ثم تقدم من غرفته و نظر الئ غرفه سيهون بقلق و فكر:" اتمنئ ان تكون بخير سيهون ..و الا تكرهني بسبب مشاعري تجاه جميله .." ثم دخل غرفته و دخلتي الئ غرفتكي لتغير ملابسكي ثم فكرتي بقلق:" اتسائل ان تمكن سيهون من مقابله والدته ام لا ...اتمنئ لو اني استطيع سواله عن ذالك ..لاكنه قال انه يريد مسافه بيننا ايشش هذا محبط " وعندما انتهيتي من تغير ملابسكي خرجتي من غرفتكي و عندما خرجتي رايتي سيهون و بكهيون يجلسان في الطاوله و عندما رايتي سيهون ابتسمتي ثم نظر اليكي بكهيون و قال:"واااو ،تبدين جميله ،هل هذي ملابس جديده؟؟" ابتسمتي بخجل و قولتي :" نعم ،هل ابدو جميله ؟" رد عليكي بكهيون بانذهال قائل:" جميله جداً جداً ،اليس كذالك سيهون الا تبدو جميله " نظر اليكي سيهون ببرود و قال:" اي شخص سيبدو جميل بملابس جميله !هذا لا يعني انكي جميله ،هذا يعني ان الملابس جميله " نظرتي اليه بخجل و فكرتي:"غبي ... لاكنه من الرائع رويته يتكلم بطريقته الطبيعيه ...حتئ اذا كان يسخر مني" ثم ابتسمتي و قولتي له :" اذاً هذا يعني انك تراني جميله بهذي الملابس ،صحيح ،ساعتبرها مجامله " ضحك سيهون و قال :" انتي تعتبرين كل شي مجامله حتئ ان لم يكن " ابتسمتي و جلستي معهم ثم خرج تشانيول من غرفته ونظر الئ سيهون بشكل جدي و قال له :" سيهون اريد ان اتكلم معك في شي " وقف سيهون و تقدم من تشانيول للتحدث معه و انتي بقيتي تراقبيهم من بعيد بدون سماع ما يقولان ثم قال تشانيول لسيهون :"اسف ..علئ ما قولت لك ليله البارحه ...لقد قلت لك اشياء جارحه ..انا لم اعنيها سيهون لقد كنت فقط غاضباً ... " رد عليه سيهون بخجل قائل :" لا باس ..انسئ ذالك ،لا يوجد ما تعتذر عليه ..امم ماذا عن الرساله التي اعطيتها لك ..هل تمكنت من اعطاها لعمي؟؟" اجابه تشانيول قائل :" نعم لقد اعطيت رسالتك الئ عمي " رد عليه سيهون بتشوق قائل :"و ماذا قال ؟هل قال لك شي ؟؟ " اخرج تشانيول من جييه ظرف مغلف من عمه و اعطاها الئ سيهون و قال:" لقد قال ان اعطيك هذي الظرف " ابتسم سيهون و قال :"انت لم تفتحه صحيح " اجابه تشانيول:" طبعاً لا ..لما افتحه و انت اخبرتني ان لا افعل " ابتسم سيهون و قال:" شكراً " رد عليه تشانيول بفضول قائل:" ماذا يحدث بينك و بين عمي سيهون ؟؟عندما اعطاني عمي هذي الظرف كان يبدو مستاء و حزين بعض الشي و عندما سالته لما هو في تلك الحاله قال لي ان اسالك" اجابه سيهون قائل:" يوماً من الايام ساخبرك تشاني ،لاكن ليس الان ...لست مستعد لاخبارك بعد .." ابتسم تشانيول و قال :" حسناً ،عندما تكون مستعد لاخباري ،سوف استمع ،اتمنئ ان الرساله التي يحملها هذا الظرف فيها اخبار جيده لك .." ثم رجع تشانيول الئ الطاوله معكم و بدا يتكلم مع بكهيون لاكنكي بقيتي تحدقين في سيهون و رايتيه يبتسم ويفتح الظرف و اخرج منه رسالتان و عندما فتح احداها ليقراها تغيرت معالم وجهه الئ تفاجئ و وضع يده في فمه و اقترب من البكاء ثم دخل غرفته قبل ان يبكي امامكم و اقفل الباب بعده بقوه ثم نظر تشانول الئ باب غرفه سيهون و قال بقلق :" ما به الان ؟؟" شعرتي بالقلق و فكرتي :" ماذا كان في تلك الرساله ...لا بد انها اخبار سيئه ..اووه اتمنئ ان يكون بخير .." ثم قال بكهيون :" هيا لنذهب انه بخير لقد كان يضحك معنا قبل قليل ،هيا لنذهب تشاني !!" تنهد تشانيول و قال:" حسناً ،لنذهب ،ثم خرجتم من المنزل و قولتي لهم :" اممم اذهبا بدوني ..سابقئ هنا ...علي ان اممم...ارتب غرفتكي و الملابس الجديده ..." نظر اليكي بكهيون باحباط و قال :" تعالي معنا جميله و عندما نعود ساساعدكي في الترتيب " ابتسمتي و قولتي لهم :" لا باس ..افضل ان ابقئ فانا لا احب الصيد علئ اي حال ..لاكن اذهبا انتما و استمتعا بوقتكم " رد عليكي بكهيون باحباط قائل:" لا تعالي معنا !!" رد عليه تشانيول :" لا باس ،ابقي هنا جميله " ابتسمني و قولتي له :" شكراً لك " نظر بكهيون الئ تشانيول و قال:" لما لا تقنعها ان تاتي معنا !!" ابتسم تشانيول و قال:"لا بد ان لدئ جميله سبب جيد لبقائها هنا ..سنذهب الان الئ اللقاء " ثم امسك بيد بكهيون و سحبه ثم تنهدتي و فكرتي :" يجب ان اعرف ما حدث مع سيهون ..." ثم دخلتي المنزل و تقدمتي من غرفه سيهون و انتي متوتره ثم طرقتي باب الغرفه بخفه و قولتي :" سيهون ...هل انت بخير ؟؟" ثم صرخ سيهون فيكي قائل:" انا بخير ،لذا دعيني و شاني !!" تنهدتي و فكرتي باحباط :" بالطبع لن يكلمني ..لا ادري بما فكرت حتئ ...اووه ..ماذا علي ان افعل ...اريد ان اساعده ..لاكن كيف ساساعده ان كان يصر علئ ابعادي هكذا ...ايشش " ثم خرجتي من المنزل و جلستي في درج المنزل وانتي محبطه و بعد مرور بعض الوقت خرج سيهون من غرفته و هو يمسك بالرساله و كان يبدو كما لو انه بكي كثيراً و لاحظ انه لا يوجد احداً في المنزل ثم تقدم من المدفئه و قرب الرساله من النار و فكر:" هل احرقها و انسئ حدوث كل هذا ...." ثم بدا يبكي مره اخرئ وفكر :" حتئ لو حاولت ان انسئ لن استطيع ..كيف لي ان انسئ شي كهذا ...اتمنئ لو اني لم اعرف من البدايه ..اتمنئ لو اني استطيع ان افقد كل ذكرياتي لانسئ هذا الامر !!" ثم جلس علئ ركبتيه بجانب المدفاه وبدا يبكي بحرقه و عندما سمعتي بكائه دخلتي المنزل و عندما رايتيه يبكي امام المدفاه تفاجئتي و شعرتي بالحزن الشديد لاجله ثم تقدمتي منه و قولتي له بنبره متعاطفه:" سيهون ...ماذا حدث ...ماذا كان كان مكتوب في الرساله ليجعلك هكذا؟اخبرني ارجوك ؟" عندما سمع سيهون صوتكي تفاجئ لانه اعتقد انه لوحده في المنزل ثم حاول التوقف عن البكاء و بدا يمسح دموعه ثم اخذ نفساً عميق ليخفي حزنه و استدار نحوكي و ابتسم بسخريه و قال :" ماذا تفعلين هنا ،الم يسمح لكي تشانيول ان ترافقيهم " عرفتي ان سيهون يحاول ان يخفي حزنه و لا يريد ان يحدثكي بما يحدث له لذا جاريتيه و قولتي بتوتر:" لقد ..اردت ان ابقئ لكي ...ارتب ملابسي .." تضاهر سيهون بالابتسام و قال :" حسناً...ان لم يكن احداً غيرنا هنا اعتقد اني يجب ان ابقئ لكي احرص علئ سلامتكي ...اذاً سوف ابقئ معكي في المنزل لليوم و لن اخرج لكي ..احرص علئ سلامتكي لاجل تشاني ...." و اثناء حديثه بدات الدموع تنزل من عيناه مره ثم ضحك و مسح دموعه بيده و قال بسخريه :"ايشش لقد دخل شي لعيني ..."نظرتي الئ سيهون بشفقه و تقدمتي تجاهه و وضعتي يدكي في خده و قولتي له:" سيهون ...ماذا حدث لك ...اخبرني"ابعد سيهون يدكي من خده بقوه و نظر اليكي بغضب و قال:" لقد سبق و قولت لكي توقفي عن النظر الي بهذي الطريقه ! توقفي عن النظر الي بشفقه انا لا احتاج شفقتكي !! " نظرتي الئ اتجاه اخر و قولتي بحزن :"اسفه ..لن انظر اليك ان كنت ازعجك ..لاكن ارجوك لا تتعذب لوحدك سيهون ..ان اردت ان تتحدث ..تحدث الي !!" ابتسم سيهون باستهزاء و قال :" لا احتاج اليكي " ثم دخل غرفته و اقفل الباب ورائه بقوه تنهدتي و جلستي في الارض و انتي مستائه ثم فكرتي :"احمق لما لا يدعني اساعده ...لما يبقي كل شي بداخله غبي!!..ربما سيتحدث مع تشانيول ..نعم عندما ياتي تشانيول ساطلب منه ان يتحدث معه ...سوف يعرف كيف يتحدث معه .." ثم دخلتي غرفتكي و بداتي ترتبين ملابسكي و انتي مستائه لان سيهون يرفض ان يكلمكي و بداتي تكتبين في مذكراتكي و بعد مرور بعض الوقت و انتي ترتبين اغراضك وجدتي نبته الورد الصغيره التي اشتريتيها مع تشانيول ثم فكرتي:" يجب ان ازرعها خارجاً.. ستموت ان لم ازرعها.."ثم خرجتي للخارج لاستنشاق بعض الهواء و لزراعه النبته و في هذي الاوقات خرج سيهون من غرفته و هو محبط لدرجه كبيره و كانت عيناه منفوخه من كثر البكاء ثم وجد باب غرفتكي مفتوح و انتي لستي داخلها ثم فكر بقلق:" اين هي تلك الغبيه الان ؟؟" ثم نظر من النافذه للخارج و راكي تزرعين ابتسم باستهزاء و فكر :" ما الذي تفعله الان ..فتاه غريبه " ثم توجه لغرفته و هو محبط و في طريقه نظر الئ غرفتكي و راها في فوضئ ثم فكر :" لما تركت غرفتها في فوضئ و خرجت ...فتاه فوضاويه " ثم راء كتاب مذكراتكي في الطاوله و فكر :"هل كانت تكتب فيها قبل خروجها...اتسائل ماذا كتبت......ربما اجد شي يؤكد ان لوهان من تراه في احلامها او ان كان يتواصل معها...نعم يجب ان اعرف لاجل سلامتها.." ثم دخل غرفتكي و اخذ كتاب مذكراتكي و فتحه ليبدا بقرائته ثم قرا :" مذكراتي العزيزه لقد ذهبت مع تشانيول في الامس الئ المدينه ،لقد استمتعت بيومي كثيراً و اشتريت ملابس جديده " و في هذي الاوقات و سيهون يقرا مذكراتكي دخلتي الئ المنزل بعد ان انتهيتي من زراعه نبته الورده الصغيره التي اعطاكي اياها تشانيول و رايتي باب غرفتكي مفتوح ثم فكرتي :" اوه هل نسيته مفتوح " ثم تقدمتي من غرفتكي و لم يحس سيهون بوجودكي لانه مندمج في قرائه مذكراتكي و عندما دخلتي غرفتكي تفاجئتي لرويه سيهون هناك و يقرا مذكراتكي ثم صرختي فيه قائله:" ما الذي تفعله !! اترك الدفتر من يدك الان !!"
...يتبع...
ما رايكم في لبارت ال 15 و ماذا تعتقدون كان مكتوب في رساله سيهون ليجعله حزين لدرجه كبيره :'( ☺ ❤
أنت تقرأ
جميله بين الذئاب
Fanfictionاسم الروايه/تخيل - #جميله_بين_الذئاب ،القصه عن فتاه تفقد الذاكره و تستيقظ احد الايام لتجد نفسها رهينه عند ثلاثه مذئوبين ،تشانيول العاقل ،بيكهيون الظريف و سيهون المرعب ،من الذي ستقع بحبه منهم ❤اتمنئ تحبو الروايه و تدعموني بمتابعتكم و فوت ❤❤ الكاتبه...