بارت 20

1.6K 123 2
                                    

ابتسم مصاص الدماء بخبث و قال :"لقد اتينا لاسترجاع الفتاه ، لا اصدق انهم ابقوها معك لوحدك ،هل يتوقعون منك حمايتها ههه   " اجابه بكهيون بخوف :" لن اسمح لكم باخذها ..اذ اردتم اخذها عليكم قتلي قبل !!" ابتسم مصاص الدماء باستهزاء و قال :" اذاً قتلك هو ما علينا فعله !" تراجع بكهيون للوراء بخوف و قال :" سوف اقاتكلكم بكل قوتي لامنعكم من الحصول عليها ..لقد وعدت تشاني ان ابقيها امنه و هذا ما سافعله " ثم  تحول الئ بكهيون الئ ذئب ابيض و بدا يحارب مصاصي الدماء و في هذي الاوقات و انتي مختبئه في الزهور شعرتي بشخص يمشي ورائكي ثم غضبتي و قولتي :" لقد خدعتني ،لقد قولت انك لن تجدني اذا اختبات في مكان ذو رائحه قويه !!" و عندما استدرتي وجدتي رجلاً و كان يبدو كمصاص دماء لا تعرفينه  خفتي و تراجعتي للوراء و قولتي له بخوف:" من انت ...و ما الذي تفعله هنا .." ركع امامكي مصاص الدماء و قال باحترام :"انا خادمكي شيومين سيدتي  لقد اتيت لانقاذكي من اولائك المستذئبين " تعجبتي و قولتي له :" ما الذي تقصده ب سيدتي ..انا لا اعرفك و لا احتاج الئ انقاذك لي ..انا بخير هنا !!" وقف شيومين و قال :" عليكي ان تاتي معي سيدتي،اذا اردتي ان تعرفي عن ما حدث في ماضيكي و لما سيدنا يضهر في احلامكي ،اذا اردتي معرفه كل ما تتسالين عنه يجب ان تاتي معي!لقد كان سيدنا ينتظركي بفارغ الصبر " اجبتيه بخوف:" لا اريد ...اريد ان ابقئ هنا ..لذا دعني و شاني " تنهد شيومين و قال :" يبدو انكي لن تاتي معي برضاكي سيدتي ،اسف لاكني مضطر لفعل ذالك " خفتي و قولتي له:" ما الذي ستفعله؟؟" تقدم منكي مصاص الدماء شيومين و امسك بوجهكي لينظر الئ عيناكي ثم قال :" ستاتين معي سوا شئتي ام ابيتي " ثم امسك بيدكي و جركي معه و بداتي تصرخين و تحاولين ابعاد يده لاكنه كان قوي جداً فلم تستطيعي ابعاده  و انتما تمشيان رايتي مصاصي الدماء يضربون بكهيون و كان مضروب و ممتلئ بالدماء و عندما رايتيه فزعتي و صرختي بصوت عالي قائله:"توقفو الان ... بيكي ما الذي فعلوه بك ..." ثم ترك شيومين يدكي و انتي  جريتي نحو بكهيون  و بداتي تبكين ثم فتح بيكهيون عيناه بخفه و قال:" جميله ....انا اسف لاني لم استطيع حمايتكي ...." انفجرتي بالبكاء و قولتي له :" لا ..بيكي انا اسفه لان هذا حدث لك بسببي ...انا اسفه بيكي ..." تنهد شيومين و قال لكي:" توقفي عن البكاء و تعالي معي الان قبل ان يرجع الاخرون ،و اذ لم تاتي معي الان اقسم اني ساقلته " وقفتي ثم مسحتي دموعكي و تقدمتي لجانبه و قولتي له و انتي تبكين :" حسناً....ساتي معك لاكن ارجوك اخبر رجالك ان يتوقفو عن ضربه و ان يدعوه ...ارجوك..." تنهد شيومين و قال ببرود:" توقفو عن ضربه و تعالو معي عملنا هنا قد انتهئ ،يجب ان نغادر الان " توقف بقيه مصاصي الدماء عن نكش المكان و ضرب بكهيون و تجمعو بجانب شيومين و امسك شيومين بيدكي و غادرتم ثم نظرتي الئ ورائكي و رايتي بكهيون ينزف ثم ادمعت عيناكي و قكرتي:" اتمنئ ان يرجع تشانيول و سيهون الان ليعالجوه.....اتمنئ ان يشفئ سريعاً..." و في هذي الاوقات رجع تشانيول و سيهون للمنزل و و يبدو المنزل في حاله من الفوضى ،و  قلقا اكثر عند رويه بكهيون في الارض مصاب ثم جري اليه سيهون ليتفقد حاله و را انه ما زال يتنفس ثم ارتاح و قال لتشانيول :" انه علئ قيد الحياه ،سوف يشفئ بعد لحضات لذا لا تقلق و اذهب للتفقد ان كانت جميله ما زالت موجوده ام لا تشاني ،و انا ساحمل بكهيون للداخل " اجابه تشانيول و هو قلق و مذعور :" حسناً...انتبه له جيداً..." ثم حمل سيهون بكهيون الئ المنزل و وضعه في غرفته و بدا يعالجه و بدا تشانيول يبحث عنكي في كل ارجاء المنزل و لم يجدكي في اي مكان ثم رجع الئ سيهون و هو مكتئب و قال :" لم اجدها ...اعتقد انهم قد اخذوها ..." نظر اليه سيهون و هو علئ وشك البكاء ثم قال :" تشاني ...بكهيون لا يتعافئ .." انصدم تشانيول و جلس بجوار بكهيون و قال لسيهون :" لما لا يتعافئ ؟...ما الذي فعلوه له ؟ يا الهي هل يعقل .." رد عليه سيهون بقلق قائل:" ما الذي تعرفه عن هذا الامر تشاني؟؟ اخبرني لما لا يشفئ بيكي؟؟" اجابه تشانيول :" اعتقد انه تلوث ب  دماء مصاص دماء ،عندما يصاب مذئوب بدماء مصاص الدماء يمرض و لا يستطيع شفاء نفسه ...علينا اعادته الئ القريه ،هذا الامل الوحيد لشفائه !!" اجابه سيهون بقلق:" ماذا عن جميله ...لا نستطيع ابقائها هناك مع ذالك المجنون  لوهان ..لا احد يعرف بما سيفعله لها او لما يريدها !!علينا انقاذها" اجابه تشانيول بحيره :" امم ..انتظراني هنا ،سوف اذهب لانقاذها و اذا لم اعد بعد ١٢ ساعه ،اذهبا الئ القريه بدوني !!" اجابه سيهون بانصدام :" ما الذي تقوله ،لا تستطيع انقاذها لوحدك ،انها مع مصاصين الدماء و في قلعتهم ،الدخول هناك انتحار !!" اجابه تشانيول قائل:" مع ذالك ..يجب ان انقذها ..لقد قلتها بنفسك ...لا استطيع تركها معهم سيهون ..." اجابه سيهون :" اذاً ساتي معك ..انا اريد انقاذها ايضاً..." وضع تشانيول يده في كتف سيهون و قال :" لا ..يجب ان تبقئ مع بكهيون و الانتباه لصحته حتئ ارجع ،ارجوك ،لا نستطيع ترك بيكي لوحده" تنهد سيهون و قال :" حسناً...لاكن اسرع بالعوده فانا ...لا استطيع اخذ بكهيون للقريه بدونك ...و ارجوك كن حذر " ابتسم تشانيول و قال :" ساحاول ..لاكن ان لم اعد بعد ١٢ ساعه ...تاكد من اخذ بكهيون للقريه ...يجب ان ننقذه ..." و في هذي الاوقات وصلتي الئ قلعه لوهان و عندما تدخلين مع شيومين و انتي متوتره  ترين لوهان يقف علئ ضهره ثم يركع شيومين و يقول :" لقد احضرت الفتاه يا سيدي " ثم استدار لوهان تجاهكم و ابتسم و قال :" اخيراً نحن في نفس المكان (اسمكي) لقد اشتقت اليكي ،شيومين دعنا لوحدنا " وقف شيومين و قال :" حسناً سيدي" لاكنكي كنتي تتمسين بيد شيومين بقوه لانكي خائفه من لوهان  و تفاجئ شيومين و نظر اليكي بتعجب ثم  قولتي له بخوف:" هل عليك ان ترحل ..لا ..ابقئ ...لا اريد ان ابقئ لوحدي معه .." ابتسم لوهان ابتسامه ساحره و قال :" انتي مضحكه (اسمكي) لاكن ليس ان تخافي مني  فانا لا يمكن ان اوذيكي ،الان اخرج شيومين و دعنا " اجابه شيومين:" حسناً سيدي " ثم حاول ابعاد يدكي لاكنكي كنتي متمسكه به بقوه ثم ابعد شيومين يدكي بالقوه منه و نظر اليكي بغضب و عندما لاحظ لوهان ذالك صرخ فيه قائل:" ما الذي تفعله الان  اعتذر من ملكتك علئ هذا التصرف الان !!" نظرتي الئ لوهان بخجل و قولتي:" لا باس..لقد كانت غلطتي ..لقد كنت اتمسك به بقوه و لم الاحظ ..اسفه " ابتسم لكي لوهان و قال :" كم انتي لطيفه كالملاك ،لاكن يجب تعليمهم كيف يحترمون ملكتهم" ثم نظر الئ شيومين بغضب و قال :" ماذا قولت لك للتو شيومين ،هل تريدني ان اعيد كلامي !!" ركع شيومين علئ ركبتيه بخوف و قال لكي :" اسف سيدتي ...لم اقصد التقليل من احترامكي ..ارجوكي سامحيني !!"
...يتبع...
ما رايكم في البارت اتمنئ انه اعجبكم و ما هي توقعاتكم للبارت المقبل ☺❤

جميله بين الذئابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن