party 28ميرا 👶👼

29 1 0
                                    

ذهبا الإثنان للطبيبة فقالت لهما" مبروك لكما زوجتك حامل في شهرها الأول" ففرحا ثم ذهبا لأبيها فقام بحفلة صغيرة تكريما لهذا الخبر الجميل أما راهول فبقي يصور بالكميرا فيديوا كل شيء .
ثم إتصلا بالجميع ليخبرونهم فقالت هاري " ياااااي سأصبح خالة هههه" .
كانت الفرحة لا توصف ويوم جميل أخر .

Aicha POV

ياي كم فرحتي لا تصف سأصبح أم بعد كل عناء شاء قظري أن أتزوج تشان وأنجب طفل منه . أعدك ياإبني أو إبنتي سأحميكي أعدك أن تصلي إلى والدك بسلام أريد فتاة يارب لا تحرمني منها أو حتى من ولد لن أحرمك ياتشان من إبنك أبدا فأنت لم تحرمني من كل شيء بالبالعكس كنت كل شيء في حياتي . الأن علي القيام بكل شيء أه الوقت لا يكفيني .
قال لي تشان " حبيبتي سنرزق بطفل أنا أريد ولد " فضحكت وقلت " أنا أريد فتاة " فقال " منت أمزح أريد فتاة تشبهكي تماما أريدها أن تمتلك تلك الإبتسامة التي تذيب تشانيول التي تسحر كل من يراها أريدها كالملاك الذي هو أمامي الأن " ياه توقف لا أريد ان أبكي أمامك لأنني قد لا أكون معكم في ذالك الوقت ستجد إبنتنا وستعوضك عني فقلت" حسنا كما تريد وماذا سنسميها " فضحك وقال " فتاة الsmile هههه " فضحكت فأردف" بالنسبة لي سأناديها فتاة الsmile والإسم الذي ترغبين به يا جلالة الملك سارا سواتي " ياه كم هو غليظ بكلامه فقلت" حسنا ما رأيك ب بيييييي ميرا ما رأيك 😇 " فقال" ميرا واو  رائع إبنتي ميرا ذات الإبتسامة " . ذهبنا للمتجر كبير للملابس ههه لقد أردت أن أشتري ثوبان لي فأنا لا أمتلك اثواب وأريد أيظا ثوبان لإبنتي وملابس لولدي إن كان ولد فقال تشان لي" هااااي توقفي لم نتحقق حتى من جنسية الجنين يافتاة" فقلت" أهه غبي أي جنسية تتحدث بالطبع سيكون هنديا زوجي الأحمق" فقال" أولا كنت أقصد هويته فتاة ان صبي ثانيا أنا زوجكي وعليكي إتباع أوامر زوجم ثالثا است بغبي أيتها المتعجرفة رابعا إذهبي إشتري أنا هنا في الخارج 😁.
م م أه ياإلاهي لم يكن علي أن أوبخه كل دقيقة هو ليس ببارك تشانيول كل شيء يفعله من أجلي ياإلاهي إنه غاضب مني إقتربت منه ووضعت يديا على وجنتيه وقلت" حبيبي الغالي يانور عيناي ياأبو أولادي العزيز أسفة لأنني أهنتك أنت تعرف فرحة فتاة عند سماعها بحملها الأول وأيظا سأستمع لأوامرك والأهم هنا ههه ت تشااان هههه إن لم تاتي معي من سيدفع ثمن الملابس ههه 😁😁😁 فقال " ليست مهمتي " فمسحت على شعره وقلت" سيغمى علي"غقال بإرتباك" م مذا " فقلت " إن لم تشتري لي الملابس أقصد 😂😂" فرمقني 😕 ثم قال " حسنا هيا " .

Pov
تجولا في المتجر وإشترو ملابس جميلة ثم ذهبا لمنزلهما . أكلا الطعام فقال لها" غدا علينا زيارة الطبيب لقد مر شهر على زيارتنا له هيا كلي جيدا أريد الطبق فارغ بسرعة " فقالت" أههه إرحمني أنظر أصبحت سمينة بسببك ولم اعد جميلة في نظر الجميع . يعني هكذا أرته منظرها.

فقال" واو تبدين في غاية السمنة أف لما ممسكة بالملابس إلا حد الأن " فقالت" أسمت أريد أن أتمعن النظر في ملابس إبنتي وإبني " ضحك عليها وقال" أهههههه أنتي حقا غبية ستفدين منهم وأنتي تلبسين أولادك هذه الملابس " فإبتسمت وقالت" ومن قال هذا " فقال" أنا قلت لما ألست محقا" فقتلت" بلا أنت محق " أنهت طعامها وجلت الصحون ثم شاهدت فلم مع تشان فقالت" يااي إنه سيدهارت ملهوترا أه كم هو جميل انظر أيها الشرير هذا أعز ممثل بليوود لدي " فنظر لها 😯😕😞 " إسمعي لاتنسي أن زوجكي بجانبك وانت تمدحين سيدهارت وثانيا هو صديقي أعرفه جيدا" فسكتت ثم نظرت له ووجهه خالي من أي علامات ثم إنفجرت بالضحك والضحك والضحك فقال تشان في نفسه' مستعد أن أضحي بحياتي من أجل هذه الإبتسامت يا روحي ' فقتلت" ههههههه من هههههه أنت وسيدهارت هههههههه أعرف أنك أغنى شخص في كوري وصاحب أكبر شركة لكن سيدهارت ملهوترا ههههه" فقال ببرود " سيدهارت ملهوترا فرون دوان تايڨر شروف وكترينا كيف كلهم أصدقائي ولا تنسي شاروخان أيظا عند قدومي بالصدفة حجزت في نفس الفندق الذي يسكنون به وتعرفين أيظا أنهم لا يتركون أي شخص يقيم في ذالك الفندق إلى من هو معروف وغني " فبقيت تنظر له وقالت " إنتظر قليلا" ذهبت أحظرت المذكرة وفتحت على الإمنية 20 هذه أمنيتي أريظ مقابلت نجوم بليود يااااااي بليوود أمامي ياااااي أرجوك أرجوك أرجوك " فقال" فقط فقط يكفي حسنا سأخبرهم وسأخذكي معي لا تقلقي " فبدأت تقفز فرحة وطوال الليل كانت تشكره وتغني وتقفز .
في اليوم التالي أفاقت باكرا وذهبت برفقت تشان بأجمل ثياب . وكانت جميلة للغاية فقال لها تشان بغيرة " أمم أنا لا تلبسين لي هذه الثياب أما هم فماشاء الله ماخلق " فضحكت وقالت" عزيزي كل هذا لك ولشكرك وإن لم تصدقني سأغيرهم " فإبتسم وقال " لا إبقي هكذا أنا أصدقك " .
قابلت أيشا نجوم بليوود وكانت في غاية الفرح .

 الشرير و فتاة الSmile حيث تعيش القصص. اكتشف الآن