تعجبتي و قولتي:" امم لا ..لا اعتقد ذالك ،لاكنه يكلمني كما لو انه يعرفني جيداً ...و يناديني ب (اسمكي الحقيقي) لاكني لا اذكر هذا الاسم ،و لا ادري لما يناديني به " تعجب سيهون و قال:" امم ربما هذا هو اسمك الحقيقي ...يجب ان نتاكد من هذا الامر هناك مخزن لتشانيول هنا في الغابه و يحتفظ فيه بالاشياء المهمه له ،ربما هناك صوره ل لوهان فيه ،اريدكي ان تري لوهان لتقولي لي ان كان هو نفس مصاص الدماء الذي يضهر في احلامك او لا " تعجبتي و قولتي :" لاكن من لوهان " وقف سيهون عن سريره و قال اثناء ذالك :" لوهان سيد مصاصين الدماء و هو حقاً يريد الحصول عليكي و انك مهمه بالنسبه له لقد قالها بنفسه لذا اعتقد ان هناك صله بينكم لذالك يضهر في احلامكي " تعجبتي و قولتي:" و لما يكون لدي اي صله ب سيد مصاصين الدماء ؟؟" ارتدئ سيهون جاكته و قال اثناء ذالك:" هذا ما نريد معرفته ،صحيح" و عندما انتهئ من ارتداء جاكته امسك بيدكي و خرجتم للذهاب الئ مخزن تشانيول و في هذي الاوقات تشانيول يعلم بكهيون الصيد و بعض من فنون القتال و بعد ان انتهيا قال تشانيول له :" لقد تاخر الوقت ،هيا لنرجع للمنزل " اجابه بكهيون :" اووه لاكننا لم نذهب الئ اعماق الغابه بعد !! هيا لنذهب ،ارجوووك تشاني" تنهد تشانيول و قال :" لنذهب في يوم اخر ،يجب ان نعود للمنزل ،جميله ستخاف لوحدها " تنهد بكهيون و قال بغضب:" ستكون بخير لوحدها ،اليس كذالك !!لديها سيهون " ابتسم تشانيول و قال :" ربما سيهون ما زال مستاء في غرفته !!،هيا لا تحزن بيكي اعدك اننا سناتي هنا في يوم اخر ،الان يجب ان نعود " نظر بكهيون الئ تشانيول بتعجب ثم قال :" هل ما قالته جميله حقيقه ؟؟" تعجب تشانيول و قال:" ماذا تقصد؟؟" ابتسم بكهيون بخجل و قال :" انا متاكد انه ليس كذالك لان جميله سالتني في الصباح ان كنت ربما تكن لها مشاعر ،لاكني اخبرتها انك لا يمكن ان تكن لها مشاعر لانها ليست من نوعك المفضل ،اليس كذالك ؟؟" غضب تشانيول و قال :" و لما قولت لها ذالك ؟؟ " تعجب بكهيون من غضب تشانيول و قال:" لما غضبت ..هل حقاً تكن لها مشاعر تشاني؟؟" نظر تشانيول للارض و هو محتار و قال :" لا ادري ..ربما ..لست متاكد بعد ..لاكني اعتقد اني بدات اعجب بها ...و كثيراً.." انصدم بكهيون و لم يقل شي ثم جلس تشانيول و هو محبط و وضع يده في شعره و قال :" لا ادري ما افعل الان ..او كيف اتحكم بمشاعري الحقيقه انا اعرف كيف اشعر تجاهها ....بيكي انا احبها..لا بد انك تعتقد اني مجنون اليس كذالك .." ابسم بيكهيون و قال :" لا ..في الواقع جميله شخص جيد و انا ساسعد لكما الاثنان ،انا اشجعكم ان تكونو سوياً" نظر تشانيول الئ بكهيون و ابتسم و قال :"حقاً ...شكراً لك بيكي ،هذا يعني لي الكثير ..لاكني اتمنئ لو بقيه الذئاب كانو بمثل تقبلك بكهيون .. " ابتسم بكهيون و قال:" انت ستكون الملك تشاني ،امرهم ان يتقبلو " ضحك تشانيول و قال :" الامر لا يعمل بهذا الطريقه بيكي .." جلس بكهيون جواره و قال بقلق :" اذا ماذا ستفعل ..هل ستتوقف عن الاعجاب بها !!" تنهد تشانيول و قال :" لا اعتقد اني استطيع حتئ لو حاولت ..لاكن لا تقلق ،ساجد حل ،لاكن حتئ اجد حل لاكون معها ارجو ان لا تخبر سيهون او جميله بمشاعري تجاهها ،هل تستطيع فعل هذا لي ؟؟" ابتسم بكهيون و قال :" بالطبع ،لن اخبر احداً " ابتسم تشانيول ووقف و قال :" هيا لنعود للمنزل الان " ابتسم بكهيون و قال :" بالطبع ،لنعود قبل ان يغري سيهون حبيبتك " تعجب تشانيول و قال :" و لما يفعل ذالك ،ياه بيكي سيهون لا يحبها ،لذا توقف عن قول هذا !!" ابتسم بكهيون و قال :" بلئ هو معجباً بها لاكنه يعرف كيف يخفي ذالك جيداً ،هيا لنعود الان " ثم مشئ امام تشانيول و فكر تشانيول:" ايشش لما يصر ان سيهون معجباً ب جميله ..من الواضح انه غير مهتم بها !!او هذا ما اتمناه " و رجعا للمنزل و في هذي الاوقات اخذكي سيهون الئ مخزن تشانيول و بقيتم هناك تبحثا عن صوره ل لوهان و كنتي تنظرين الئ صورهم و هم صغار بجانب والديهم و رايتي صوره ل بيكهيون و تشانيول مع والديهم و فكرتي :"لما لا يوجد صور كثيره ل سيهون كالبقيه ..." ثم سمعتي صوت وقعه و صرخ سيهون ثم وقفتي و انتي مفزوعه و تقدمتي من سيهون و قولتي :" ماذا حدث ؟؟هل انت بخير " نظر اليكي سيهون و ابتسم و قال :" لا شي ...فقط جرحتي يدي و انا احاول اخذ شي من فوق...." رديتي عليه بقلق :" اووه هل ستكون بخير ؟؟ " ابتسم سيهون و قال :" انا اشفئ سريعاً ،هل نسيتي ،هيا لنرجع للمنزل ،لا يبدو اننا سنجد شي هنا،لنسال تشانيول عندما يعود "
وقفتي و قولتي :" حسناً ،لنعود اني اشعر بالتعب و النعاس الشديد ايضاً " ابتسم سيهون بسخريه و قال :" كسوله هيا امشي امامي " ابتسمتي و قولتي :" توقف عن مناداتي بكسوله " ثم خرجتي من المخزن و نظر سيهون الئ يده المجروحه و لم يتعافي بعد ثم فكر بقلق :" لما لم يتعافئ جرحي ...هل يحدث شي لي ..ربما قواي بدات تزول لاني لست مذئوب كامل ...ساسال عمي عندما اقابله عن هذا .." ثم ناديتيه من خارج المخزن :" هيا سيهون تعال ...لا اريد ان اعود للمنزل لوحدي ،الطريق مخيف .." ادخل سيهون يده في جيبه لكي لا تري اصابته و قال :" انا اتاً " ثم خرج من المخزن و امسك بيدكي بيده الغير مصابه و توترتي لانه امسك بكي ثم قال لكي سيهون بابتسامه :" هيا لنعود "و مشي امامكي ثم ابتسمتي و تبعتيه و في هذي الاوقات رجعا تشانيول و بكهيون الئ المنزل و لم يجداكم قلق تشانيول كثيراً و قال:" اين اختفيا ..الوقت متاخر لقد ظنت اننا سنعود و هما نائمان .." ابتسم بكهيون و قال :" ربما خرجا للعب !" نظر تشانيول اليه بقلق و قال :" و لما يخرجا للعب ...اووه سيهون كان مستاء و غاضب منها اليوم بسبب ما قلت له البارحه..ماذا ان اذاها " ثم خرج للخارج للبحث عنكي و هو قلق و مذعور عندما خرج راكي انتي و سيهون تعودان و كنتما تمسكان بايدي بعضكم البعض و تضحكان معاً و عندما رايتما تشانيول توقفتم عن المشي ثم ابعد سيهون يده عنكي بسرعه قبل ان يراه تشانيول ثم ابتسمتي و قولتي لتشانيول:" لقد عدتما اخيراً ..لقد بدات اشعر بالقلق لانكم تاخرتم..." و اثناء حديثك تقدم اليكي تشانيول بسرعه و قاطعك بعناق و قال بقلق:" الحمد لله انكي بخير ..لقد ظننت ان شي حدث معكي ...لقد كنت قلق" انصدمتي عندما عانقكي تشانيول و بدا قلبكي ينبض بسرعه و شعرتي بالخجل و عندما رائ سيهون تشانيول يعانقكي نظر الئ اتجاه اخر و شعر بالغضب لرويه تشانيول يعانقك،ثم ابتعدتي عن تشانيول و قولتي له بخجل :" و لما تقلق .انا بخير و لما لا اكون ... " ابتسم تشانيول بخجل و قال :" اسفه ..لا بد فاجاتك ..امم اذا ماذا كنتما تفعلان خارجاً في هذا الوقت؟؟" نظر سيهون الئ تشانيول و قال :" لقد كنا نبحث عن صوره للوهان لاريها لها ،جميله تحلم ب مصاص دماء يناديها باسم اخر ،لذا ضننت انه ربما يتواصل معها في احلامها " نظر اليكي تشانيول و قال :" حقاً ؟؟" اجبتيه :" نعم ..لاكني لا ادري ان كان حقيقه ..اقصد انه مجرد حلم اليس كذالك " اجابكي سيهون :" علينا ان نكون حذرين ،لذالك يجب ان نتاكد من كل شي " نظرتي الئ تشانيول ثم قال لكي تشانيول:" نعم ،سيهون محق ،لنذهب ،اعتقد ان لدي صوره للوهان في مكان ما " مسك تشانيول بيدكي و تقدم ثم نظرتي للوراء الئ سيهون و قولتي له :" الن تاتي معنا ؟؟" ابتسم سيهون و قال:" اذهبا انتما ...سابقئ في المنزل ،انا متعب و اريد ان ارتاح " تعجب تشانيول و نظر الئ سيهون و قال:" هل انت بخير سيهون ؟؟" اجبتي عن سيهون قائله:" بالطبع هو بخير ..لاكنه يريد بعض الراحه ...صحيح سيهون،لذا ارتاح و لا تفكر بشي فقط نام !!" تعجب تشانيول و قال :" ااه ،حسناً.." ابتسم سيهون و دخل للمنزل و ذهبتما انتي و تشانيول مره اخرئ للمخزن و عندما وصلتما للمخزن قولتي لتشانيول:" لما اتيت الئ هنا مره اخرئ ..لقد بحثنا انا و سيهون سابقاً و لم نجد اي صوره ل لوهان .." اخذ تشانيول صندوق من فوق طاوله في المخزن و قال :" لم تجدا صوره له لاني احتفظ بها كلها هنا " ثم فتح الصندوق بمفتاح في عقده و تقدمتي لرويه ما بداخل الصندوق ثم اخرج تشانيول بعض الصور له و لوهان سويا و اراكي صوره ل لوهان ثم قال لكي:" هل هذا هو ؟؟" اخذتي الصوره و عندما نظرتي اليها تفجاتي و قولتي :" واو انه فعلاً هو ...كيف ضهر في احلامي و انا لا اعرفه ..ربما كنت اعرفه قبل ان افقد ذاكرتي؟؟"
...يتبع..
ما رايكم في اابارت ال 17،اتمنئ انه عجبكم
أنت تقرأ
جميله بين الذئاب
Fanfictionاسم الروايه/تخيل - #جميله_بين_الذئاب ،القصه عن فتاه تفقد الذاكره و تستيقظ احد الايام لتجد نفسها رهينه عند ثلاثه مذئوبين ،تشانيول العاقل ،بيكهيون الظريف و سيهون المرعب ،من الذي ستقع بحبه منهم ❤اتمنئ تحبو الروايه و تدعموني بمتابعتكم و فوت ❤❤ الكاتبه...