بقي تشانيول يحزم في ملابسه وإتصل بتاو لكي ياتي لمنزله وأيظا هاري .
جلس يشاهد صور صور سارا في على حسابها حتى طرق الباب إستقبل تاو هاري وقال لهما" إسمعو أنا الان اكلفكم بشيء وأعدكم أنني سأعيد لكم فتاة الsmile فقط أريد منك تاو ان تستلم إيدارة الشركة غي غيابي قد أبقى مدة طويلة او حتى يوم فقط لكن عدني أنك ستخافض عليها كما هي الأن " فقال تاو" إبن عمي تشانيول أنا أعتبرك كأخ لي لكن هذه مسؤولية كبيرة علي ربما لا أفلح بها وتعرفني لا أجيد العمل " فقال تشانيول " مادما سلمتك هذه المهمة لأنني أثق بكم وبقدراتك تاو إسمعني جيدا الأن أنت وهاري ستكونان مسؤولان عن هذه الشركة ومعكم جدي أبظا سيساعدكم من لندن . أنا أحب فتاة الsmile أنا أعشق تلك الفتاة التي غيرتني نهائيا أنا لا أستطيع العيش من دون فتاة الsmile أرجوكم ساعدوني للقائها أرجوكم" فقالت هاري " إذهب لا تقلق بشأن ااشركة سارو تنتظرك يأخي تشان " غقال تاو " أجل الشركة امانة بينا يدينا وسنحافض عليها لكن لا تتأخر في إحظار سارو معك " فإبتسم وقال " شكرا لكم شكرا لن أنسى معروفكم لي هذا أنا ذاهب للهند غدا صباحا " فقالت هاري" أبلغ سارو أنيي تحياتي وقل لها انني في إنتظارها أنا وتاو" بعد مدة ذهبوا غبقي تشان يشاهد منزله ويقول" ساغيب أيام لكن سأعود وستعود معي فتاة الsmile
Sarah povلقد إبتعدت عنهم سنة كاملة حتى أنني لم أعد أهتم بكوريا وسيول فقط هم عقلي دائما عند تشانيول وهل هو بخير أم لا والأن بعد تأكدي الأن أستطيع الموت وبالي مرتاح تشانيول حبيبي أمل أن تجد فتاة مثلي تحبك بصدق وأنت أيظا تحبها بصدق وتعيش معها . إلاهي لا تحرم تشان من الفرحة أبدا ياربي . ثق بأن هذه الأيام جميعها ،على قسوتها لن تدوم طويلا. إني على قناعة مطلقة بهذا لكننا في حاجة إلى القدرة على إحتمال هذه اللحظة.
لا يوجد ما يسمى وقت متأخر كي تبدأ في تحسين نفسك وفرصتك ولا يوجد سن محدد للوصول للهدف طالما قلبك ما زال ينبض. جلست أكل طعامي مع أبي وأخي وأبهيي ومتالي لكن الصمت يعم المكان وكاننا في جنازة كنت أقلب الأطل بالملعقة وأنا شاردة أشعر بهم يرمقونني بإستغراب ففي العادة لا أتوقف عن الحديث لكن مذا عسى قلب مجروح أن يفعل . قاطع هذا الصمت أخي قائلا" أيشا يافتاة البندورة لما انت صامة " فنظرت له وقلت" لا شيء كل وإصمت" فقاا أبي " أيشا إبنتي أعلم أنكي حزينة لانكي تركتي من تحبين وأتيتي للعيش هنا هذا كان قراركي انتي إبنتي مادمتي إخترتي الإبتعاد فهذا امر جيد لهم حبيبتي غدا موعدكي مع الطبيب عليك ان تأكلي وأيظا أنتي تتعالجين بالكميائي وهذا يتطلب اكل لمناعتكي " فقال أبهي" أيشا أرجوكي لا تقلقي سينسون وسيعشون حياتهم الأن هيا كلي لقد نحفتي" بدات متالي باخذ الملعقة وإطعامي وقالت" هيا الطائرة قادمة وستدخلل للمطار بعد واحد إثنان ثلاثة 😊" فقلت " ههههه حسنا سأكل لكن أبي لا أريد ان اخسر شعري بهذا العلاج سأبدو بشعة " فضحك ضحكة إصتناعية ان أعرف ابي جيدا إنه حزين ولا يريد إضهار ذالك فقال" لا عزيزة لن يختفي شعركي الجميل أنضري منذ ان عدتي من كوريا وانتي تتعالجين ولم تفقديه " أه المسكين لا يعلم انني في كل صباح أفقد خصلات منه لكن مذا عساي فعله ذالط الطبيب بكوريا قال انني لا أستطيع العلاج اه من أعطاه رخصة معالجة المرضى انا اتعالج كل يوم في الهند وأمل ان اتعافة رغم أن إحتمالي ضعيف لكنها امنية من امنياتي ربما لن تتسنى لي الفرصة وأحققها حسنا يكفي اليوم من الخزن فقلت لخم " هيا اكملو طعامكم انا متعبة من السفر سأخلد للنوم نلتقي غدا تصبحون على خير " . صعدت لغرفتي إن كنت متعبة فأنا ألف متعبة لا يغرنهم قناعي صمتي أعتدت ان أخبئه دهر ذاكرتي السرية .
Pov
أنت تقرأ
الشرير و فتاة الSmile
Aventureالحياة هي المسرح ونحن من نقوم يهذه المسرحية لذا علينا أن نضحي بما لدينا مم أجل من نحب . أجل لمن نحب . الحب ياه من حب قد ظايقته الأيام . حب عاشه عاشقان في قصة بلى عنوان فقط أسمائهم من تعرفك عن الشخصان . عندما تنفتح في حياتك السعادة وغدا تزول لكن لي...