Pov
مرت الأيام وهاهو أخر يوم في الشهر واليوم يوم حماسي ليس كذالك لكنه يوم ستحدد فيه مصير أو حياة شخصان الأول ذاق المر في حياته والثاني لم يرى شيء ولا يعلم شيء عن الحياة لأنه لم يدخل هذا العالم بعد .
إستيقضت أيشا وبقيت جالسة تنضر للمرآة أمامها حتى أتى تشانيول مدعي الفرح والإبتسامت فقال"عزيزتي قمتي هيا الفطور جاهز غيري ثيابكي وتعالي" ثم خرج بقيت تنظر له حتى خرج ثم سقطت دمعة من عينها ولما أحست بها مسحتها وإبتسمت ثم قالت" حسنا علي أن أتشجع هيا حبيبتي الصغيرة اليوم يوم طويل وربما قصير علي لكنه سيجعلكي تخرجين إلى هذا العالم وستلتقينا بأجمل وأحسن رجل وأبا لكي ." فكان تشانيول عند الباب يسمع كل كلمة قالتها فدمع وذهب يحظر الفطور فخرجت من الغرفة ثم ذهبت فوجدته ينتظرها فإبتسمت وعانقته وقالت" عزيزي شكرا على هذا الفطور وعلى كل شيء " ثم قبلته وجلست تفطر معه فقال" اليوم عمليتك هيا لنذهب باكرا " بعد دقائق ذهبت لأبيها وعانقته حتى أن أخاها لم يرد الذهاب للمدرسة فقالت له" أههه منك أيها البطريق هيا للمدرسة أريدك أن تحظر لي معدل جميلا ." فقال" لا أريد أن أبقى معكي أختي لا اريد الذهاب وإن ذهبت سيبقى بالي لديك ولن ادرس جيدا أرجوكي" فقالت" حسنا " ثم قالت لهم " أرجوكم إذهبوا للمشفى لدي عمل صغير سأقوم به ثم أتي " فقال تشانيول " انا لن اتركك سأذهب معك" فوافقت وذهبت لمقبرة وقالت" إبقى هنا سأذهب لأمي وأعود " ذهبت وكان بعيدا عن تشانيول لدرجة أنه لا يستطيع سمعها " لكنه كان يعرف مذا ستقول فشد يده حتى برزت عروقه وإحمرت عيناه وكان جذابا للغاية . فجلست بجانب أمها وقالت " مرحبا أمي العزيزة تعلمين اليوم يومي ربما أموت وربما أبقى على قيد الحياة فقط أردت أن أقول لكي أنني إن بقيت حية سأزوركي مع زوجي وإبنتي ونحظر لكي زهور وإن متت لن أترك إبنتي تموت معي سأخبرهم أن يأخذوها ويضعوها في ذالك الصندوق الذي يبقي الرضع الذين ولدو قبل يومهم برعاية حتى يكبروا بما أن إبنتي أغلقت الشهر الرابع فسيأخذونها . أما أنا فسأتي إليك وأحظنكي ونبقى معا نشاهد من يزورنا سأخبرهم أن يضعوا لي قبرا بجانبك ههههه أنا لا أريد أن أموت أريد البقاء مع تشانيول لا أريد الإبتعاد عنه ولا أريد أن تكبر إبنتي بعيدة عني لا أريد لكن ماالعمل إن حدث هذا .إن لم اتي فأعرفي اني على قيد الحياة وقد نجحت العملية وإن أتيت 😢 حسنا لكن تعلمين أن إبنتكي متفائلة دائما لذلك لن أتي ههههه وداعا أمي سأذهب كي لا اتأخر وأنظري زوج إبنتكي كيف يتلهف للبقاء بجانبي ههههه وداعا " . ذهبت لتشانيول تجري وعانقته فبادلها وقال" مجنونة ههههه" ثم توجها للمشفى فوجدت الجميع ينتظرها كل من يعرفها فبدئت تضحك حتى جلست من كثرة الضحك فبقي ينظر لها تشانيول وقد فهم الأمر 😄😄 فقالت" ههه مابكم اللطف كأنكم تنتظرون عزى شخص لكن تعال لأعانقكم لقد إشتقت لكم هاري لقد ضعفتي هاي أنت تاو إنتبه لها أهكذا تصبح الأمانت لديك أنظر مثلا أنا أصبحت كاليقطينة بسبب إبن عمك هذا " أشارت لتشان حتى قاطعهم صوت الطبيبة قائلتا" هيا حان وقت عمليتك أنسة بارك سارا " فدق قلبها وقلب تشانيول فإحمر فقالت" فقط لخظة واحدة " فسمحت له ثم أكملت" الأن سأذهب لإجراء العملية وسأعود لن تتخلصو مني بهذه السرعة لدي إحساس كبير يقول لي انني سأخرج وأعانق تشان بقوة وإن حدث شيء أخر فأريدكم أن تعتنو بإبنتي ميرا لا أريد أحد ان يغضبها ميرا ستكون امانة مني لكم والأن وداعا هههههه سنعود بعد قليل هههههه باي 😊😇😀😁 "
أنت تقرأ
الشرير و فتاة الSmile
Aventuraالحياة هي المسرح ونحن من نقوم يهذه المسرحية لذا علينا أن نضحي بما لدينا مم أجل من نحب . أجل لمن نحب . الحب ياه من حب قد ظايقته الأيام . حب عاشه عاشقان في قصة بلى عنوان فقط أسمائهم من تعرفك عن الشخصان . عندما تنفتح في حياتك السعادة وغدا تزول لكن لي...