في منتصف النهار كان تشانيول يحظر الغداء فملت سارا في سرير فحاولت التحرك للنزول فعند دخوله قال" لا لا عودي لن تتحركي اليوم من الفراش أنت لم تشفي بعد أردتي الخروج من مااشفى وقد طبقنا طلبك لكن لن تتحركي من هنا" فزفرت وعادت لوضعيتها وقالت بملل" تشاان أنا مللت من البقاء هنا أف أف أريد التحرك لن ابقى هكذا غدا" فضحك وقال" مذا ستفعلين "فقالت" سنذهب لسيول غدا ونعيش هناك في منزلك إن لم تمانع سيد بارك" فقال" ماذا أجل يسرني هذا لكنكي ستتعبين" فقالت بسخرية" أي تعب هذا غير التعب الذي سببته لك غدا سنعود ونكمل حياتنا هناك وأنت ستعود كما كنت الشرير ذو شركة ASR ههههه ملك كوريا ما رأيك " فقال" حسنا ليس لدي مانع حبيبتي سنستقر هناك أتعرفين لن أكذب عليكي أنا إشتقت لعملي" المسكين 😐 .
في اليوم التالي عاد تشانيول وسارا لسيول وقد ذهبا لبيته فبقيت سارا تشاهد كل شبر فيه فقال" أه لقد عدت يابيتي العزيز " نزع الفروش البيظاء من فوق الأريكات وكل شيء ثم ساعدته سارا قليلا وذهبت لتتجول في المنزل فقال" لا تبتعدي كثيرا قد تتوهين هههه" .
Sarah POV
ياه مهاذا البيت إنه قصر ما أكثر غرفه
لقد تعبت من المشي فيه فتحت الغرفة الأولى فكانت جميلة وردية فقالت" هذه لإبنتي مادامت وردية" فذهبت اتجول في ااباقي ثم عدت فوجدته بالمطبخ فقلت " ألا تمل من الطبخ لي وأنت لا تأكل حتى أكل هذا من أجلي" فقال" كله لكي أتعلمين قبل زواجي بكي لم اكن اطهو شيء ولا اكل شيء الأن أصبحت طاهي خبير " فقلت حسنا إذهب لشركتك وأعد كل تلك الخسائر التي تسببتها لك عليك العودة وانا سأقوم بكل شيء لقد شفيت" فقال" حسنا الصحافة لن تتركني الأن سأضع لكي حراس " فقلت" ألا تملك حارس أو مساعد " فقال" لدي حارس وصديق لي أيظا لكن أخذه جدي لكندا لإجراء مقابلات عالمية نيابة عني لأني لا أريد السفر خارج كوريا هههه هذا كان سابقا الأن زرت الهند بأكملها هههه" فقلت" ياااي هل سيأتي" فقال" لقد كنا في الهند لذالك لم أدعه ياتي لا اريد ان يعلم أهل القرية اني غني وسياأتي اليوم " فقلت بحماس" يااي إذن سيصبح لي صديق اخر هههه" فقال" هيا هذا لكي كلي جيدا وإنتبهي على صغيرتي سأذهب للشركة وسأعود لن اتأخر " فقلت" سأنتظرك لا تتأخر" فقبلني ثم ذهب. الشرارة تخرج من وجنتي . حسنا سأكل من طبخه المسكين تعب كثيرا معي .Tchaniol POV
ذهبت للشركة فوجدتهم كالعادة لن يتغيرو يتحدثون والفوظة عارمة حسنا تغيرت لكن لا أطيق هذا المنظر فصرخت بأعلى صوتها وتي" ماهذا أي نوع انتم دائما تثرثرون أكثر من مئة مرة أقول لا ثرثرة في شركتي إلى عملكم جميعا بسرعاااااا😠😬" فجأة كل واحد صار في مكانه يشتغل فقلت بأعلى صوت" أريد ملفات النتائج والمخاسير وأعقدو لي إجتماعات أريد شركتي تعود كما كانت بسرعى" إتجهت لمكتبي فوجدته فوظوي أه ياتاو لن تفلت من قبظتي رتبته وجلست ألاحظ الملفات فوقه حتى اتت السكريتيرة وأحظرت الأوراق أمامي يوم طويل على إنهاء باكرا . بعد مدة فتح الباب فقال أحدهم بصوة أعرفه " سيدي المغرور " فإتظحى لي أنه سيهون فقلت" أه ياصديقي أين أنت طوال هذه المدة لقد إشتقت لك لقد مرة أشياء عديدة تعال ساعدني " فقال" أمم أصبحت عاشق بفتاة هندية ومذا أيظا أجل ملاكي الخاص تاة الsmile ههههه كيف أصبخت هكذا" فقلت" قصة طويلة ساعدني لدي ديون عديدة حسب ما أرى تاو هذا سيجلطني في أحد الأيام " فعانقنا بعض وجاس ساعدني في الملفات ثم حان موعد الإجتماع لدين صفقة مع شخص من أجنبي .
أنت تقرأ
الشرير و فتاة الSmile
Aventuraالحياة هي المسرح ونحن من نقوم يهذه المسرحية لذا علينا أن نضحي بما لدينا مم أجل من نحب . أجل لمن نحب . الحب ياه من حب قد ظايقته الأيام . حب عاشه عاشقان في قصة بلى عنوان فقط أسمائهم من تعرفك عن الشخصان . عندما تنفتح في حياتك السعادة وغدا تزول لكن لي...