بارت 28

1.6K 98 1
                                    

و فكر بكهيون بقلق:" يجب ان اوقفهم  قبل ان يراهم تشانيول و الا سوف ينجرح قلبه .." ثم صرخ بكهيون عليكم من بعيد قائل:" جميله ..سيهون اين انتما ؟؟" و عندما سمعتما  صوت بكهيون ابتعد عنكي سيهون و هو متوتر و بقي يحدك اليكي و قلبه ينبض بسرعه و انتي ايضاً كنتي خجله و قلبكي ينبض بسرعه ثم تقدم منكم بكهيون و نظر اليكم بغضب ثم نظرتي اليه بتوتر و قولتي بخجل :" بيكي ..الحمد لله انك بخير ..لقد كنت قلقه عليك كثيراً" ثم قال سيهون بتوتر و خجل ايضاً :"احم احم ..انه  من الرائع  رويتك معنا مره اخرئ..." اجابه بكهيون بغضب قائل:" حقاً ،اعتقد انكم احببتم البقاء لوحدكم اكثر !" رديته عليه بخجل و توتر:"ما ...ما .. ما الذي تقصده !!!"ثم  تقدم منكم تشانيول و قال بسعاده :" الان كلنا معاً هذا جيد ،سيهون ما بك ،تبدو غريباً ؟؟" ابتسم بكهيون بخبث و قال :"نعم ،و ليس سيهون وحده من يبدو غريباً  جميله ايضاً.. لما انتما محمران للغايه و تبدوان كما لو انكما رايتم شبح ؟؟"نظر اليكي تشانيول و كنتي محمره من الخجل و متوتره ثم استدرتي و امسكتي بوجهكي و فكرتي:" لما قلبي ينبض بهذي السرعه ..ماذا حدث لي ..لا استطيع ان اتكلم الان ..اووه ماذا افعل !!لا استطيع النظر الئ تشاني و الكذب ..." ثم قال  لهما سيهون بتوتر :" لقد انتظرناكم في الشمس لمده طويله ..لذالك الشمس جعلتنا نحمر .... هذا كل شي ..هيا كفئ تضييع للوقت و هيا لنذهب ..." ثم امسك سيهون بيدكي و انتي نظرتي اليه بخجل و نظرتي الئ تشانيول ثم نظر سيهون الئ تشانيول و ترك يدكي و قال بتوتر :" هيا ..لندخل للسياره .." ثم دخل السياره و انتي نظرتي اليه بحزن و فكرتي :"لا اريد ان اكذب علئ علاقتنا ..اسفه سيهون ..." ثم امسك تشانيول بيدكي و قال :" سيهون محق ،لندخل للسياره الان و نفكر في خطوتنا المقبله "غضب سيهون لرويه تشانيول يمسك بيدكي لاكنه لم يقل شي  ثم  دخل بكهيون للسياره و نظر الئ سيهون  و قال :" هل انت بخير سيهون ؟تبدو مستاء ؟" تضاهر سيهون بالابتسام و قال:" انا بخير  ..." ثم تقدمتي انتي و تشانيول من السياره و دخلتم ثم نظرتي الئ سيهون و كان يبدو مستاء ثم تقدمتي من اذنه و شاورتيه قائله :" هل انت بخير ؟؟" ابتسم سيهون و اجابك بصوت منخفض :" انا بخير لا تقلقي " ثم دخل تشانيول السياره و انتي تراجعتي للوراء و نظرتي الئ سيهون بقلق  ثم نظر اليكي سيهون من خلال المراه الاماميه و ابتسم لكي و اشار بحركه قلب بيده ليسعدكي ثم ابتسمتي و بدا سيهون يقود السياره  ثم قال تشانيول لكم :" لقد اخبرت الملك بامر لوهان ،و قال انه اذا حاول لوهان التعدي علئ قريتنا ،انه سوف يحاربه ،الان لا داعي لان نخاف و نستطيع تدبر امره ..علينا ان نقتله هذا الحل الوحيد " نظرتي الئ تشانيول بتوتر و قولتي له بقلق:" هل سوف تستطيعون هزيمته ..اليس قويا جدا " رد عليكي سيهون قائل :" لا ..انه ليس بهذي القوه ،انه قوي فقط ان استطاع الحصول عليكي ،لاكننا لن نسمح له بذالك لذا لا تقلقي !طالما انتي معنا لوهان ليس خطراً بعد " تعجب بكهيون و قال:" ماذا تقصد بانه اذا حصل لوهان علئ جميله سوف يصبح قوي؟لماذا؟" اجابه سيهون بتوتر:" لا داعي لان تعرف " نظر بكهيون الئ تشانيول و قال بتعجب:" ماذا يقصد تشاني؟؟" انصدم تشانيول و فكر:" هل يعرف سيهون بحقيقه جميله؟؟لاكنها قالت لي انها لم تخبره " ثم قال له بكهيون مره اخرئ:" ماذا يقصد تشاني ؟؟"

جميله بين الذئابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن