ابتسمتي بخوف و قولتي له :" لا باس .." ابتسم لوهان و قال له بغضب:" الان اتركنا لوحدما شيومين ،لقد تعبت من قول هذي الجمله !" وقف شيومين باحترام و غادر ثم ابتسم لوهان و تقدم منكي و انتي تراجعتي للوراء بخوف منه ثم ابتسم و قال :" لا داعي لتخافي مني فانا في نفس صفك ..كان يجدر بكي الخوف من اولائك المذئوبين ،اذا عرفو حقيقتكي كانو سيقتلوكي بالتاكيد ،الحمد لله انهم لم يعرفو اهميتك لي " اجبتيه بتعجب و بخوف قائله:" ماذا تقصد حقيقتي؟؟" اجابكي لوهان :" انتي مقدر لكي ان تكوني زوجتي (اسمكي) منذ ان ولدتي الئ هذا العالم ،ساخبركي بكل هذي القصه ،لاكن بعد ان تغيري ملابسكي ،الان لا تبدين كملكه " ثم صرخ بصوت عالي قائل :" ايتها الخادمه ،تعالي الئ هنا الان !" ثم دخلت الئ غرفه فتاه جميله و قالت :" نعم سيدي " اجابها لوهان :" احضري لي ذالك الفستان ،فستان والدتي المتوفيه اريد رويه زوجتي المستقبليه ترتديه " اجابته الخادمه :" حسناً سيدي ،ساذهب لاحضاره الان " ثم ذهبت و انتي قولتي ل لوهان بخوف و توتر :" اخبرني بما تقصده الان لا احتاج الئ تغير ملابسي !!" ابتسم لوهان ابتسامه ساحره و قال :" لاكني اريدك ان اركي ترتدين ذالك الفستان ستبدين كملاك و انتي ترتدينه و لما الاستعجال ،لدينا كل الوقت الان " ثم دخلت الخادمه و معها الفستان ثم قال لها لوهان:" اتركي الفستان هنا و غادري " ثم تركته و غادرت ثم نظر اليكي لوهان و قال :" ارتديه " شعرت بالخوف و التوتر و قولت له :" لا اريد ذالك ..." ابتسم لوهان بخبث و قال :"عليكي ان تفهمي اني لا احب ان اعيد كلامي مرتين ،لذا ساغادر للحضه و اريدكي ان ترتدي هذا الفستان و ان لم ترديه عندما ارجع بنفسك ساغيره لكي انا ،هل فهمتي !" نظرتي للارض بخوف و قولتي له :" حسنا....سوف ارتديه ...لذا اخرج.." ابتسم لوهان و تقدم منكي و انتي اغمضتي عيناكي من الخوف ثم وضع يده في خدك بلطافه و قال :" توقفي عن الخوف مني ..انا لا يمكن ان اؤذيكي ابداً... انتي مهمه بالنسبه لي لذا لن اؤيكي ابداً" و غادر الغرفه ثم جلستي في كرسي و فكرتي بقلق و فزع :"ماذا افعل الان ...هل احاول الهرب .." ثم تقدمتي من الباب و فتحتيه بخفه و رايتي خارجاً رجلين يقفان امام الباب ليحرسانكي ثم رجعتي الئ الداخل و انتي خائفه و فكرتي :" اووه ..كيف ساهرب الان ..ايشش ،لا باس سارتدي هذا الفستان اللعين و استمع لما يريد اخباري ..لا اعتقد انه يريد ايذائي لحد الان ..." ثم دخلت اليكي الخادمه مره اخرئ و تفجاتي لدخولها و قولتي لها :"ماذا تريدين مني ...." ابتسمت الخادمه بلطافه و قالت :" لقد امرني سيدي لوهان بان اساعدكي في التجهيز " اجبتيها :" لا احتاج مساعدتكي ..استطيع ارتداء ملابسي بنفسي !! " ابتسمت الخادمه بلطافه مره اخرئ و قالت :"ليس ملابسكي فقط سيدتي ،بل في مكياجكي و شعركي " رديتي عليها بخجل و توتر قائله :" و لما تفعلين ذالك ...لا احتاج مكياج او اي شي اخر...لا احتاج هذا الفستان اللعين ايضاً كل ما اريده هو الاجوبه لما يريدني هنا ..." نظرت اليكي الفتاه بحزن وخوف و قالت :" ارجوكي سيدتي ..دعيني اساعدكي بوضع لكي المكياج و اصلح شعركي او ...سيغضب مني سيدي لوهان و سوف ...." نظرتي كم كانت الفتاه تبدو خائفه ثم تنهدتي و قولتي لها :" حسناً...افعلي ما تريدين ..." ابتسمت الفتاه و تقدمت منكي و قالت :" عليكي ان تاخذي حماماً قبل سيدتي ،دعيني اساعدكي في هذا اولاً " اجبتيها باحباط :"ايشش حسناً..كما تريدين " و بعد ان انتهت الفتاه من تجهيزك و تجميلك قالت لكي :" وااو سيدتي تبدين في غايه الجمال ،الامير لوهان سيسعد برويتكي بهذا الجمال " تنهدتي و قولتي لها باحباط و سخريه :" يااي هذا ما اريد ،اسعاده .." ابتسمت الفتاه و قالت :" الامير لوهان ليس لطيف تجاه الاخرين لاكنه يحبكي كثيراً سيدتي ،اعدكي انكي ستبادلينه حبه عندما تتعرفين عليه .... " ابتسمتي بخوف و قولتي :" لا ادري ..ربما..." ابتسمت الفتاه و خرجت من الغرفه و انتي نظرتي الئ نفسكي في المراه و كنتي تبدين جميله جداً مع المكياج و الشعر و الفستان ثم ابتسمتي و فكرتي :" اتسائل ماذا سيفكر ان راني تشانيول و سيهون و بيكي ...ابدو كشخص مختلف " ثم تذكرتي اصابه بيكهيون و فكرتي بحزن :" اتمنئ انه بخير الان ..فهو مذئوب و قال لي سيهون انهم يتعافون بسرعه ...اتسائل ان كانو مهتمين باختفائي او ان كانو يشتاقون الي الان ...اشتاق اليهم ..." ثم دخل الغرفه شيومين و قال لكي برسميه:" الامير لوهان ينتظركي في قاعه الطعام في الطابق التحتي و طلب مني مرافقتكي ،ارجوكي تعالي معي سيدتي " تقدمتي اليه و قولتي :" حسناً...ساتي معك " ثم نزلتي للطابق التحتي مع شيومين و انتي تنزلين كنتي تنظرين الئ القلعه و تفكرين :" وااو ،هذا المكان يبدو ملكي بالفعل ...لما هل مصاصين الدماء اغنئ من المذئوبين ..او ربما منزل تشانيول الاصلي يبدو بهذا الجمال ..." و عندما وصلتم للطابق التحتي رايتي لوهان يجلس في كرسي بجانب طاوله الطعام و عندما راكي وقف و قال بذهول :" واو ..الان تبدين كملكه تناسب عرشي " شعرتي بالاحراج منه و نظرتي للارض ثم تقدم منكي و سحب كرسي بجانب الطاوله و قال لكي:" تفضلي بالجلوس ملكتي " ثم جلستي في الكرسي و قولتي له ببرود:" الان اخبرني بماضي ..اريد ان اعرف كل شي " ابتسم لوهان و اشار ل شيومين ليغادر الغرفه ليتبقيان لوحدكم ثم جلس في الكرسي المقابل لكي و قال :" هل انتي جائعه او الشاي يكفي ؟" تنهدتي و قولتي له بغضب:" لا اريد شي ..فقط اخبرني بما اريد معرفته !!" ضحك لوهان بلطافه و قال :" لقد تعلمتي عادات سيئه من اولائك المذئوبين...لم يكن يجدر بي تركك تبقين معهم طويلاً...لانهم كائنات متوحشه كما تعرفين !" غضبتي منه و قولتي له :" لا نقول هذا عنهم ...انهم اصديقائي..." ابتسم لوهان بخبث و قال :" اتسائل ان عرفو من انت فعلاً هل سيرغبون بان يكونو اصديقائكي ام لا !" اجبتيه بتعجب :" ماذا تقصد؟؟" ابتسم لوهان و قال:" هناك نبوه تقول ان زواجكي بي سيجلب نهايه المذئوبين ،الم يعرف تشانيول بهذي النبوه ام ماذا ..او ربما لم يفكر انك الفتاه المقصوده في النبوه !!كم هو غبي لقد عرف اني اريد استرجعاكي بشده هل تضاهر بعدم المعرفه يا ترئ ،انا متاكد انه نادم لانه لم يقتلكي عندما سنحت له الفرصه " انصدمتي و قولتي له :" انا لا افهم شي ..ماذا تقصد بنهايه المذئوبين ؟؟" ابتسم لوهان و قال:" حسناً ،ساخبركي بالقصه من البدايه لتفهمي لما انا في صفك و تشانيول و المذئوبين اعدائك " انصدمتي و قولتي له بغضب:" انهم اصدقائي و هم لن يوذيني ابداً..." ابتسم لوهان و قال :" هذا لانهم لم يكونو يعرفو حقيقتكي بعد ،(اسمكي) انتي لا تتذكرين لاكن والداكي الحقيقين كانا من دماء ملكيه من البشر ،و هناك نبوه تقول ان ابنت احدئ هاولاء العائلات لذو الدماء الملكي ستكون ملكه مصاصين الدماء و ابنها الذي ستشاركه مع ملك مصاصين الدماء سيجلب الدمار لشعب المذئوبين و سيكون بدايه نهايتهم،لذا عندما عرف جد تشانيول بذالك فزع و امر بقتل كل الفتيات التي ولدن في تلك الفتره و كل اعضاء الاسر بما فيها عائلتك ،لاكن المذئوب الذي ارسل لقتلك ضعف و لم يقدر علئ اتمام مهمته لذا اخذكي و رباكي ك ابنته و ظن انه يستطيع اخبائكي من مصاصين الدماء و المذئوبين للابد ،لاكني عرفت بمكانكي لانك ارسلت لي رسائل خفيه في احلامكي ،و بدون علمكي بوجودي حتئ و بهذي الطريقه عرفت بموقعك ،لذا ارسلت رجالي لاسترجاعكي لاكنهم فشلو كالحمقئ و هكذا حصل عليكي تشانيول ،لاكنه لم يكن يعرف انكي ستكونين سبب هلاك شعبه لذالك،لم يعرف باهميتكي لنا لذا حماكي كالغبي هههه لاكني شاكر له ،لاكنه سيعرف عاجلاً ام اجلاً بحقيقتك و عندما يعرف اعدكي انه سيحاول التخلص منكي باي طريقه ،كلهم سيفعلون نفس الامر كل المذئوبين الذي تسمينهم اصديقائكي ،هل فهمتي لما عليكي البقاء معي ،انت لا شي سوء تهديد لهم و عقبه يريدو التخلص منها ..و انا امانكي الوحيد هل فهمتي الان لما لا يمكنكي الوثوق باولائك المذئوبين التافهين!!" انصدمتي من كل ما قاله لوهان و صرختي فيه بغضب قائله :" كاذب ...انا لست كما تقول ...انا مجرد انسانه طبيعيه ...انا لن اكون سبب نهايه المذئوبين انا لا يمكن ان اكون ...." ابتسم لوهان و قال:" اسف ملكتي ...لاكن هذي هي الحقيقه و انا اعرف انكي تصدقيني لاننا متصلان ببعضنا روحياً...لا باس الان ...ابي هو العقبه الوحيده التي تقف في طريقنا للعظمه لاكن لا تقلقي ،سوف اتخلص منه قريباً لاكون الملك و عندما افعل ذالك سوف اتمكن من تحويلكي الئ مصاصه دماء مثلي و انا و انتي سوف نتزوج حينها و نبدا عصر جديد يحكم فيه مصاصين الدماء كل العالم ،و العالم سيكون ملكاً لنا " بداتي تبكين و قولتي له :" لا اريد ان اكون زوجتك ....لا اريد ان اجلب الدمار للمذئوبين ...لا اريد ان اوذيهم ...دعني و شاني ...ارجوك دعني " نظر اليكي لوهان بحزن ثم وقف و تقدم منكي و مسح دموعك بيده و قال :" اسف ملكتي ..انا اعرف ان تقبل كل هذا صعباً عليكي ..لاكنكي ستصبحين ملكتي و زوجتي و سيعجبكي ذالك ،اعدكي !!فمكانك الحقيقي بجانبي " نظرتي اليه بحقد و صرختي فيه بغضب قائله:" لا اريد..لن اكون زوجتك ابداً " ابتسم لوهان و قال :" و من قال ان لكي راي بذالك يا عزيزتي " نظرتي اليه بخوف و قولتي له:" ماذا تقصد ..هل سوف تتزوج بي حتئ اذا رفضت؟" استدار لوهان و قال لكي ببرود :" نعم ،هذا ما انوي فعله ...كل ما يهمني هو السلطه و لن اسمح لاي شي بايقافي " ثم استدار نحوكي و قال بابتسامه خبيثه :" و لا حتئ انتي حبيبتي !" ثم نادئ بصوت عالئ قائل :" شيومين رافق ملكتي الئ غرفتها و احبسها هناك !!الئ حين اقرر اخراجها !!"
..يتبع...
ما رايكم في البارت ،اتمنئ انه عجبكم و ما هي توقعاتكم للبارت المقبل ☺❤
أنت تقرأ
جميله بين الذئاب
Fanfictionاسم الروايه/تخيل - #جميله_بين_الذئاب ،القصه عن فتاه تفقد الذاكره و تستيقظ احد الايام لتجد نفسها رهينه عند ثلاثه مذئوبين ،تشانيول العاقل ،بيكهيون الظريف و سيهون المرعب ،من الذي ستقع بحبه منهم ❤اتمنئ تحبو الروايه و تدعموني بمتابعتكم و فوت ❤❤ الكاتبه...