party 21أيشا وميتالي 😆🎉

29 2 0
                                    


Pov

بعد مرور سنة :

سارا " أبيييي انا خارجة سأعود لا تقلق علي انا بخير وداعا "
ذهبت سارا لإتمام أمنيتها الخامسة وهي مساعدة الفقراء ذهبت لقرية فقيرة وأعطت لكل ولد تجده أمامها حلوى ثم ذهبت وساعدت الأمهات بإعداد الفطور وأيظا أعطتهم مبلغا كبيرا ونفخت بالونات وبدأت باللعب معهم وضحكاتها تملء القرية سعادة .
ثم جلست وفتحت مذكرتها وهي الأن عبارة على دفتر أمنياتها فهب نسيت كل الذي حدث معها سابقا إلا تشان وقامت بتدوين أن أمنيتها هاذه تمت وذهبت لإكمال الأخرى.

Tchaniol POV

أه علي إنهاء هذه الملفات بسرعة هاري وتاو يتواعدان أم أنا لا أعلم أين هي على كل هيا ذهبت لماري " ماري أرجوكي إن أتى تاو وهاري أخبريهم أني أريدهم " علي الإسراع ياإلاهي .

Pov

بقيت هاري وتاو يتواعدان بعد ما إعترف لها تاو بحبه . أما في الجهة الأخرى فكانت سارا ضحكاتها تملء الهند بأكملها " أبيي مارأيك أن نذهب في نزهة ونتجول في تاج محل 😃 " حسنا إذهبي أنتي مع أخيكي أنا لا أريد وخذي هذا اامال أعرفكي ستشترين مومباي بأكملها" فقالت " حسنا أبيي سأخذ معنا متالي أيظا " فقال راهول" هاي هل سأذهب مع الفتياة أنا لا أريد سأذهب للعب مع رفقتي" فقالت" أحسنا هيا متالي 😕😒" ذهبت هي وصديقتها متالي وذهبا لتاج محل هناك سعدت مرأة عجوز فقالت لها" شكرا إبنتي ربي يعطكي شاب جميلا طيبا تكملين معه حياتكي" فإبتسمت سارا وقالت" ههههه لا لا يهمك من ناحية هذه😄" ثم ذهبت العجوز فتذكرت سارا تشانيول فقالت متالي" مذا أتذكرته مرة أخرى " حتى أتى أبهيمانيو فقال" يافتياة لقد أخبرني البطريق أخيكي عن مكانكم كيف حالكم" فبقيت متالي تأشر له أن يسكت فإبتسمت سارا عليهم يتهامسان وقالت" هههههههه 😄😆 مابكم هل أكل القط لسانكم ههههه أغبياء هيا لنذهب " ذهبو يكملون تجولهم في تاج محل حتى وصلو لغرفة الصلاة فدعت سارا في قلبها وقالت" إلاهي أرجوك لا تأخذ أمانتك إلا وأن أكمل أمنياتي عاى الأقل ربي أرجوك حقق لي دعواتي أريد أن يكمل تشان حياة جميلة مع من يحب ومع من دق قلبه لها ستكون مخضوضة تلك الفتاة وأيظا هاري وتاو إجمع شملهم يارب 😇" ثم ذهبت حين أكملت مراسم الصلاة وخرجو للمطعم وأكلو محلبات وأكلاتهم الشهيرة حتى قالت متالي" أه معدتي أنا يكفيني وأنت ألم تشبع" فقالت سارا" ههه أتركيه أبهيي كل أكمل" فقال " يكفي لقد شبعت أه تذكرت الشركة تركتها وأتيت لأخبر أيشا شيء فقد ألهيتموني" فقالت متالي" أجل مابها سارا تكلم" فقال" فتاة البندورة أريد مساعدتك " فقالت" أولا لست فتاة البندورة بل فتاة ال لا أقصد أيشا أو سارا ومالذي علي أن أساعدك به من دون البناة" فقال" حسنا أيشا أريدكي ان تساعديني في الشركة لدي بعض الأوراق كثرت علي ترجمتها أريد مساعد منك 😇" فضحكت وقالت " حسنا هيا الأن لنذهب" فقالت متالي" الأن 😮" فأومأت وذهبو للشرمة جميعهم فساعدته وقالت " أتعلمو لم ألمس أوراق العمل منذ سنة ولم أترجم أيظا منذ سنة " فضحك وقال " إذا هيا أكملي ترجمتكي لدي إجتماع و مارأيكي أن تعملي معي كمترجمتي " فضحكت وقالت" بالتأكيد لا لن أكرس الكم يوم هذا للعمل علي إنهاء باقي أمنياتي" فوافقو وأنهتهم في نصف ساعة ثم عادت هيا ومتالي لتكمل الأمنية السابعة .

 الشرير و فتاة الSmile حيث تعيش القصص. اكتشف الآن