بارت 12

2K 137 1
                                    

و في هذي الاوقات اخذكي تشانيول الئ محل للملابس في المدينه و عندما نظرتي الئ المحل انبهرتي و قولتي له :" واو كل الملابس تبدو جميله ...ماذا علي ان اشتري .." ابتسم تشانيول و قال لكي :" خذي كل ما يعجبكي " نظرتي اليه بتوتر و قولتي له :" امم ماذا عن المال ..." ابتسم تشانيول و قال :" لا تهتمي للمال ،فقط اختاري كل ما تحبيه " ابتسمتي و بداتي تختارين ملابس و عندما انتهيتي غيرتي ملابسكي الئ قميص مخطط و بنطال جينز و خرجتي لملاقاه تشانيول و عندما راكي تشانيول انبهر و قال :" واو ،تبدين اكثر جمالاً الان" خجلتي و نظرتي للارض و قولتي له :" حقاً...شكراً لك ..." ابتسم تشانيول و قال :" لا داعي لشكري ،لقد قولت الحقيقه فقط ،لنذهب لتناول شي ،لا بد انكي جائعه " نظرتي اليه و قولتي:" فعلاً ،انا جائعه كثيراً " ابتسم تشانيول و امسك بيدكي و ذهبتما الئ مطعم رامين / شعيريه سريعه التحضير و طلب طبقان و بداتي تاكلي بسرعه ثم نظر اليكي تشانيول و ابتسم و قال :" كلي بهدواء او ستخنقي بالطعام " توقفتي و نظرتي اليه بخجل و قولتي :" اوه ..حسناً..." ابتسم تشانيول و بدا ياكل ثم نظرتي اليه بتعحب و قولتي له :" واو ..هل تستطيع ان تاكل الطعام الطبيعي....." نظر اليكي تشانيول و ابتسم و قال :" لماذا ضننتي ذالك ،لاني مذئوب لذا ضننتي مره اخرئ اني كرجل الغابه ؟؟" ابتسمتي بخجل و قولتي له :" اوه ..اسفه ..لاكنه من الرائع انك تاكل مثلي طعام طبيعي ،هكذا اشعر انك اقرب مني ...في الحقيقه ...انت لست ك سيهون و بكهيون بالنسبه لي..عندما اكون معك ..اشعر  بالامان ...شكراً لك ...لكل ما تفعله لي تشاني " ابتسم تشانيول وقال :" لا شكر علئ واجب " ابتسمتي وواصلتي طعامك ثم نظر اليكي تشانيول بتوتر و قال :" امم لقد سمعت من بكهيون انكي تعتقدي ان سيهون معجباً بكي ...ك امراه اقصد .." نظرتي اليه بخجل و قولتي بتوتر:" لا داعي لنتكلم عنه الان ...انه محرج ..و ايضاً البقاء مع سيهون بعد سماع ذالك يجعلني اشعر بعدم الارتياح ..." ابتسم تشانيول و قال :" لا تشعري بعدم الارتياح مع سيهون ..فانا متاكد انه غير معجباً بكي بهذي الطريقه ،لا تصدقي كل كلمه بيكهيون يقولها ،انه دائماً يختلق الاشياء و يبدا الاشاعات " نظرتي الئ تشانيول بتعجب و قولتي :" اذاً ،سيهون غير معجب بي ؟؟" ابتسم تشانيول و قال :" نعم ،بالتاكيد انه ليس كذالك ،لذا ليس عليكي ان تتصرفي معه بحذر بعد الان  لقد اردتكي ان تعرفي ذالك .." نظرتي الئ طعامكي بخيبه امل و قولتي :" ااه ..لقد عرفت الان ." نظر اليكي تشانيول بتعجب و قال :" لما تبدين خائبه الامال ..هل اردتيه ان يعجب بكي ؟؟" خجلتي و نظرتي اليه و قولتي بدفاع :" لا لا ..لاكني فقط اشعر بالخجل للطريقه التي كنت اتصرف معه بها ...عندما اتذكر الاشياء التي قولتها له و انا اضن انه معجباً بي ..اشعر بالخجل الشديد ..لا بد انه فكر اني مجنونه ..اووه ماذا افعل الان ؟؟" ابتسم تشانيول و قال :" لا داعي لتخحلي او اي شي ،فقط تصرفي بعفويه كما تفعلين دائماً " ابتسمتي و قولتي له :" حسناً ...شكراً لانك اخبرتني قبل ان احرج نفسي اكثر امامه ..." ابتسم تشانيول واصل تناول طعامه و بعد ان انتهيتم من الطعام و واصلتم التسوق و تسوقتم لكل شي قد تحتاجين اليه و اثناء و انتم تتسوقون رايتي شجره ورد صغيره في مشتل للزهور ثم نظرتي اليها و ابتسمتي ثم تقدم منكي تشانيول و قال:" هل تريدينها ؟؟" نظرتي اليه بخجل و قولتي :" و ماذا سافعل بها ..." ابتسم تشانيول و قال:" امم لنزرعها امام المنزل ..سوف تعجله جميل ... مثل ما جعلتي منزلنا جميل .." ابتسمتي بحجل و قولتي :" ما الذي تقوله ،هل تغازلني " ابتسم تشانيول بخجل و قال:"هه اسفه ..امم اذاً هل تريدينها ام لا ،الورده " ابتسمتي و قولتي له :" امم طبعاً ،لما لا " ثم اشترتوها و بعد ان حل الظلام ذهب تشانيول الئ منزل غريب و قال لكي :" سوف اذهب بسرعه و اعود ،انتظريني هنا " اجبتيه بتعجب:" اوه ،حسناً " ثم  تركي في السياره و دخل المنزل لمده ربع ساعه و خرج و صعد السياره و قال لكي اثناء و هو يربط حزام الامان :" هل لديكي كل مستلزماتكي ،اذا كنتي متاكده ،فسنعود الان للمنزل " اجبتيه :" اه  نعم ،لاكن ما الذي فعلته في ذالك المنزل الان ؟؟ "نظر اليكي تشانيول و  اجابكي قائل:" لقد اعطيت رساله من سيهون الئ عمي الذي يعيش هناك ،انه يساعد سيهون في شي ،لاكنه بدا حزين جداً اليوم لاكنه رفض اخباري بالسبب اعتقد ان في هذي الرساله ربما اخبار سيئه" تعجبتي و قولتي له :" ااه ..ربما هو حزين لان لديه مشاكله الخاصه لاكن هو يساعد سيهون في ماذا ؟و لما عمك يعيش هنا في هذي المدينه و ليس في قريه المذئوبين ؟" اجابكي تشانيول :"لان عمي ...وقع بحب بشريه و نفي من قريه المذئوبين لانه خرق القوانين .. " انصدمتي و قولتي :" اووه ...هل الحب بين بشري و مذئوب سي لهذي الدرجه لكي ينفو عمك من القريه ...هل هناك قانون يمنع اي علاقه بين بشري و مذئوب؟ لماذا ،هذا قانون غبي ..." نظر اليكي تشانيول و ابتسم و قال:" لاكنه القانون..و نحن يجب ان نلتزم به لاجل النظام ،و ايضاً عمي سعيداً الان و يعيش مع زوجته البشريه و ليس نادماً علئ قراره ،لذا لاباس "نظرتي للارض بحزن ثم قولتي له :" اذاً ..ماذا يريد سيهون من عمك ؟؟"اجابكي تشانيول :"لا ادري ،سيهون لم يرد اخباري و عمي رفض اخباري لذا هما يتصرفان بطريقه غامضه منذ سنه ،لاكني لم اصر عليه ان يخبرني ،اعتقد انه سيخبرني عندما يكون مستعد  " فكرتي بقلق:" لا بد ان هذا الامر له دعوه بامر والده سيهون " ابتسم تشانيول و قال :" انسي الامر ،لنذهب الان للمنزل لا بد انكي متعبه ،فانا متعب كثيراً "ابتسمتي و قولتي له :" حسناً ...لنرجع للمنزل " و عندما رجعتم للمنزل نزلتي من السياره و دخلتي للمنزل و بقي تشانيول خارجاً يركن السياره و عندما دخلتي المنزل رايتي سيهون نائماً في الاريكه تقدمتي منه و جلستي جواره و نظرتي اليه و هو نائم و فكرتي:"لما لا ينام في غرفته هل كان ينتظرنا ..... الان و انا اراه و هو نائم ..انه يبدو لطيف ..... اتمنئ ان تجد امك في اقرب وقت ممكن سيهون " ثم تذكرتي عندما انقذكي من الافعئ و ابتسمتي ثم تذكرتي عندما قال لكي تشانيول ان سيهون غير معجباً بكي ثم فكرتي باحباط:" لما كنت ترسل لي اشارات مختلطه ان لم تكن معجباً بي ....غبي " ثم تنهدتي و فكرتي :"ما الذي افكر به الان ...هل انا حزينه لانه ليس معجباً بي لا ..لا انه من الافضل ان غير معجباً بي  "و غطيتيه ببطانيه لانه يبدو بارد و عندما اقتربتي منه لتضعي فيه البطانيه استيقض و امسك بيدكي و قال بتفاجئ و فزع:" ما الذي تفعلينه لي و انا نائم ؟؟" تنهدتي و قولتي له بتعجب:"ما الذي تعتقد اني افعل !! لقد بدوت بارداً لذا كنت ساغطيك فقط !!لما خفت بهذي الطريقه" وقف سيهون و قال لكي بتوتر:" فقط لا تلمسيني و لا تقتربي مني هل فهمتي !!"غضبتي من تصرفه و قولتي له :" حسناً لن المسك مره اخرئ ،لا تقلق غبي !!" ثم توجهتي لغرفه تشانيول و قفز امامكي سيهون ليمنعكي من الدخول و قال لكي :" الئ اين تعتقدي انك ذاهبه الان يا انيسه  ؟؟"
...يتبع...
ما رايكم في البارت ال 12 اتمني انكم حبيتوه ☺❤ و ما هي توقعاتكم للبارت ال13

جميله بين الذئابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن