8 الرحلة (1)

86 10 1
                                    

الأم (ماريا ) : إليزا !

إليزا : ماذا يا أمي ؟

الأم (ماريا ): ما هي قصة الرحلة التي تكلمت عنها أختك إيميلي ؟

إليزا : أن الروضة التي سجلت بها إيميلي ، ستقيم رحلة تخييم غدا .

الأم (ماريا ): ماذا رحلة تخييم ؟ و كم مدتها ؟

إليزا : نعم ، كما قلت لكِ ، إنها رحلة تخييم ، و مدتها ثلاثة أيام .

الأم (ماريا ) : ماذا !! ثلاثة أيام ، هل إيميلي ستذهب وحدها ، إن كانت وحدها يستحيل بأن أسمح لها بالذهاب لأي مكان .

إليزا : نعم ، و لكن إميلي لن تذهب وحدها ، فقد طلبت الروضه من الطلاب بأن يأتي برفقتهم شخص كبير من العائله ، و أنا سوف أذهب معها .

الأم (ماريا ): قلبي لا يقوى على ترككم لتذهبن للرحلة انتي و أختك ، لمدة ثلاثة أيام  ، لا يوجد ذهاب لأي رحله ، و انتهى الموضوع .

إليزا : حسنا ، و لكن إيميلي ....

فسمعت إيميلي حديث إليزا و والدتها ، و سمعت رفض والدتها للذهاب للرحلة ، فقاطعتهم إيميلي بالحديث وقالت ،

إيميلي : لكن يا أمي أنا أريد أن أذهب بشدة ،

الأم (ماريا ) : لا ، لأني لن يطمئن قلبي و أنتما بعيدتان عن عيناي لمدة ثلاثة أيام ،

فنزلت دموع إميلي بغزارة على وجنتيها ، و قالت

إيميلي  : لو كان أبي هنا ، لوافق على ذهابي ، و لكان ليقنعك بأن تطمئني علينا ، إني أريد أبي ، إني أريده ، أنا لا أريدك ، أنتِ أم سيئة ، سيئة للغاية .

فذهبت إيميلي تركض نحو غرفة النوم و ألقت بنفسها على السرير ، و وضعت وجهها على الوسادة  ، و استمرت بالبكاء .

في الخارج أمها (ماريا ) ، جلست على الأرض ، و وضعت كلتا يديها على وجهها ، و بدأت بالبكاء ، و هي تقول ،

الأم (ماريا ): في ماذا أخطأت إن خفت عليكما ، ألستما فلذتا كبدي ، و أنتما الوحيدتان من تبقى لي في هذه الحياة .

إليزا : أمي لا تبكي ، إن إيميلي مجرد طفلة صغيرة و لا تدري ما تقول .

الأم (ماريا ): لا هي محقة ، فأنا فعلا أم سيئة ، أنا سيئة ، سيئة ، سيئة .

و إستمرت الأم بالبكاء بشدة ، و إليزا أيضا بكت لأنها لم تعرف كيف تواسي أمها أو تخفف عنها .

و عند حوالي الساعة الثامنة مساءاً خرجت إميلي من الغرفة ، فرأت أمها جالسة على الأرض و لا تزال دموع أمها على خدها ، و كانت إليزا محتضنة لأمها ، فإتجهت إيملي و هي تركض  نحو أمها و أحتضنتها ، و قالت لها ،

أيميلي : أمي ، أنا أسفه ، فأنا أحبك ، أنتِ أم جيدة .

الأم (ماريا ) : لا تبكي يا عزيزتي .

لا أنتمي إليكمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن