قد يضن اابعض أنها بدون شجاعة بدون عزيمة أو حتى بدون إيمان .
لكنها العكس هي أكثر من ذالك تقوم كل يوم وتساعد الجميع ليست لديها ضعف في الحياة بل هي مقتنعة انها لن تمت وأيظا في كل يوم رغم الألم رغم الأوجاع إلى انها تناظل لتبقى على قيد الحياة هذه هي الفتاة التي ينادونها في الهند أيشا لانهم لا يستطيعون نطق العاء عند عايشة هذه الفتاة التي لها إسم اخر سارا وكنيات مختلفة كفتاة البندورة والأهم لديها فتاة الsmile .Tchaniol POV
أراها أمامي حقا إنها أمامي ملاكي أراها ممسكتا ورود متنوعة الألوان وتلك الإبتسامة لا تفارقها أبدا أسمعها " ههه يا أولاد توقفو لا أستطيع اللحاق بكم أنتم سريعون" إنها تلعب مع أولاد صغار وتقتف الورود هاهي تناديني" تشاااان تشاااان " ل لكن لما تودعني الأن إنها تودعني بيدها وتبتسم " فتاة الsmile إنتظري إلى أين ذاهبة إنتظريييييييي" لقد إختفت "ساراااااا فتاة الsmile لاااااااااا" أهههه إنه حلم مرعب أخذت كأس الماء وشربت ثم نظرت لساعة فوجدتها الخامسة فجرا ترى ماهذا الخلم يا إلاهي أرجو ان لا يكون سيء توجهت للحمام ثم غيرت ملابسي ونزلت للأسفل فوجدت سدهارت ومعه شب أضنه انه مشهور أيظا نداني جلست معهم وأفطرت تحدثنا وكانو لطفاء كثيرا ويصلحو لأكون صديقا لهم كان الأخر إسمه فارون إنهم ممتعين ثم ذهبت للشركة التي حدثتني عنها فتاة الsmile فدخلت وقلت للسكريتيرة بالفصحة العربية أنني أريد مقابلة السيد أبهمانين دخلت لكتبه فقال" مرحبا" فقلت" مرحبا أنت السيد أبهيمانيون صحيح" فقال" أجل " فجلست حسب طلبه وقلت" أنا صديق فتاة الsmile أ أقصد سارا سواتي صديقتك " فقال" عفوا أنت مخطأ أنا لا أعرف فتاة بهذا الإسم " م مذا مالذي يقوله لقد حدثتنا عنه حسنا سأحاول مرة أخرى " ألديك صديقة تواعدها إسمها على ما أظن م متالي هكذا" فقال" أ أجل لكن من أين علمت هذا لا احد يعلم سوى أيشا" ومن هذه الأن أف " إسمعني جيدا أنا أتي من كوريا ولدي صديقة أبحث عنها إسمها سارا سواتي وهي من خدثتني عنك وعن متالي أنا بارك تشانيول " فقال" إنتضر أأنت الشرير " هههههه أخيرا أخيرا أوه" أجل أنا الذي تلقبني بالشرير " فقال" صاحب شركة ASRللتجارة " فقلت " اجل أنا هو وانا ابحث عنها " فضحك وقال " هههههههه أولا إسمها ليس سارا سواتي هي أيشا سواتي ثانيا لم يكن هناك داعي لمجيئك ثالثا أنا سأخذك لمكانها لكن لا تخبرها أني من أرشدتك أممم" فأومات وشكرته وأخيرا سأراها ونعيش سوى . خرجنا من الشركة وركبت سيارته أه لم أصعد سيارة منذ وصولي إلى الان في الطريق قال لي " تشانيول أرجوك لا تزعجها ولا تتعبها " فقلت " أجل لا أنا لن اقوم بشيء سيء سوا أن اخذها معي لكوريا " فضرب رأسه بيده وقال" هو ذالك الذي اتحدث عنه" فأخذني في قرية صغيرة وقال لقد وصلنا نزلت من السيارة فوجدت حركية بهذه القرية لقد كانت مزينت من كل النواحي فقلت " مذا هناك " فإبتسم وقال" أيشا ستتزوج " م مذا" مذا مالذي تقوله" فضحك وقال" أمزح فقط شاهد وأصمت" سرت بخطوات متثاقلة معه وكان ما يدور براسي أنها ليست سارا بل ايشا أيشا فتاة الsmile تعيش هنا في هذه القرية الجميلة . فقال أبهيمانين " انا ساناديها واتي " ذهب وبقيت اتجول في المكان كان هناك عدد كبير من الزينه وورود .
أنت تقرأ
الشرير و فتاة الSmile
Maceraالحياة هي المسرح ونحن من نقوم يهذه المسرحية لذا علينا أن نضحي بما لدينا مم أجل من نحب . أجل لمن نحب . الحب ياه من حب قد ظايقته الأيام . حب عاشه عاشقان في قصة بلى عنوان فقط أسمائهم من تعرفك عن الشخصان . عندما تنفتح في حياتك السعادة وغدا تزول لكن لي...