party 26 وأخيرا تزوجنا 👰🎉

23 2 0
                                    

كل شيء مر بنجاح وكنت أدون على كراس أمنياتي العمل الذي أقوم به أسجله .

Pov

عند ذهابها معهم لإلتقاط صور سقط دفتر مذكراتها فجاء تشان وإلتقطه من على الأرض فذهب لإعطائها إياه لكنها ذهبت في جولة معهم وبقي هو وحده فأخذه وذهب لغرفته بالنزل .
مر اليوم وجاء الليل فلم تجد أيشا دفترها فذهبت لكل الأماكن لكن دون جدوى فعادت مطأطأة الرأس لمنزلها . في حبن أن تشان جلس على السرير ومسك باادفتر وفتحه فوجد الخيط على صفحة العرس فبدأ بالقراأة .
-اليوم يوم الجمعة سيكون العرس رائع لقد قمت بكل المراسم كل شيء تمنيته قمت به في هذا العرس الرائع هههه أنا فرحة للغاية لقد تزوجو جميعهم الورود والستائر والضحك والمرح لقد لممت شمل الجميع الأن 😃 كل شيء جيد حتى أبي وأخي ومتالي وأبهي كانو من أسعد الناس عندما يرونني أبتسم ههههه لقد حققة أمنيتي بنجاح .
ما ٱن أنهى حتى إشتد غظبه وكاد ان ينفجر .

في اليوم التالي ذهب للقرية فوجد الجميع لابسين لباس أبيض فتعجب فوجد ذالك العجوز صديق أيشا يبكي وأمامه جثة محروقة فعندما سأل متالي قالت " من أنت لم اراك أبدا أنت من كوريا عيناك تدل على ذالك" فقال ببرود " هذا ما كان ينقصني هاري رقم 2 سألتكي مالذي يحدث أجيبي على حسب السؤال فقط" فزفرت وقالت " أمممم 😒 لقد توفيت زوجة برونو ليلة أمس " فإشتد غظبه أكثر وأكثر فلمح أيشا واقفة وعيناها محمرتان مرت الجنازة وبقيت أيشا في الأخير فذهب لها تشان بغضب وقال "أهذا ما كنت تريدينه أهذا ماأحببتي ان تفعليه لقد جمعتي قلبان لم يعيشا مع بعظهما ليلة . مالذي تريدينه بالظبط هاا قولي الحياة ليست لعبة . أفهمتي الحياة ليست مزحة لكي تتسلي بها خذي هذا لكي . 😠" ما إن أهم بالذهاب حتى قالت " ليس كذالك أنت لا تغرف شيء

أفهمت أم أعيد

وهذه مجرد أمنية ورغبة من صديقي برونو " فذهبت وبقي ينظر لها حتى إبتعدت واتى برونو وقال له " نحن من اردنا ان نتزوج حتى في أخر لحضة عمرنا بني إذهب بسرعا قبل أن تخسرها مثلما خسرت من أحب أركض بسرع " لقد كان يتكلم الإنقليزية لأنه عرفه امه لا يفهم الهندية جيدا .
عندها فهما تشانيول وذهب يركض حتى وصل لها وقال أيشا فتاة الsmile سامحيني لم أكن أعلم أرجوكي لا تتروكيني أرجوكي " فدمعت ثم إبتسمت وقالت " من قال انني ساتركك هاا 😂 " فعانقها وقال " سأعالجك ستتعالجين وستقومين يخير ستتحسنين وسنتزوج وننجب أطفال ونعيش بهناء " فقالت " إن شاء الله" فقال" هيا عودي معي لكوريا وسأعالجك هناك " فضحكت وقالت له على اول مرة عندما عرفت بمرضها وقالت له انها ستضل هنا وستتعالج في الهند فوافق وقال " حسنا والأن مالمرض الذي تعانين منه بالضبط " غضحكت وقالت " أنا مع الأسف ورم بالدماغ بهذا العقل الصغير هههه " 😇 فعانقها مرة أخرى وقال " لن أدعكي تذهبين " ثم ذهبا لمنزل أيشا فوجد اباها واقف ينتظرها وقال" إبنتي هل أنتي بخير " فقالت " أبيييي يااه ألف مرة أقول لك أن لا تنشغل عني مرة أخرى أنظر أنا بأحسن حال ماشاء الله أحطم الحجر وأغلب كريش أيظا ههههه أبييي الحنون "
شدة على وجنته ثم قال " أنت من سمح لك بالمجيء لما أتيت أغرب عن وجهي بسرعة لقد أمنتك على إبنتي وأنظر مالذي أعدته لي لقد شككت في فتاة بريء لطالم كانت تحميك و تحن عليك شككت في أكثر أحد ملائكي كان هناك كلكم على بعظكم حتى الأطباء أرادو موتها لن أدعك تجرحها مرة أخرى " فأوقفته أيشا وقالت " أبي أبي أرجوك إهدء لقد أتى من أجلي ولقد سامحتهم جميعا لا داعي لهذا الأن أبي أنظر إنه رئيس أكبر شركة بكوريا لقد أتى بمفرده للهند🇮🇳
رغن أنه لا يعرف الكثير عنها و عن لغتها وهاهوا الأن امامي ترى لما لأنه يحبني أبي أرجوك لا تعامله بقسوى ممم 😊 "

 الشرير و فتاة الSmile حيث تعيش القصص. اكتشف الآن