party 29 😇😉

19 1 0
                                    

في المساء
أيشا " شريري هل ستذهب غدا وتتركوني " فضخك وقال بسخرية " ههههه ماذا وهل سأتركك في غابة وحوش أو في صحراء مليئة بعقارب أنسيت انتي في قريتكي يا فتاة" فقالت " إذا ستذهب 😳 " فإبتسم وعانقها وقال " أعلم أنكي حزينة لكن لن أتركك ولو على جثتي ستذهبين معي " فقالت" حقا ولما لا " غضحك عليها وقبلها في أنفها وقال" صغيرتي تعرفين أنني متعب بطلباتك كل دقيقة وأنا في الشارع أبحث عن ما تطلبين وأيظا تعرفين أننا علينا أن نحزم ثيابنا " فقالت" أجل" فقال" إذا تحركي قليلا وإحزمي لنا ثيابنا " فضحكت وقالت " غبي ثيابك جاهزة فقط ثيابي " ذهبت للغرفة ووضعت لباسا لها في الحقيبة فإشتمت رائحة لذيذة فقالت" ياااااااي شريرييييي ماهذه الرائحة وذهبت تجري للمطبخ فوجدته جالسا ينتظرها جلست وقالت" وااااو سأكل كل شيء إبنتك هذه تحب الأكل كوالدها 😲👼 " فضحك وقال " كل هذا لكما كلي لأن تشبعي عزيزتي " فقالت وفمها مليء بالطعام " هاااي ت تشاان لما لم تعد تناديني فتاة الsmile " فقال لها بنفس طريقة كلامها " لأنكي أخذتي دوري وأصبحت كلمة الشرير لا تتوقف عن شفاهك " فإبتسمت وقالت " أااه يا قرة عيني يازوجي الغالي يا بطل حياتي أنت" فقال" أنا أحبك كثيرا " فإبتسمت وقالت" وأنا أيظا أحبك شريري" ثم خلدى للنوم .
أيشا " عزيزي هيا قم ستفوتنا الطائرة" فتقلب وأمسكها وجرها إليه حتى وقعت فوقه فقال" أولا صباح الخير ثانيا أريد قبلة لكي أستيقظ" ففكت نفسها بصعوبة وقالت" أنت الخاسر أنا حظرت نفسي منذ ساعة وأنت من بقي يتلذذ بالنوم " فوقف وقال " حسنا " جهز نفسه وتناولا الفطور منذ الفحر وذهبا للمطار هناك  ركبا أول طائرة لسيول ووصلا بعد 5 ساعات دخلا للمطار بسيول فرأت سارا هاري والأخرى أيظا فإنطلقتا تجري وتحضنان بعظهما والدموع منسكبة أما تشان وتاو عنقا بعظهما البعض وأيظا تبدلا الأدوار  ثم ذهبوا جميعهم لمنزل الجد والجدة فطرقت سارا الباب فلم يجبو في الأول فأعادت طرق الباب حتى فتح فجأة وكانت المفاجأ "جديييييييي" فقال " عزيزتييييييي لقد إشتقت لكي " جلسوا جميعهم ثم تناولو الطعام وذهب تشان وتاو للشركة وذهبت معهم هاري وسارا نزلو من السيارة تقدمو الثلاثة أما سارا بقيت تنظر للشركة فإلتفت تشان وعاد لها وقال" حبيبتي إنسي كل شيء حدث فقط تذكري الأوقات الجميلة " إبتسمت وقال" يااه أيعا الغبي من قال أنني منزعجة أخمق فقط تذكرت كيف أتيت أول مرة للعمل وكيف أصبحت الأن " فضحك وتقظمو صعظ كلهم فبدأ الترحيب كانت أول من عانقتها سارا هي ماري التي ساعدتها كثيرا فقالتسارا" ماري كيف حالكي لقد إشتقت لكي" فقالت" أنا بخير وأنت كيف خل الفتاة " فضحكت وقالت" بخير فقط مستعجلة على المجيء " تقدمت وبدأت تسترجع ذكرياتها وتضحك وقالت في أذن تشان " أريد رأية المقر السري" فقال" حسنا لكن ليس الأن كي لا يعرف أحد " 😉 . دخلو لمكتب تشان وضحكت سارا وقلت"أتتذكر عندما دخلت أول مرة لهذا المكتب عندما كنت في غاية الغموض هههه أتذكر مضهرك وقتها ههههه " فقال" أستطيع ان اعود كما كنت إن لن تكفي عن المزاح" فجلسوا وبدأو يوقعون على صفقات وطلبوا من سارا مساعدتهم فقالت" أه لقد مضى الأن سنتان على عمل أو قراءة شيء بالإنڨليزية أريد شرط على مساعدتكم "فقال تاو " شرط مذا " فقالت" أساعدكم بشرط ان تعطونا أنا وهاري وماري إجازة فقط اليوم أريد أن أتجول معهما في سيول أرجوك تشان أرجوووك " فقال بقلة حيلة " حسنا إذهبنا لكن إحذري وإعتني بنفسك أنتي وإبنتي ميرا ولا تتأخروا" جلست وقاما بمساعدة ثم إنطلقنا تجولنا بسيول وذهبنا لمتجر كبير للثياب إشترت يارا ثياب لها وإشترتا الأخروات ثياب لهن وتوجهنا لمقهى . فقالت ماري" إذا ياسندريلا كيف تعشان الأن أتعرفين أن تشان كان قبل أن تدخلي لحياته كان شخص لا يطاق لا تستطيعين النظر في وجهه أو حتى التحدث معه والأن أنظري كيف أصبح كيف يتعامل معكي" فضحكت سارا وقالت" صحيح أتذكر أول مرة قابلاه أخخ كان كتمثال ببطارية ههههه لكن الأن أثبح شخص أخر دائما ما يخاف علي فطور الصباح يأتيني للسرير ويطعمني هو ودائما ما يقوم بأفعال جميلة معي لكن أنا العكس ههههه" فقالت هاري" غبية حقا غبية أتتذكرين عندما قلت لكي أنكما ستقعان في نسيج الحب أنظري كيف أصبحت توقعاتي إسمعي جيدا الأن لا تتصرفي بسوء وأيظا تحدثي معه برمنسية وقومي بأشياء جميلة له ماري إنصحيها معي" فقالت ماري" أجل كلامها صحيح عليكي بإقامة عشاء جميل كالأفلام يااااي" فضحكت وقالت" ههههههه هاري لا تنسي زوجكي وهذه النصائح عليكي القيام بها أنتي أيظا فتاو أيظا يستحق أما أنت ماري فشكرا أيظا " فشربت العصير وقالت " حسنا علينا العودة فتشان قلق علي الأن أعرفه "
Tchaniol pov
ترى كيف حالها ياإلاهي كن معها يراودني شعور غريب أف علي الإتصال بها لن أرتاح أبدا " فتاة الsmile أين أنتي عليك العودة الأن لن أرتاح إلى عندما أراكي"فقالت" عزيزي الشرير أنا بخير وسأتي لا تقلق " .

Sarah pov
المسكين قلق علي دائما فقلت لهم " أرأيتم هههه لن يرتاح إلى عندما أعود هيا لنذهب" عندما وقفت بدأ رأسي يألمني وشعرن بالدوران ولم أستطع التماسك فسقطت وأغمي علي فقط كنت أسمع في نداء ماري وهاري ثم لم أعد أسمع شيء .
الأن فتحت عيناي ببطء فوجدت أنني لست بالمطعم فقال تشان بفزع" حبيبتي أأنت بخير كيف تشعرين الأن" فإبتسمت وقلت " أنا بخير لا تقلق لكن أين أنا" فقال" أنت بالمشفى لقد قالت الطبيبة أن عليك أن ترتاحي لصحتك وصحة إبنتنا. " فتلمست بطني وقلت" عزيزتي سامحيني " ثم قلت له بأن نعود للبيت أقصد منزلي السابق فأنا إشتقت له .
عدنا لمنزلي وفتحته وتذكرت أيامي الجميلة مع بوبي وما إن رأني حتى أسرع لي وعانقته أعلم أنه يكون في منزلي دائما ودائما ما تأخذه جدتي لإطعامه ثم يعود والأن أنا أضمه بقوة حتى أني أصبحت أبكي فبدأ يلعب ويدور حولي ويجري ويقفز أجل هذا كلبي اللدود أخذته و بدأ تسان يدور في المنزل ويقول وااو أنت تشبهين أمي في الذوق ما أجمل هذا المنزل الصغير بدأ يشاهد الصور ويبتسم أما أنا فذهبت لإعداد الطعام ثم أطعمت بوبي وإبنتي وزوجي وكمية زايدة لي وخادنا للنوم .
في اليوم التالي ودعنا الجميع وعدنا للهند لمنزلنا وأيظا أخذت بوبي معي لأنني لن أستطيع التخلي عنه أبدا .
دخلنا ورتبت المنزل هههه أقصد هو من قام بهذا لست كسولة لكنه لم يتركن أقوم بشيء خوفه زائد عن اللازم  .
مر اليوم وكان كله فرح ولهو مع بعظنا فقد ذهبنا لأماكن جميلة .

في مكان أخر

Harry
"هاي انت ألم أقل لكى أجل مرة لا تلقي تلك الأوراق في الغرف ياإلاهي أعني على هذا الغبي " كعادته يتدرب على اللحن والأغنية وكل القاع أوراق أجل تعرفون الأن أننا تزوجنا منذ زمن والكل يعلم لكنها مصيبتي أعانيه دائما وهو فقط كلمة فقال تاو" حبيبتي" هذا ماكان يهدأني وللأسف يعلم هذا 😰 أههه " تاو ساعدني لقد تعبت أغنيتك هذه لن تنفعني بشيء " فقال" حبيبتي أنت ترين علي التمرن " نفس الكلام  كل مرة أه هذه المرة أنا تاعبة ولا أستطيع التحرك وأشعر باادوار فجأةا لم أعد أرى شيء تاو" ه هاري مذا تفعلين هاري هاااااري إستيقضي حبيبتي أرجوكي ياإلاهي ساعدني عزيزتي لا تتركيني إستيقضي خذي ماء سأقوم كل شيء أنا " فقط بعد شربي الماء إستفقت ههههه أجلسني على الأريكة وبدئ بالتنظيف ههههه ياله من حنون رغم أنه سيغني غدا أمام جمهور كبير يخاف علي من كل شيء فقال " حبيبتي هل الأن أحسن " فقبلته على وجنته وقلت " أنا بخير ههه كما تقول سارو مغني الروك والكيبوب . فقال حسنا علي إكمال المقطع الأخير وداعا .

مرحبااااا 😊😀😁😄
ما رأيكم 😉
حسنا لقد  كان مشوقا كل مرة أكون لست منشغلة أكتب لكم بارت .
والمهم هو إعجابكم ومشاركتكم في إبداء رأيكم 😇😆😄😃 .

 الشرير و فتاة الSmile حيث تعيش القصص. اكتشف الآن