ثم ابتسمتي لهم و قولتي :" الئ اللقاء ،انتبها لنفسكما في الخارج " و لوحتي لهما ثم ابتسم لكي سيهون بخبث و لوح لكي و قال:" اراكي عندما ارجع ..جميله "ثم غمز لكي و عندما رايتيه يكلمكي خفتي و انزلتي يدكي ثم ابتسم تشانيول و قال لكي:" لا تسببي ل بيكي مشاكل ،اراكي عندما ارجع " ثم امسك بيد سيهون و مشي ،ثم سالتي بكهيون بتعجب:" الئ اين سيذهبان ؟؟" تجاهلكي بكهيون و دخل المنزل ثم تعجبتي و فكرتي:" ما به ..." ثم لحقتيه و سالتيه بلطف :" ماذا هناك بيكي ..هل انت غاضب مني؟؟ها " نظر اليكي بكهيون بغضب و قال:" لما خدعتيني و هربتي بعد ما وعدتيني انكي لن تهربي؟؟انا حقاً غاضب منكي لانكي كذبتي علي و قولتي اني صديقكي ..لقد خدعتيني جميله لقد ضننت انكي صديقتي لاكنكي مثل البقيه ...فقط تضني اني غبي ! اليس كذالك " شعرتي بالسوء تجاه بكهيون و قولتي له :" انا حقاً اسفه بيكي ..لم اقصد ان اجرح احساسك ..و انا حقاً لا اضنك غبي ..في الواقع انا اعتقد انك شخص لطيف كثيراً ..و انا حقاً اسفه اني استغليت لطفك و خيبت املك ...اتمنئ ان تسامحني..." نظر اليكي بكهيون بحزن و قال بظرافه :" هل حقاً تعتقدي اني لطيف و ليس غبي،؟؟" ابتسمتي له و قولتي :" بالطبع ...و اذ اعطيتني فرصه اخري اعدك اني ساكون صديقه افضل و لن اخيب ضنك مره اخرئ!" ابتسم بكهيون ثم عانقكي بقوه و تفاجئتي و فكرتي :" ما الذي يفعله الان !!" ثم قال لكي بكهيون بظرافه :" بالطبع لنكن اصديقاء جميله ،لقد كنت اعرف انكي لطيفه " ابتسمتي بخجل و قولتي له :" امم هذا جيد لنكن اصديقاء..الان اتركني ... " ثم ابتعد منكي بكهيون و قال بتحمس :" اذا لنلعب لعبه !" تعجبتي و قولتي له:" امم اي لعبه تريد ان تلعب ؟؟" اجابكي بكهيون بتحمس:"امم لنلعب الغمايه ،ساستخبي و انتي ابحثي عني " اجبتيه بغرابه :" اه ًحسناً بالطبع لنلعب " ثم سحبكي بكهيون للخارج و هو متحمس للعب ثم فكرتي بقلق :" اووه ما الذي ورطت نفسي فيه ،انه يبدو كفتئ في العشرينات من عمره لما يتصرف كفتئ في الرابعه من عمره .." ثم ترك بكهيون يدكي و قال بتحمس:" ابقي هنا و احسبي لعشره و انا ساختبئ ،و بعد ان تعدي لعشره تعالي و ابحثي عني هل فهمتي قوانين اللعبه " ابتسمتي و قولتي له :"بالطبع فهمت " ثم دخل بكهيون المنزل ليختبئ و ابتسمتي و فكرتي :" كم هو ظريف و طفولي و ليس كذالك الاحمق سيهون " ثم اغمضتي عيناكي و بداتي العد،و في هذي الاوقات تشانيول و سيهون يمشيان معاً ،ثم نظر تشانيول الئ سيهون و قال :" ما بك هادئ ،الا تريد سوالي الئ اين نحن ذاهبان ؟؟لقد ضننت ان لديك الكثير من الاساله " تنهد سيهون و قال باحباط:" و لما اسال ليس و كما لو انك ستخبرني الحقيقه علئ اي حال ..،و لا بد اننا ذاهبان للصيد او اي شي غبي فقط لانك تريد ان تبعدني عن تلك الغبيه لكي لا اوذيها و تقنعني بعدم اذيتها ،اليس كذالك ،ايشش تشاني ،لا اصدق انك تفعل كل ذالك لاجلها ..ماذا عني ،الا تعرف كم يحزنني انك لا تثق بي ،و ايضاً لم تخبئ اسرار عني ،لماذا لا تخبرني لما هي مهمه لك !!و كيف وجدتها ،لقد قولت لي انك ستخبرني كل شي لاكنك تماطل بفعل،اشياء غبيه !!" توقف تشانيول عن المشي و نظر الئ سيهون ثم قال :"حسناً ساخبرك كل شي ،في الواقع نحن ذاهبان لملاقاه سيد مصاصي الدماء " تفاجئ سيهون و قال :" ماذا!! لماذا ؟؟" اجابه تشانيول :" لقد طلب رويتي في منتصف الغابه ،انت تعرف كيف وجدت تلك الفتاه ؟" اجابه سيهون :" لقد سمعت من بكهيون انك وجدتها مصابه في غابتنا ،لاكن هذي ليست الحقيقه اليس كذالك ؟؟" اجابه تشانيول :"انها جزء من الحقيقه ، لاكن هذي ليست كل القصه ،هذا ما اخبرت بيكي فقط ،سيهون ،لقد كان يهاجمها مصاص دماء في غابتنا " تفاجئ سيهون و قال :" ماذا ،كيف تجرو علئ دخول غابتنا ،ماذا عن الهدنه !!" احابه تشانيول:" لا ادري ..لاكن عندما اخذت تلك الفتاه منه قال شي غريب ،قال ان سيده سوف يقتله ان لم يرجع بها ،كما لو انها مهمه لمصاصي الدماء او شي من هذا القبيل !" تعجب سيهون و قال :"اااه الهذا لم تردني ان اوذيها ..لاكن لماذا مصاصي الدماء يريدوها ،لا يوجد بها اي شي مميز !انها مجرد بشريه طبيعيه " اجابه تشانيول :" هذا ما اردت معرفته ،لاكن هذا ليس كل شي " رد عليه سيهون بتفاجئ قائلاً:" هناك المزيد من الاسرار؟؟" اجابه تشانيول :" نعم ،عندما وجدتها لقد كان يحميها مذئوب و ضحئ بحياته لاجلها ،لقد اردت ان اعرف لما فعل ذالك لاكن عندما سالتها قالت انها لا تتذكر شي ،لاكن وصلتني رساله من سيد مصاصي الدماء و قال انه يريد مقابلتي للتحدث عنها لم اخبرك بذالك من قبل لاني لم ارد ان يعرف بكهيون بذالك ،انه يخاف من مصاصي الدماء لذا لم ارد اخافته " ابتسم سيهون و قال :" الهذا اخذتني معك اليوم ..لانك تثق بي و تريدنني ان ابقئ بجانبك ضد مصاصي الدماء " رد عليه تشانيول:" نعم ،احتاج الئ دعمك سيهون ،لطالما فعلت ،انت ذراعي الايمن " عانقه سيهون بقوه و قال :" كم انا سعيد لسماع ذالك ،لقد ظننت انك لا تثق بي لاكون بجوار تلك الغبيه لاكنك كنت تثق بي لاخباري عن مصاصي الدماء و كل هذا الامر انا حقاً سعيد لانك قررت اخباري بكل هذا ،احبك اخي " خجل تشانيول و قال بتعجب:" لماذا تتصرف بطريقه غريبه توقف ..،هيا لنذهب سيهون " ابتسم سيهون و تركه و توجها الئ مصاصي الدماء بسعاده ثم ابتسم تشانيول و تبعه ،و في هذي الاوقات كنت تبحثين عن بكهيون و لم تجديه ثم تعجبتي و فكرتي :" اين اختفئ ذالك الفتئ .." ثم فجاه امسك بكي بكهيون من خلفكي و قال :" لقد خسرتي ،لم تجديني :P " شعرتي بالخجل و دفعتيه و قولتي له :"حسناً...لقد فزت لاكن اين كنت مختبئ لم اجدك في اي مكان !!هل كنت تستخدم قواك كمذئوب في اللعبه هذا غير عادل " اجابكي بكهيون :" لن اخبركي ،انه سر :P ،الان دوركي اختبئ و انا ساجدكي !!" تنهدتي ثم ذهبتي للاختباء و فكرتي:"اننا نلعب منذ فتره طويلع .. انا حقاً جائعه ...و هو يريد اللعب فقط ..ايشش لقد بدات اتعب .. "
...يتبع...
ما رايكم في البارت السابع ❤☺❤
أنت تقرأ
جميله بين الذئاب
Fanfictionاسم الروايه/تخيل - #جميله_بين_الذئاب ،القصه عن فتاه تفقد الذاكره و تستيقظ احد الايام لتجد نفسها رهينه عند ثلاثه مذئوبين ،تشانيول العاقل ،بيكهيون الظريف و سيهون المرعب ،من الذي ستقع بحبه منهم ❤اتمنئ تحبو الروايه و تدعموني بمتابعتكم و فوت ❤❤ الكاتبه...