عند سماع صوت تشانيول وقف سيهون و هو خائف و محرج ثم قال :" منذ متئ و انت هنا ؟؟!" و عندما رايتي تشانيول سعدتي و جريتي نحوه و عانقتيه و انتي خائفه و قولتي له و انتي تبكين بهستيريه :" لماذا لم تاتي في وقت ابكر ..لقد كنت،خائفه لقد هدد بقتلي ...تشانيول لقد كاد ان يقتلني .. " رفع تشانيول يده ورائكي و ربت علئ ضهركي ليهدئكي و قال لسيهون :"انا محبط منك سيهون ... علينا ان نتحدث ..لاكن ليس،الان ،ارجع للمنزل ،هناك ما اريد قوله لك ! " ثم امسك تشانيول بيدكي و رجع للمنزل و بقي سيهون عند المنحدر ثم حلس و فكر باحباط :" هل يعقل ان تشانيول واقع بغرام تلك الفتاه ...الهذا يقف دائما بصفها امامي ...هل لهذا يتصرف بهذي الطريقه ...لا يمكن ..لن اسمح له بان يقع بغرام بشريه تافهه ..انه ولي العرش ...لن اسمح له ان يضيع مستقبله علئ بشريه غبيه مثلها !!" و في هذي الاوقات وصلتي انتي و تشانيول للمنزل ثم سحبكي الئ غرفته وقال لكي :" اجلسي في السرير " مسحتي دموعكي و قولتي له :" انا بخير ..." بدا تشانيول يبحث في اشيائه ووجد علبه اسعافات اوليه ثم قال لكي مره اخرئ:" اجلسي،في السرير ،يدكي مصابه " رفعتي يدكي،لتريها ووجدي انكي،تنزفين تفاجئتي،و قولتي:" لا بد ان اذيتها عندما دفعني للارض بقوه .." تنهد تشانيول و قال،:" اجلسكي في السرير " ثم جلستي و بدا يعالج جروجكي ثم قولتي له بتسائل:" هل،رايت كل ما فعله سيهون؟؟" اجابكي تشانيول:" نعم ،في الواقع لقد تبعتكم منذ البدايه ،لقد اردت معرفه ما اراد سيهون منكي" رديتي عليه بغضب:" اذا لما لم تساعدني ..سيهون كاد ان يقتلني !!لقد قولت انك ستحميني!!" اجابكي تشانيول:" لاكنه لم يفعل ..،اليس كذالك!" اجبتيه بتوتر :" لاكنك لم تعرف هذا في ذالك الوقت ،لقد كانت في عيناه نظره مخيفه و قد كنت حقاً خائفه منه ..انه مخيف !!" توقف تشانيول عن علاجك و نظر اليكي و قال :" انا اعرف سيهون منذ ولادته هو ليس مخيف كما يبدو لاكنه من الصعب فهمه احياناً ..و الاهم انه مخلص لي و لم يخالف اي امر امرته به من قبل ، ..لذالك كنت متاكد انه لن يوذيكي ،ليس بعد ان وعدني انه لن يفعل و هو لم يخلف لي وعد من قبل ،لذالك لم اتدخل،لاني اثق به " نظرتي للارض بحزن و قولتي:" لاكني لا اشاركك الثقه به ..ارجوك لا تدعني بفردي معه مره اخرئ ،انا اخاف منه !!" ابتسم تشانيول و قال:" حسناً ،لاكن ان بقيتي معنا لمده طويله ،عليكي ان تتعلمي ان تتعايشي معه ،حاولي ان تتعرفي عليه انه حقاً شخص ممتع و قضاء الوقت معه ممتع" اجبتيه بتلبك :" لا ..قضاء الوقت برفقته ليس ممتعاً ابداً....و افضل ان لا اعرفه ..." ابتسم تشانيول و قال :" ارتاحي للان ،سوف اخرج ،لدي شي علي فعله " اجبتيه بخوف:" هل ستاخذ معك سيهون ،ارجووك خذه " ابتسم تشانيول و قال:" لقد اخبرتكي بالفعل اني احتاجه معي و سوف اكلمه عنكي و نحن خارجان ،اعدك انه لن يفعل شي اخر لاذيتكي بعد ان اتكلم معه " ثم خرج تشانيول من الغرفه ،و راء سيهون يجلس في الطاوله مع بكهيون ثم نظر سيهون اليه و قال له بنبره غاضبه :" لما خرجت لوحدك ،اين هي صديقتك البشريه ؟؟ " جلس تشانيول معهم امام الطاوله و قال له :" لا داعي لان تضيع وقتك بالتفكير فيها ،انها مسئوليتي " ثم نظر اليه بكهيون و قال :" انا اكرها !" نظر اليه تشانيول بتعجب و قال :" لماذا تقول هذا فجاه ،الم تقل انك احببتها البارحه؟؟" نظر بكهيون اليه بحزن و قال:" لقد كنت احبها فعلاً لاكني فكرت انها ليست جيده كما تعرف ،هي قد استغلتني و تلاعبت بي لتهرب .." ضحك سيهون و قال :" لا تستطيع لومها علئ هذا ،المشكله انك غبي لدرجه انك تصدق كل شي تسمعه!" نظر اليه بكهيون بغضب و قال :" اصمت و لا تقول عني غبي ..غبي!" نظر اليه سيهون بغضب و قال،:" هل ترد علي الان ،واو هل تمازحني ،هل تريدني ان القنك درساً الان !!انا لست في مزاج جيد اليوم !!صدقني انت لا تريد ان تكون ضحيه غضبي!" صرخ فيهم تشانيول قائلاً :" توقفا عن الشجار الان ، سوف ارحل اليوم لدي امر علي الاهتمام به ،سيهون ،اريدك ان تاتي معي "اجابه سيهون بفضب:" لماذا ،لا تريدني ان ابقئ في المنزل و انت لست فيه ،من اجل تلك البشريه الغبيه اليس كذالك؟؟" اجابه تشانيول :"في الحقيقه نعم ،لاكن الاهم اني، اريدك ان تاتي معي ،انه امر مهم و اريد ان احدثك في شي " تنهد سيهون و قال :" حسناً،لاكن الئ اين نحن ذاهبين علئ اي حال ؟؟" رد عليه تشانيول :" هناك امر يزعجني منذ ان عثرنا علي تلك الفتاه ،ساخبرك في طريقنا اليه ،و بيكي ،اريدك ان تبقئ مع تلك الفتاه و تراقبها ،هل ستفعل ذالك لاجلي؟؟" اجابه بكهيون بغضب،:"ماذا!! لاكني لا اريد ان اكون قربها ،انا غاضب منها " ابتسم سيهون بخبث و قال :" دعني انا ابقئ معها ،ساراقبها و اتاكد انها لن تهرب ابداً ،خذ بكهيون معك " نظر اليه تشانيول بقلق و قال :" اممم لا ادري ان كنت مستعد بالثقه بك معها سيهون !ليس بعد ما حدث قبل قليل " رد عليه سيهون :" هيا تشاني اعدك اني لن اوذيها مره اخرئ ،ثق بي لن اوذيها ،هل سبق و خيبت ضنك بي من قبل ؟؟" تنهد تشانيول و قال :"اثق بك سيهون ، لاكني حقاً احتاجك معي اليوم ،فانت اقوئ من بيكي ،و بيكهيون عند غيابي انت المسؤول عنها ،هل فهمت " تنهد بكهيون و قال :" حسناً ،لاكني لن اكلمها لكي لا تخدعني بكلامها اللطيف،" ابتسم تشانيول و قال:" انه من الافضل ان لا تفعل ،سيهون تجهز سنذهب الان " تنهد سيهون و قال :" واو ،لا اصدق انك لا تثق بي لهذي الدرجه !!" ابتسم تشانيول و قال :"لقد اخبرتك انه ليس اني لا اثق بك لاكني حقاً احتاجك معي اليوم " تنهد سيهون و قال باحباط :" حسناً حسناً ،لا داعي للاعذار ساذهب للتجهز !" ابتسم تشانيول و قال:"لا تغضب سيهون ،ستحب المكان الذي سنذهب،اليه ،هيا اذهب و تجهز و انتظرني في الخارج " ابتسم سيهون بسخريه و قال،:" اي اي كابتن " ثم ذهب الئ غرفته و في هذي الاوقات دخل تشانيول الئ غرفتكي وراكي تكتبين في مذكراتكي ثم قال لكي:" سوف اذهب الان ،لذا ستبقين مع بكهيون لبقيه اليوم ،لاكني احذركي ،لا تحاولي الهرب" شعرتي بالاطمنانيه و قولتي بابتسامه:" لن احاول الهرب ،لا يوجد مخرج من هنا علي اي حال و ايضاً اذ لم يكن ذالك المدعو سيهون هنا ،فانا لن افعل اي مشاكل ،اعدك " رد عليكي تشانيول :" من الافضل ان لا تفعلي،و حاولي ان ترتاحي " ثم خرج من الغرفه و انتي رفعتي مذكرتكي و لحقتيه و في هذي الاوقات كان بكهيون و سيهون ينتظران تشانيول خارجاً ثم نظر بكهيون الئ سيهون بتسائل و قال :" لماذا كنت تريد ان تبقئ مع جميله ؟؟" نظر سيهون الئ بكهيون بتعجب و قال :" و من تكون جميله؟؟" ابتسم بكهيون و قال :" تلك البشريه ،انها حقاً جميله لذا سميتها جميله" ضحك سيهون بسخريه و قال :" كم انت ساذج ،انها ليست بهذا الجمال حتئ ،اعطيها اسم غبيه او مزعجه !!! سيناسبها اكثر" رد عليه بكهيون :"توقف عن تغيير الموضوع و هيا اخبرني لما كنت تريد البقاء معها ،هل تعجبك ؟؟" ضحك سيهون باستهزاء و قال:" لما تعجبني ايها الغبي ،انها قبيحه و مزعجه ،وفوق كل شي بشريه ،انت تعرف كم اكره البشر " اجابه بكهيون :" حقاً ..انا اراها جميله هه ،لاكن لما اردت البقاء معها اذا؟؟" تقدم منه سيهون وقال له :" هل تستطيع الاحتفاظ بسر؟؟" اجابه بكهيون بتحمس:" بالطبع ،اخبرني انا احب الاسرار " ابتسم سيهون و قال :" حسناً ساخبرك ان وعدتني انك لن تخبر تشانيول:" تردد بكهيون و قال:" امممم ،لاكن تشانيول سيدنا" ابتعد عنه سيهون و قال:" حسناً اذاً لن اخبرك " تقدم منه بكهيون بسرعه و قال:" لا ارجوك اخبرني و اعدك اني لن اخبر تشانيول ،هيا اخبرني لما كنت تريد البقاء مع جميله " نظر اليه سيهون و قال:" هناك شي بينها و بين تشانيول و اريد معرفه ما هو !" تعجب بكهيون و قال :" ماذا تقصد؟؟" نظر اليه سيهون و ابتسم و قال :" لن تفهم ،فقط انسئ الامر !" تنهد بكهيون و قال :"هيا اخبرني ..لما لا احد يخبرني شي " نظر اليه سيهون باستهزاء و قال:" هل تعرف لماذا ...لانك ساذج و طفولي !و ....غبي :P " نظر اليه بكهيون بغضب و قال:" هي لا تكلمني بهذي الطريقه " ثم خرجتي انتي و تشانيول الئ خارج المنزل و عندما رايتي سيهون خفتي واختبئتي وراء تشانيول ثم قال تشانيول :" هيا سيهون ،لنذهب ،و تذكر بكهيون ،سوف اترك الفتاه في رعايتك " اجابه بكهيون :" نعم سيدي " ثم نظر اليكي تشانيول و قال :" لا تهربي كما فعلتي اخر مره " ابتسمتي بخجل و قولتي:" بالطبع لن افعل ...ليس و كما ان هناك اي مكان للهرب علئ اي حال ...المكوث هنا امن اكثر من الخارج " ابتسم تشانيول و قال،:" نعم انه كذالك ..انا سعيد لان هذا رايكي ،الان ساذهب " ثم نزل من الدرج الئ سيهون و راكي سيهون ثم فكر بغضب:" ما هذا ...لماذا يكلمها بكل هذا اللطف ،هل حقاً وقع بحبها..هذا يغضيني لدرجه الموت "
...يتبع...
ما رايكم في البارت السادس اتمنئ انه عحبكم ❤☺
أنت تقرأ
جميله بين الذئاب
Fanfictionاسم الروايه/تخيل - #جميله_بين_الذئاب ،القصه عن فتاه تفقد الذاكره و تستيقظ احد الايام لتجد نفسها رهينه عند ثلاثه مذئوبين ،تشانيول العاقل ،بيكهيون الظريف و سيهون المرعب ،من الذي ستقع بحبه منهم ❤اتمنئ تحبو الروايه و تدعموني بمتابعتكم و فوت ❤❤ الكاتبه...