كنت خائفه من ان يجدكي سيهون و يعيدك ثم هربتي من وراء الشجره قبل ان يصل اليكي سيهون و عندما راكي سيهون تهربين امامه ابتسم بخبث و قال : " واو انها حقاً بشريه ،ييدو ان اليوم سيصبح يوماً ممتع .."ثم صرخ عليكي من بعيد قائلاً:" اهربي سريعاً يا فتاه ،انا احب ملاحقه فريستي قبل التهامها " ثم جري بعدكي مسرع للامساك بكي و فجاه توقفتي امام منحدر و لم تجدي اي مكان لتهربي اليه ثم توقف سيهون ورائكي و ضحك و قال :"ايتها البشريه الصغيره ،اوه لا ،يبدو انه ليس لديكي اي مكان لتهربي اليه الان ،ماذا ستفعلين ههه" نظرتي اليه بخوف و حاولتي الهروب من جانبه لاكنه امسك بكي و كتفكي بيديه و منعكي من الهروب لاكنكي حاولتي ان تدفعيه و تهربي لاكنكي لم تستطيعي لانه قوي جداً ثم صرخ فيكي قائلاً:" ايشش توقفي عن الهروب ايتها الغبيه !ليس و كان لديكي اي فرصه للهروب مني !"" ثم نظرتي اليه بخوف و قولتي له بتوتر:"ارجوك لا تاذيني ...دعني اذهب ارجوك..." نظر اليكي سيهون بشر ثم ابتسم بخبث و اغلق عيناه اقترب منكي واشتم رائحكتي و قال :" رائحتك جميله جدا و شهيه " شعرتي بالخوف منه اكثر و قولتي له بتوتر:" لا ...رائحتي ليست جميله ابداً و بالتاكيد هي ليست شهيه ..ارجوك دعني ارحل ..." ضحك سيهون و فتح عيناه ثم قال لكي :"و لما افعل ذالك ،اخبريني من اين اتيتي ؟؟ هل تعرفين انسي هذا السوال لانه لا يهمني من اين اتيتي ،المهم انكي هنا و تبدين شهيه " خفتي منه و قولتي له :" ماذا تقصد بشهيه؟؟ هي اسمع اعرف انكم مجانين هنا و تضنو انكم ذئاب لاكن انت انسان و الانسان لا يمكن ان ياكل انسان اخر ...هل فهمت،لذا انت لا يمكن ان تاكلني .. فقط دعني اذهب ارجوك.." ضحك سيهون و قال :"هل قولتي عني انسان للتو،واو انتي حقاً مضحكه ،اشعر بالاهانه ..فانا اكره البشر كثيراً ،هل تعرفين لماذا ؟لانكم مخلوقات ضعيفه و تشعروني بالغثيان" اقترب سيهون منكي اكثر و نظر اليكي كانه ينظر الئ طعام شهي ثم لعق شفاهه و قال :"لنتوقف عن الحديث الان انا حقاً جائع !" ثم اخرج مخالبه و صرختي بصوت عالي لاني خفتي منه ثم اخرجتي القلم الذي اخذتيه سابقاً من الغرفه و طعنتي سيهون في ساقه ثم افلتكي سيهون و صرخ متالماً و قال :" ايتها اللعينه ..كيف تجروين ..." ثم جريتي مبتعده منه مره اخرئ و انتي مفزوعه ،ثم صرخ سيهون من الاحباط و قال و هو يتالم من قدمه:" ايشش تلك البشريه الغبيه ،كنت سوف اكلكي فقط لاكن الان و قد اغضبتيني سوف تندمين !!"ثم لحق ورائكي و هو غاضب جداً و في هذي الاثناء رجع بيكهيون الئ غرفتكي و لم يجدكي ثم انصدم و اوقع الفاكهه من يده و قال بخوف :" ايشش هل هربت اووه لماذا جميله لماذا هربتي الان تشانيول سيقتلني ..اووه ما افعل ..امم يجب ان اجدها و اعيدها هنا قبل رجوع تشاني " ثم خرج من المنزل للبحث عنكي و في هذي الاثناء و انتي خائفه و تهربين من سيهون غضب سيهون و صرخ فيكي قائلاً :" توقفي الان و الا ..." اجبتيه و انتي تجرين قائله:" لن اتوقف لك ايها المجنون ،انتم مجانين و مريضين نفسياً " ثم اختبئتي وراء شجره كبيره و جلستي خائفه منه و عندما لم يجدكي سيهون فكر :" ايشس هذي البشريه الغبيه ،لماذا تدعني امر بكل هذي المتاعب لايجادها !" ثم اغمض عيناه واخذ نفساً طويل ثم فتح عيناه و ابتسم بخبث و قال :" ههه لقد وقعتي الان في مصيدتي يا فتاه ،الان لا يوجد امل لكي لتهربي مني" ثم تقدم منكي بهدوء و انتي مختبئه و خائفه و قلبكي ينبض بسرعه ثم وضعتي يدكي في فمكي و انتي خائفه ثم نظرتي للارض و فكرتي بقلق:" اووه ماذا علي ان افعل ...اين اهرب ..ما الذي يريدونه مني ..." ثم رفعتي نظركي لفوق و رايتي سيهون واقف امامكي توقف قلبكي من الخوف و تجمدتي مكانكي ثم ابتسم سيهون بخبث و امسكي من عنقكي و رفعكي و بدا يخنقكي بقوه ثم قولتي له و انتي تختنقين:" لماذا ..تفعل...ذالك...اتركني ارجوك.." ابتسم سيهون بخبث و قال :" لقد اخبرتكي ،انا اكره البشر!و اكرهكي الاكثر " ثم رماكي بقوه في الارض و بداتي تسعلين بقوه لانه خنقكي بقوه ثم نظرتي اليه من بعيد و انتي خائفه مما سيفعله ثم تحول سيهون الئ ذئب اسود كبير و انصدمتي لرويته يتحول امامكي لانكي ضننتي انه بشري مثلكي و لم تصدقي كلامهم لاكن بعد ان رايتيه يتحول امام ناظركي انصدمتي و دخلتي في حاله ذهول و خوف في نفس الوقت و بقيتي تنظرين اليه و انتي مجمده ثم قفز فيكي سيهون بهيئه الذئب،و فتح فمه لاخر حد و ضهرت انيابه الحاده عند رويته شعرتي بخوف لا يوصف ثم اغمضتي عيناكي و استسلمتي و فجاه شخص ركض سيهون بعيداً عنكي حتئ ان سيهون فقد الوعي من قوه الركضه ثم فتحتي عيناكي و رايتي تشانيول ينظر اليكي بغضب و صرخ فيكي قائلاً :" كيف هربتي !!! فتاه غبيه! الغابه غير امنه لكي " ثم امسك بيدكي و جركي بقوه الئ اتجاه المنزل ثم فكرتي و هو يسحبكي :" ما الذي حدث للتو ...هل تحول ذالك الفتئ الئ ذئب و حاول ان يلتهمني ..لاكن كيف ...و لماذا ! هل هذي حقيقه ..لا ...لا بد اني احلم الان .." و عندما دخلتم المنزل رايتم بكهيون ،ثم نظر تشانيول الئ بكهيون بغضب و صرخ فيه قائلاً :" لقد اخبرتك ان لا تدعها تغيب عن ناضرك!!" نظر بيكهيون الئ تشانيول بخوف و خجل و قال بتوتر :" انا حقاً اسف ..." قاطعه تشانيول قائلاً :" توقف عن الحديث ،ساتكلم معك عن هذا لاحقاً " ثم فتح باب الغرفه التي كنتي مربطه فيها و رماكي للداخل ثم صرخ فيكي بغضب قائلاً :" ابقي هنا !!و لا تفكري بالهروب مره اخرئ و الا سوف تندمين " ثم اقفل الباب بقوه و خرج ثم فكرتي و انتي في صدمه :" ما الذي يحدث لي ...ما الذي يحدث هنا ..اذ كان ذالك الفتئ حقاً ذئب هذا يعني ان من هاجمني في البدايه كان فعلاً مصاص دماء ..اوووه لا ..لا بد ان هذا حلم ..لا يعقل ان يكون حقيقه !!المذئوبين و مصاصين الدماء ليسو حقيقه !!" و في هذي الاوقات عندما خرج تشانيول من الغرفه قال له بكهيون بقلق:" انا حقاً اسف لاني فكيت رباطها ...لقد وعدتني انها لن تهرب !!" نظر اليه تشانيول بغضب و قال:" و هل حقاً صدقتها ..بيكي حقاً عليك ان تتوقف عن التصرف بسذاجه !!لقد اخبرتك ان لا تستمع الئ كلامها " نظر بكهيون للارض بحزن شديد و لم ينطق بكلمه ثم دخل سيهون المنزل و هو يشتعل بالغضب ثم قال: " اين هي البشريه !!"نظر اليه بكهيون بتحمس و قال: " ما هي بشريه سيهون ؟؟" نظر اليه سيهون بخبث و قال:" البشر هم لا شي سوئ طعام بيكي ،و يبدو ان لدينا بشريه هنا لاكن تشانيول يخبها و انا لا اعرف السبب " تفاجئ بكهيون و قال: " تلك الفتاه بشريه O :O حقاً ،لا يمكن ...انها لا تبدو كطعام.... " ابتسم سيهون بخبث و قال: " عندما انتهي منها ثق بي،ستبدو كطعام" ثم تقدم من باب الغرفه التي انتي فيها لاكن تشانيول جري سريعاً الئ امام الباب ووقف امامه ثم نظر اليه سيهون بتفاجئ و قال باحباط : "ما الذي تفعله الان تشاني ..هل تدافع عن بشريه ،لاكن لماذا ،تشاني ان كنت تعتقد انها حيوانتك الاليفه توقف عن اللعب الان ،انها لا شي سوئ طعام ،والان و قد اشتميت رائحتها ،علي ان اتذوقها ،رائحتها تقودي للجنون !!لما تخبها مني انت لا تاكل البشر حتئ !!!" وقف بكهيون بجانب تشانيول و قال بقلق:" هل تلك الفتاه حقاً طعام ؟؟" ابتسم سيهون بخبث و قال: " بالطبع بيكي ،و طعمها الذ من اي طعام اخر لاكن سيدنا يخبها لنفسه ،اليس كذالك "
...يتبع...
ما رايكم في البارت الثالث اتمنئ انه عجبكم ❤☺
أنت تقرأ
جميله بين الذئاب
Fanfictionاسم الروايه/تخيل - #جميله_بين_الذئاب ،القصه عن فتاه تفقد الذاكره و تستيقظ احد الايام لتجد نفسها رهينه عند ثلاثه مذئوبين ،تشانيول العاقل ،بيكهيون الظريف و سيهون المرعب ،من الذي ستقع بحبه منهم ❤اتمنئ تحبو الروايه و تدعموني بمتابعتكم و فوت ❤❤ الكاتبه...