ذات يوم استيقضتي و وجدتي نفسك مرميه في غابه مهجوره في منتصف الليل كنتي تشعرين بالتعب الشديد و الضعف كانك تحت تاثير مخدر و لا تقوين علئ الحركه لاكنكي كنتي تشعرين بكل شي حولك ثم حاولتي فتح عيناكي بصعوبه و شعرتي ثقل جفونكي كالاحجار و عندما فتحتيها بصعوبه رايتي رجل امامكي يتعارك مع ذئب ثم اخرج انيابه كانه مصاص دماء و ضرب الذئب بقوه حتئ وقع علئ الارض مجروح و نزف بقوه ثم اغمضتي عيناكي و فقدتي الوعي و في هذي الاثناء كان تشانيول يتمشئ و راهم يتعاركان و كاد مصاص الدماء ان يقتل الذئب ثم جرئ تشانيول مسرعاً لانقاذ الذئب و عندما راه مصاص الدماء خاف وحملكي و هرب و عندما وصل تشانيول للذئب تحول الذئب الئ رجل عجوز ثم ساله تشانيول بقلق:" هل انت بخير ؟؟ لما كنت تتعارك مع مصاص دماء و نحن في هدنه معهم ؟؟" اجابه الرجل العجوز و هو يحتضر قائلاً:" انتبه للفتاه البشريه و لا تدع مصاصين الدماء يصلون اليها ....ارجوك احرص علئ بقائها امنه من الاثنان مصاصين الدماء ..و الذئاب ...احميها ارجوك.." ثم توفئ الرجل العجوز امامه و فزع تشانيول و بدا يهزه و يقول:" استيقض،...استيقض ...اخبرني لما علي ابقائها امنه ..من هي و من تكون ...لا تموت ارجوك.." لاكن الرجل العجوز كان قد مات و لم يرد عليه، غضب و حزن تشانيول ثم تحول الئ ذئب و جرئ خلف مصاص الدماء و عندما نظر مصاص الدماء الئ تشانيول فزع و اوقعكي ارضاً و بدا يتراجع الئ الوراء بخوف من تشانيول بهيئه الذئب ثم تحول الذئب الئ تشانيول و تقدم من مصاص الدماء و امسك به من عنقه و صرخ فيه بغضب قائلاً:" ما الذي تفعله في غابتنا ،هناك هدنه لا تمسح لاي مصاص دماء دخول غابتنا !لماذا خرقت الهدنه و الاسوا كيف تجرات علئ قتل ذئب هنا ايها الاحمق هل تريد بدئ حرب مع نوعنا ..هل هذا ما تحاول فعله ..و لماذا جلبت هذي الفتاه هنا ؟و من تكون ؟اجبني الان " اجابه مصاص الدماء بخوف:"لقد كنت سامر بدون اي مشاكل لانه لم يدعني ارحل مع الفتاه ...ارجوك دعني ارحل معها و اعدك اني لن ادخل غابتك مره اخرئ ...ارجوك سامحني لاكن هو من هاجمني اولاً " ابتسم تشانيول باستهزاء و قال :"حسناً سادعك ترحل ان اخبرتني بوجودك هنا ،و من هذي الفتاه ؟" اجابه مصاص الدماء بخوف :" لا استطيع قول السبب ...سوف يقتلني سيدي ان قولت السبب ..ارجوك دعني ارحل معها او سيقتلني بالتاكيد !!" دفعه تشانيول للارض و قال له :" ارحل و اخبر سيدك انه اذ اراد استراجاع هذي الفتاه ،عليه ان ياتي بنفسه و اخباري لما يريدها !!" اجابه مصاص الدماء بخوف :" ارجوك ..اذ رجعت بدونها سوف يقتلني بالتاكيد !" اجابه تشانيول بغضب :" هذي ليست مشكلتي ،ارحل الان او اقسم اني ساقتلك بنفسي " وقف مصاص الدماء و هو خائف و مذعور و بدا يهرب مسرعاً و صرخ فيه تشانيول من بعيد قائلاً :" لا تنسئ اخبار سيدك بما اخبرتك للتو !!" ثم حملكي تشانيول في ذراعيه و ادخلكي للمنزل و بعد مده استيقضتي في كوخ صغير و عندما حاولتي ان تقفي لاحظتي انكي مكتفه برباط من قدمكي الئ نحو السرير ثم تذكرتي الرجل الذي كان يتعارك امامكي مع الذئب و فزعتي ثم قولتي بتفاجئ:" ماذا كان ذالك ... هل كان مصاص دماء .. ...لا ...لا يعقل مصاصين الدماء فقط في القصص الخياليه لاكن ان لم يكن مصاص دماء فماذا كان.. هل كنت احلم ...لاكن ما الذي يحدث ... اين انا الان و اين اختفئ ذالك الرجل ...هل كان هو من احظرني الئ هنا؟؟ لاكن لماذا ....انا متاكده ان السبب ليس جيد ... او لا يجب ان اهرب من هنا!!"ثم حاولتي ان تفكي رباطك و لم تستطيعي و فجاه دخل الغرفه شاباً ثم ابتسم لكي و قال بسعاده: " يااي لقد استيقضتي،!" ،عند رويته فزعتي و تراجعتي للوراء ثم امسكتي بقلم من مكتب الذي جواركي و وجهتيه نحو الشاب و قولتي له بخوف:" ابتعد عني ..او سوف استخدمه ضدك !" ضحك الشاب ببرائه و قال :" ههه انتي مضحكه ،اذاً من اي قبيله انتي ؟؟" تعجبتي ثم انزلتي القلم و قولتي له بتسائل:" ماذا تقصد !!" ابتسم الشاب و قال بصوت مرتفع:" لقد سالتكي من اي قبيله انتي!!" نظرتي اليه بتسائل ثم قولتي له:" لا ادري...لا اتذكر .." تعجب الشاب و قال :" حقاً لم اسمع بها من قبل ..اووه ،انا بيكهيون و انتي ،ما اسمكي ؟؟" فكرتي قليلاً ثم اجبتيه بخوف قائله :" اممم لا ادري ...لا اتذكر .." ضحك بكهيون و قال :" انتي مضحكه ،ابقي هنا ،سوف اذهب لانادي اخوتي،سوف يسعدون لرويه انكي استقضتي " تركي بكهيون و جرئ خارجاً و بقيتي لوحدكي ،ثم جلستي علئ الارض و فكرتي بقلق: " لماذا يسالني من اكون... هل هو مصاص دماء يا ترئ..مثل الرجل الاخر...لا يعقل مصاصين الدماء ليسو حقيقه .. انه يبدو غير ضار .." ثم دخل الغرفه تشانيول ،و كان ينظر اليكي بغضب و شعرتي بالخوف منه و فكرتي: "هذا يبدو مخيف ... هل سيشرب من دمي الان يا ترئ .. " دخل بيكهيون الغرفه ثم نظر الئ تشانيول و قال بسعاده: " هل رايت ،لقد اخبرتك تشاني ،لقد استيقضت! " جلس تشانيول جواركي و هو مازال غاضب ثم قال: " من انتي و لما اتيتي الئ غابتنا ؟؟" تعجبتي ثم قولتي له بخوف :" اممم،لا ادري.. " ضحك بكهيون و قال لتشانيول:" اليست مضحكه ،انها تجاوب لا ادري علئ كل شي و اسمها هذا ايضاً !نعم اسمها لا ادري لا اتذكر ،لقد اخبرتني بذالك " ضحكتي و قولتي له: " لا.. اسمي ليس لا ادري ،لا اتذكر ..انا فقط لا اتذكر اسمي! " ابتسم بكهيون و قال بتسائل :" ااااه ،هذا غريب ،كيف لكي ان تنسي اسمكي ؟؟" رديتي عليه: "في الواقع لا اتذكر شي.. ما عدا رجل يتضاهر انه مصاص دماء و كان يتعارك مع ذئب...هل... انتم مثله؟" فزع بكهيون و قال:" ماذا.. مصاص دماء هاجمكي!! لاكن كيف نجيتي منهم.. اوووه مصاصين الدماء مخيفين! " و اثناء حديث بكهيون و هو مفزوع صرخ فيه تشانيول قائلاً:" توقف الان لقد اثرت غضبي!! " توقف بكهيون عن الحديث و هو محرج ثم ابتسم بخجل و قال :" اسف الفا " نظر اليه تشانيول بغضب و صرخ فيه قائلاً :" اخرج من هنا ،و لا تناديني بالفا امام الغرباء ،لقد قولت لك من قبل يا غبي " نظر بكهيون الئ تشانيول بحزن و احراج و قال :" اسف تشاني..سوف اخرج الان.." ثم خرج بكهيون من الغرفه ،و نظر اليكي تشانيول بغضب ثم تراجعتي للوراء بخوف و نظرتي للارض ثم تقدم منكي تشايول و رفع وجهك و نظر الئ عيناكي بغضب و قال :" اخبريني الان من انتي او ستصبحين العشاء لليله !!" فزعتي و قولتي له بخوف :" ممماذا ...عشاء ...لماذا ؟؟لم افهم... " تنهد تشانيول و قال بغضب:"من انتي ،و ما الذي احضركي الئ هنا و ما هو سركي ،و ماذا تقربين لذالك المذئوب !!هل لديكي معلومات هامه ،الهذا مصاصين الدماء مهتمين بكي لهدي الدرجه؟لماذا ذالك المذئوب ضحئ بحياته لينقذكي اخبريني الان !!!"
....يتبع...
ما رايكم في اول بارت اتمنئ انكم حبيتوه
أنت تقرأ
جميله بين الذئاب
Fanfictionاسم الروايه/تخيل - #جميله_بين_الذئاب ،القصه عن فتاه تفقد الذاكره و تستيقظ احد الايام لتجد نفسها رهينه عند ثلاثه مذئوبين ،تشانيول العاقل ،بيكهيون الظريف و سيهون المرعب ،من الذي ستقع بحبه منهم ❤اتمنئ تحبو الروايه و تدعموني بمتابعتكم و فوت ❤❤ الكاتبه...