party 31 قلت لكم اني سأعود

16 2 0
                                    

Pov

الطبيب " المريضة لم تستجب للعملية أولا لكن الأن مبروك لقد نجحت العملية والأن هي بخير والجنين أيظا بخير  لكن عليها ان ترتاح لان العملية لم تكن سهلة عليها لقد زال المرض نها ئيا" مذا سأقول عن تلك الوجوه كانت فرحة لا تصدق ضحك وعناق فرح وقفز وفرح أما تشانيول فبقي واقف ودموعه منهمرة فبدا بالضحك ويقول " أنت حقا كما يقول أخوكي وكما أقول دائما ملاك " فرح الجميع فرحا لا مثيل له .
بعد دقائق خرجوا وكانت سارا في السرير المتنقل نائمة فقالت الممرضة" سنأخذها لغرفة مريحة " فقال تشان" فتاة الsmile " حتى رسمت على وجهها إبتسامة وهي نائمة " فإبتسم وقال " أحمدك يا رب " وضعوها بغرفة العناية .
بعد ساعة إستفاقت فطلبت الجميع فد خلو وعانقتهم كلهم وبالتأكيد لا تنسوا الإبتسامة رغم التعب الذي والألم الذي لم يطب بعد فهي الأن فاشلة كليا  فجلس بجانبها تشانيول وقال" حبيبتي الأن حياتنا أصبحت خالية من كل الهموم سنعيش سعداء مدى الحياتنا أنا وأنت وإبنتنا ميرا " فقال راهول " أختي سفتاة اابندورة أن كنت أعرف أنك ستعودين اكن الجميع كان حزين وأكثرهم زوجكي المدلل " فضحكت وقالت بصعوبة وبعناء" ق قلت ل لككم أ أني سسأبق على ققلووببيكم و ولن ت تف لتو م مني " فضحكوا وقالت هاري " سارو الأن أنت بخير و ستصبح حياتكي اجمل من قبل" فقالت سارا" ههه ك كله من منفضلكم أ أنتم م من بعثتم فيا ال الروح حتى ا اأعيش " فقدم لها جارها السابق ورود وقال " دمتي بأحسن حال ياإبنتي" فإبتسمت له ثم دخلت الطبيبة وقالت بأن يتركو المريضة حتى ترتاح ولأخبرتهم أنه يسمح لشخص واحد البقاء فترك تشانيول المجال لوالدها فبقي معها وقال" إبنتي لقد خفت عليكي كثيرا كلما أراكي أتذكر أمكي وكل إبتسامت تذكرني بها أنتي قوية مثلها والأن لقد جمعتنا بأناس لم نكن نعرفهم من بلاد أخرى بلغة أخرى ههه لولا تعلمكي لي تلك اللغة لما فهمتهم ههه الحمد لله أنت أمانة من أمكي لي .فقاطعته وقالت" با با أنا بخير ل لا أريد ت ذ ذالك السائل ي ينزل من ع عينيك أ أنظر أنا ب بأحسن حال ك كالععفريت ه ه هه " فقال " أنت لست عفريت أنت كما سمعت تشان يقول عنك أنت ملاك ياملاكي ساتركك ترتحين وسأعود " فقالت" باباا أريد الع عودة لل ال م منزل " فقال" سأستشير الطبيب" خرج وتركها فأغمظت عيناها حتى أحست بشخص يمس يدها ففتحتهم فوجدت تسانيول فقبلها ثم قال" حبيبتي لقد زال كل شبء سيء من حياتنا لقد عدتي وكل شيء على ما يرام سنعيش معى بعض وسنرزق بأجمل فتاة إبنتنا ميرا و وأيظا سنذهب لاملاهي ونلعب مع بعظ ونجري ونقفز مع بعظنا نحن الثلاثة "فضحكت سارا وقالت" عزيزي الشرير كل شيء إنتهى واليوم سنشيد الجزء أخرى لا نعلم عنوانه لكنها الجزء الثاني من قصتنا قصة للشرير وفتاة الsmile 😇" فدخل والدها وقال انها ستخرج ثم أخرجوها وهذا حسب طلبها رغم معارضة الأطباء لانها لم تشفى بعد .
عادا الجميع لعملهم وديارهم وبقي والدها بجانبها فطلبت منه العودة مع راهول ثم بقيا بمنزلهما لوحدهما . فطبخ لها ثم أعطاها فأكلت قليلا وقالت انها لا تريد . فقالت " تشان أنا تاعبة سأخلد للنوم " فقال" حسنا إنتظري سأغطيكي" فغطاها ثم غفت بجانبه وهو بقي ينظر لها وبملامحها المتعبة فقال" أحمدك يا إلاهي وأيظا أريد طلبا منك أرجوك أرزقني بفتاة تشبهها تماما ولديها إبتسامت كأمها تماما ميرا ستكون فتاة الsmile الصغيرة هههه يالها من ملاك نائمة كالأميرات حقا لم أرى فتاة مثلها كيف لي أن اتجاهلها أول مرة أتت ووقفت أمامي كيف لي أن لا أتعرف على وجهها البسوم اللطيف لكن المهم الأن أنها بجانبي وفي حظني ملاكي الخاص" .

 الشرير و فتاة الSmile حيث تعيش القصص. اكتشف الآن