ثم قال لكم سيهون بتعجب و هو يقف ورائك:" من يحب من؟؟" تفاجئتي و فزعتي عندما سمعتي صوت سيهون ثم جريتي لتختبئ وراء بكهيون و قولتي له بتفاجئ:" منذ متئ رجعت ؟و اين هو تشانيول ،لما ليس معك ؟؟"نظر اليكي سيهون و فكر:" كيف لفتاه بهذي السذاجه ان تكون مهمه ...و الاسوا ان علي حمايتها ...يا لحضي السي " تعجبتي لما يحدق بكي بدون ان يتكلم ثم شاورتي بكهيون بصوت منخفض:" امم ما به اخاك؟؟ " ابتسم بكهيون و قال لكي بصوت منخفض:" لا بد انه اشتاق اليكي!" خجلتي ثم ادرتي لسيهون ضهركي و قولتي له بخجل:" توقف عن النظر الي!انت تجعلني اشعر بعدم الارتياح!" تنهد سيهون و دخل الئ غرفته ثم استلقئ في سريره و فكر:" اذا كانت مهمه لهذي الدرجه يجب ان انسئ حقدي عليها و علئ اليشر و اساعد تشانيول بحمايتها !اتمنئ ان تسترجع ذاكرتها بسرعه لاعرف سبب اهميتها و نتخلص منها باسرع وقت ،انا خائف من ان يقع تشاني بحبها ..." و في هذي الاوقات قال لكي بكهيون:" هل رايتي عندما صرختي فيه جرحتي احساسه و دخل الئ غرفته في هذا الوقت المبكر واو لا بد ان سيهون حقاً مغرماً بكي!"صرختي في بكهيون قائله:" توقف عن قول السخافات انه لا يحبني ،و اذا كان حقاً يحبني فلديه طريقه غريبه لاضهار حبه !!" ابتسم تشانيول و قال:" من الذي لديه طريقه غريبه لاضهار حبه؟" ابتسم بكهيون و قال:" سيهو...." ثم قاطعيته بسد فمه و ضحكتي بخجل قائله:" لا احد ههه ،بكهيون و انا فقط كنا نتكلم علئ امم روايه ..." ابتسم تشانيول و قال:" جيد ،ارئ انك لست غاضب من جميله بعد الان بيكي ،اليس كذالك" ابعد بكهيون يدكي من فمه و قال بابتسامه :" لا ،نحن اصديقاء الان " نظر اليكي تشانيول و قال:" حقاً ،انتما اصديقاء؟؟هذا جيد" ابتسمتي و قولتي:" بعد كل الالعاب التي لعبناها اليوم ،انا متاكده اننا اصديقاء " ابتسم بكهيون و قال:" انتي لستي جيده في اللعب جميله ،انتي تخسرين دائما :P " نظرتي اليه بغضب و قولتي:" لانك لا تلعب بعدل ،تستخدم قواك ك ذئب في كل لعبه ،انت غشاش" ضحك بكهيون و قال:" انتي خاسره و لا تعترفين بالخساره :P " صرختي فيه قائله:" يااه توقف عن دعوتي بالخساره "ابتسم تشانيول و قال لكم :" توقفا عن المجداله الان !! ساذهب،الئ غرفتي لارتاح " ثم توجه لغرفته و قولتي لبكهيون:" سوف اذهب للتكلم معه ،اراك لاحقاً " ابتسم بكهيون و قال:" حسناً خاسره " نظرتي اليه بغضب و قولتي:" غداً سالعب معك و اهزمك " ابتسم بكهيون و قال:" ساحب ان اراكي تحاولين :P " اخرجتي له لسانكي و دخلتي الئ غرفه تشانيول و عندما دخلتي رايتيه مستلقي في سريره ثم قولتي له بخجل:" هل ستنام ؟؟ الم تقل اننا سنذهب الئ مكان جيد للطعام عندما ترجع؟؟ " رفع تشانيول راسه و نظر اليكي ثم تنهد و قال بتعب :"انا حقاً اسف ،لاكني متعب اليوم ،لنذهب غداً " شعرتي بالسوء لانكي كنتي تنظرينه طوال اليوم لاكنكي تضاهرتي بالابتسام و قولتي:" لا باس ،ارتاح .." ثم خرجتي من غرفته و رايتي سيهون يخرج من غرفته فزعتي و توجهتي مره اخرئ لغرفه تشانيول لاكن سيهون اوقفك بمسك يدكي ثم شعرتي بالخوف منه و اغمضتي عيناكي بقوه و قولتي له :" ماذا تريد مني الان ،فقط دعني و شاني !!" ابتسم سيهون ابتسامه جانبه و قال:" لا تقلقي لن اعضكي ،افتحي عيناكي " فتحتي عيناكي و رايتيه ثم سالتيه بخوف :" اذاً ...ماذا تريد مني ؟؟" ابتسم سيهون و قال:" لنكن اصديقاء " تعجبتي و قولتي له :" مماذا ،لماذا ،انت تكرهني لما تريد ان تكون صديقي فجاه ؟؟" تنهد سيهون و قال:" لاجل تشاني انا مستعد ان انسئ كرهي لكي و ان اكون صديقكي " تذكرتي عندما قال لكي بكهيون ان سيهون يحبكي ثم ابتسمتي بخبث و فكرتي:" واو ،لا بد ان بكهيون محق و الا لما طلب سيهون ان يكون صديقي فجاه هههه لا بد انه يغار من بيكي و تشاني لانهم اصديقائي و يريد التقرب مني ايضاً .." صرخ فيكي سيهون قائلاً :" توقفي عن اضاعه وقتي الثمين ،و اجيبي !!" نظرتي اليه بتسائل و قولتي:" اجيب علئ ماذا؟؟؟" تنهد سبهون و ضحك باستهزاء و قال:"اجيبي ان كنتي ستكونين صديقتي ام لا ،وااو جميله اسم لا يناسبكي ابداً ،لا بد ان تغيري اسمكي لغبيه او صعبه الفهم !!" سحبتي يدكي منه و قولتي له بغضب :" انت الغبي،و الاجابه هي لا :P ،لن اكون صديقتك ابداً " ثم تركتيه و رحلتي ثم قال سيهون بغضب :" هل تمازحيني ،ستكوني صديقتي سوا شئتي ام ابيتي !!" و في نص طريقكي نظرتي اليه بغضب و قولتي:"لا لن اكون صديقتك ابداً ابداً :P و ايضاً لا تضيع وقتك حتئ بحبي فانا لن احب فتئ مثلك ابداً :P هل فهمت ابداً ابداً " ثم دخلتي غرفه تشانيول ثم تنهد سيهون و قال بتعجب :" ماذا !!،احبكي!! ...هههه لا بد انكي تمازحيني الان " ثم دخل غرفته و هو غاضب جداً و في هذي الاوقات عندما دخلتي غرفه تشانيول رايتيه نائم ثم ابتسمتي و تقدمتي منه و غطيتيه بالبطانيه ثم جلستي جواره في السرير و نظرتي اليه و هو نائم و فكرتي:" انه حقاً وسيم،كيف له ان يكون بهذي الوسامه و هو نائم ...يا لملامحه المثاليه ...اتسائل ما هو المكان الذي اراد اخذي اليه ...لا بد انه مكان جميل ،ربما مطعم جميل ،لاكن لا يوجد مطاعم في الغابه ،اذا الئ اين كنا سنذهب ..اووه لما لم يخبرني ..لا باس ساعرف غداً ،اليس كذالك ..." ثم اخذتي مذكراتكي و بداتي تكتبين فيها حتئ غفوتي للنوم .. و في اليوم الثاني استيقض تشانيول قبل ان تستيقضي انتي و راء البطانيه مبعوده منكي ثم غطاكي بها و نظر اليكي و ابتسم و خرج من الغرفه و عندما خرج راء سيهون و بكهيون يجلسان امام الطاول ثم جلس معاهم و ساله بكهيون :" هل مازالت جميله نائمه؟؟" اجابه تشايول :" نعم ،لا بد انها سهرت كثيراً ليله البارحه !" نظر اليه سيهون ثم تنهد و قال:"هذا لا ينفع.. اعتقد ان عليك ان تجعلها تنام في غرفتها الخاصه ،انه حقاً من غير اللائق ان تناما في نفس الغرفه ،تشاني انها فتاه و انت رجل !!" خجل تشانيول و قال:" اعرف ...سوف اجعلها تنتقل لغرفه اخرئ اليوم ...لقد كنت اسمح لها المكوث معي فقط لاني كنت خائف انك ستاذيها لاكن الان ليس هناك اي سبب لنومها في غرفتي ،لذا عندما نرجع ساخبرها انها ستنام في غرفه لوحدها !" نظر اليه بكهيون بتسائل و قال:" ترجع من اين ؟؟" نظر اليه تشاني بخجل و قال :"امم في الواقع ساذهب انا و جميله لاحقاً مكان ما ..سنرجع تقريباً عند غروب الشمس"نظر اليه سيهون بغضب و تنهد و لم يقل شي ثم نظر اليه تشانيول بتعجب و قال:" لماذا تنظر الي بهذي النظره ..ماذا فعلت لك!!" و اخذ كاس ماء ليشربه ثم ابتسم سيهون بسخريه و قال :" لا شي لا شي !" ابتسم بكهيون و شاور تشاني بصوت منخفض و قال:" انه لا يريدك ان تخرج معها لانه يغار علئ جميله منك لانه يحبها " تفاجئ تشانيول و بصق الماء امامه و قال :" مااذا!!! لما قد تقول شي كهذا !!"
...يتبع...
ما رايكم في البارت التاسع اتمنئ انه اعحبكم ❤ و الئ اين تعتقدون ان تشانيول سياخذكي
أنت تقرأ
جميله بين الذئاب
Fanfictionاسم الروايه/تخيل - #جميله_بين_الذئاب ،القصه عن فتاه تفقد الذاكره و تستيقظ احد الايام لتجد نفسها رهينه عند ثلاثه مذئوبين ،تشانيول العاقل ،بيكهيون الظريف و سيهون المرعب ،من الذي ستقع بحبه منهم ❤اتمنئ تحبو الروايه و تدعموني بمتابعتكم و فوت ❤❤ الكاتبه...