موحي جا طيران البيت وسلم نيروز القروش وقال ليها ظبطي الوضع..واتصل علي علا وكلمو بالموضوع ..
ناريز طبعا بقت تلاقي منسوور الشياكة..وجاب ليها تلفون كدة خطييير النوع الرهييييف وفيهو قلم...واداها مليون جنيه عربون محبه وكدة اي اي امكن...
اها ناريز دي ماداخلة في الموضوع كلو كلو لا خطوبه لا الحاصل في البيت بس تدخل الغرفه وتتغطي وتنقنق تحت البطانيه ونسه وخلط ومن تسمع زول دخل الغرفه تقحقح نظام انزعجت وكدة وترفع البطانيه براااحه تشوف الجا منو...
اها نيروز اتصلت بنانا وقالت ليها بنجيكي انا ونسرين عشان نمشي لزولك القلتيهو ..طبعا مفكرة انها تطلع ببلصه بلصتين كدة ورا قروش مووحيي..
طلعت نيروز ونسرين ومشو لنانا ودخلو لقوها بتسرح في شعر امها ...
نانا دي حنيييينه كدة لدرجه بتهش حولين امها وقت تكون امها نايمه...بتمسح رجول امها وايديها لما تجي تنوم..ظابطه منبه تلفونا علي ميعاد كل علاج بتاخدو امها...لو حست امها دي فيها حمي بتجري بيها جري للمستوصف..
نانا :اهلييين اتفضلو
نيروز:اذيك خالتو محاسن ان شاءالله كويسه..
نسرين:طبيعي ماخدة وضع الصامت تتفرج ساي وكانو نيروز مندوبه عنها..
اها نانا دخلت جابت ليهم عصير ليمون اخضررر بنعناع..عملتو كيف العسل دي لاصوت خلاط ولاصوت كشلن كشلن صواطه..
نيروز لبست عبايتا السودة وطرحتا وكحلت عيونا بكحل مخطط جميل ..وعمل لبشاين مائي لامع ...لبست شبشب فيهو وردة كبيرة ومع الفسخنجي قاااادر الله ....
اها طلعو وركبو المواصلات ...وكالعادة نيروز اتصلت بكروما القندوله...وقالت ماشه السوق...نظام تضمن حق المشوار في الرجوع..
اها الكمساري طقطق. ..نيروز نكرت ليك نسرين ونانا واتلفتت علي الشباك..
نانا عاينت لنسرين ونيروز لقتم مطنشين وساكتين...فتحت مطبقتا وطلعت عشرة جنيه وادتا الكمساري...نيروز قعدت تضحك وتغيظ نانا..
نانا:حرام عليك يانيزو وانا كنت عايزة اشتري بيها موز لامي..يخس عليك خجلتيني مع الكمساري...
نيروز:اتحرجت وحست نفسها كريهه كريهه..وغيرت الموضوع..انتي يانانا حودة دة مش راجل نسمة
نانا:اي نسمة بتعرفيها?
نيروز:يعني ماشديد كدة بس بشوفا في قعدة الجبنة والجمعيه وكدة...
نانا:حودة ده بشتكي منها لكن مابصدقو اصلو هو كضاب ومنافق..عايز يحنكني يعني..
نيروز:لكن يانانا هو عايزك وحابيك قبل يعرس نسمة..ولسه جاري وراك وساكيك..بحبك شديد
أنت تقرأ
هٓووّسّ ألبٓنّوُت..!!
General Fictionواقع الروايه يمت بكل مايجول ويصول... يجوز نشرها.. نورس مبارك?