار والفرح يا أجمل أميرة في الكون وهاااقد حضر الفطور " أحظر المائدة ووضعها على ركبتيها وقال" إفتحي فمكي لكي تمر القافلة" فضحكت وقالت" هايي لست صغيرة لتعاملني هكذ و وأي قافلة هاذه يا غبي " فقال" هههه فقط تلك الشفتان إفتحيهما هيا للطعام" فبدء يطعمها حتى قالت" يكفي لا أريد المزيد " فقال" لااااا هيا كلي جيدا لكي نذهب للعيادة بأحسن حال " فقالت " أه هذا ليس حل " فقال" أي حل " فقالت " لا شيء هيا ملعقتان فقط لا غير" .
ثم توجها بالطعام للمطبخ وقال" سأغسل الأطباق وأنتي جهزي نفسكي " فذهبت للحمام ثم عادت ولبست ثيابها وخرجت فوجدته حالس على الأريكة فقالت " يمكنني الذهاب وحدي لا تقلق " فقال" مذا لا طبعا سنذهب سويا أنا زوجكي لا تنسي الأمر هيا " خرجت معه وتوجها للطبيب قامت بالفحوصات ثم توجه تشان لمكتب الطبيب وقال" سيدي أهناك تحسن في حالتها" فقال الطبيب " مع الأسف إن العلاج الكيمياوي لم يستجيب لحالتها علينا أن نراقبها بحذر هذه الأيام . " فقال تشان " ارجوك لا تدعها تتركني" إستيقضت أيشا وخرجت مع الممرضة فوجدت تشان مع الطبيب فبقيت تنظر للطبيب فقال تشانيول " عزيزتي لقد أخبرني الطبيب ان جسمكي بحاجة للتغذية " لم يستطع إكمال كلامه فإبتسمت وقال الطبيب" اسف علينا مراقبة علاجك هذه المدة وستغيرين دوائك لقد كتبته لكي هنا " فقالت " م م مذا يحدث أيها الشرير أعرفك جيدا لا تخبء عني شيء " فقال الطبيب "ا علينا ان نقوم بعملية هذه العملية تتطلب دعاء " فسكتا الجميع ثم قالت " اي أن العملية إن لم تنجح ساموت " فقال الطبيب " أسف 😐" لم تتمالك أيشا نفسها فأمسكها تشان وقال" فتاة الsmile تماسكي بي لن يحدث شيء سيء أعدك" فبكت وقالت" لا وجود لوعد أمام الموت لن تستطيع إحيائي مادمت مشيئة ربي هكذا " وقفت وإستندت عليه ثم قال الطبيب" لا نستطيع القيام بالعملية الأن لأن جيمكي ضعيف ولم ننهي العلاج بعد لذا سنراقب تغذية جسدكي وسنحدد يوم العملية لكن أريد منك سيد بارك تشانيول أن تعتني بزوجتك لأنها بحاجة لعناية " ذهب الطبيب وتوجها للمنزل جلست أيشا وقالت " تشان لما تزوجتني لقد تركت الشركة وحدها إذهب ولا تتعب نفسك بي وزرني في أيام العطل" فجلس بجانبها وقال" أ أنت بخير . لا تعيدي هذا الكلام لكن لما لا نعد لكوريا" فقالت" ههه ومافائدتها هل ستزيد في أيام حياتي " ثم توجهت للغرفة ونامت . بقي تشانيول في الغرفة الجلوس يتذكر ما قامه عندما كانت في كوريا وكيف إتهمها بالكذب فبدء يبكي ويقول " ليتني مت قبل أن أتهمها " فذهب إليها وبقي جالس بجانبها يمسح على شعرها ويتأملها فقالت" لنذهب لكوريا" فشهق وقال" حقا 😄" فإبتسمت وقتلت" مادمت ستضيع وقتك وعملك بسببي " فقال" حسنا إرتاحي أنت وأنا سألم أغراضكي " فقالت "علي الذهاب إلى أمي أولا" فأجاب" حسنا سأذهب معكي " ذهبا للمقبرة فإتجهت أيشا لقبر أمها ممسكتا بيد تشانيول فقالت" أميييي أنا أتيت وأنظري من أحظرت معي زوجي تشان " فقال" مرحبا عمتي أوبالأحرى أمي الثالثة أنا بارك تشانيول الذي تزوج إبنتكي" فضحكت أيشا وقالت" ههههه ياأبله هي تعرفك أكثر من نفسك " فحك رأسه وقال" حسنا أ أنا هو ههه😳" فقالت " أمي أنتي تعرفين كن أردت أن أبقى هنا معكي ومع أبي وأخي حتى أخر نفس لي لأنني سأزورك قريبا لكن تشان سيفقد شركته بسببي وإنها أمانة من والده وأيظا لقد أبعدته عن أهله وأصدقائه ووطنه ولا أريد له السوء لذا علي الذهاب معه أمي" فقال" لا لن نذهب لقد غيرت رأيي وستقام العملية أولا ثم نذهب " فنظرت له وقالت" أ م مذا أه أتعرف كن من وقت بقيت أفكر فيه أن نذهب لكوريا" فضحك وقال" نصف ساعة فقط " فقالت" أههه تشاان حسنا سنبقى أرأيتي أمي أنظري إلى الأبله زوجي " فقال" أنت من الأبله حسنا أنا أبله سأقبل بكل شيء منك " ثم عانقها وذهبا للبحر فجلسا ثم قالت" تشان " فقال" أمم" أعادت" تشان إن مت هل ستنساني " فقال" مذاا ماهذا الكلام مستحيل مستحيل أن أنساكي لا لن يحدث هذا أبدا ستبقين في عقلي للأبد ولما هذا الكلام الأن " فإبتسمت وقالت" حسنا تشان أنا منذ قبلأن تأتي وأنا أقوم بأمنياتي وعلي إنهائها وإن لم أنهيها عدني أن تكملها بدلا عني "

 الشرير و فتاة الSmile حيث تعيش القصص. اكتشف الآن