بارت 10

2.1K 141 5
                                    

ابتسم بكهيون و شاور تشاني بصوت منخفض و قال:" انه لا يريدك ان تخرج معها لانه يغار علئ جميله منك لانه يحبها " تفاجئ تشانيول و بصق الماء امامه و قال :" مااذا!!! لما قد تقول شي كهذا !!"
نظر اليه سيهون بتسائل و قال:" ماذا قال لك هذا الاحمق الان ؟؟" ابتسم بيكهيون و قال:" اخبرته عن مشاعرك تجاه جميله " نظر تشانيول الئ سيهون بتسائل و قال:" هل حقاً لديكي مشاعر ل جميله؟؟" ضحك سيهون بسخريه و قال:" و لما اعجب بها ،هل تمازحني بسوال هذا الامر الغبي ،ايشش ،اغبياء ،و بيكي توقف عن قول السخافات ،انا لا يمكن ان اعجب بفتاه مثلها هل فهمت!!انها بشريه تافهه و مذئوب مثلنا لا يمكن ان يقع بغرام بشريه ،هذا القوانين !!" ثم نظر الئ تشانيول و قال :" هذي القوانين تشاني ..تذكرها!"ثم تركهم و توجه لغرفته و هو غاضب منهم " ثم نظر بكهيون الئ تشاني و قال:" اريت ،لقد غضب كثيراً لذا لا بد انه معجب بها كثيراً لاكنه حزين لان القوانين في قريتنا تمنع اي نوع من العلاقات بين بشري و مذئوب ،اليس كذالك" تنهد تشانيول و قال:" توقف عن قول السخافات بيكي ،انه لا يحبها ...انه يلمح لشخص اخر ..." في هذي الاثناء استيقضتي من النوم و رايتي نفسكي في سرير تشانيول ثم جلستي وفكرتي :" اليوم سنخرج انا و تشاني للمكان المفاجئ ..انا متحمسه كثيراً لذالك ..لاكن ليس لدي ملابس جميله لاغير لها ...ايشش هذا امر محبط .."ثم نزلتي من السرير و فتحتي باب الغرفه بهدوء و رايتي سيهون امام غرفته  ثم خفتي و فكرتي:"لقد قال انه لن يؤذيني لذا ليس لدي سبب لاخاف منه بعد الان ..." ثم تذكرتي ما قال بكهيون ان سيهون مغرم بكي ثم ابتسمتي باحراج  و فكرتي:" الهذا ينتظرني امام الباب ،لا بد انه اراد رويتي ،هل اشتاق الي هه " ثم خرجتي من غرفه تشانيول و قولتي ل سيهون ببرود:" اين هو تشاني ؟؟" نظر اليكي سيهون بغضب و قال:" هل انتي من قال لبكهيون اني مغرماً بكي؟؟" خجلتي و نظرتي الئ اتجاه اخر و فكرتي:" اوه لا ..هل يعترف بمشاعره تجاهي الان !" امسك بيدكي سيهون و سحبكي اليه حتئ تلاقت اعينكم و بدا قلبكي ينبض بقوه ثم قال لكي بغضب:" توقفي عن نشر اشاعات غبيه كتلك !"خجلتي و دفعتيه بعيداً عنكي و قولتي له بغضب:" توقف عن التصرف بوضوح ان لم ترد من البقيه ان يعرفو مشاعرك ..ايشش انت مزعج !" ثم تركتيه و ذهبتي الئ تشانيول انصدم سيهون و فكر:" مما الذي قالته للتو  يعرفو مشاعري اي مشاعر تقصد ! مشاعر كرهي لها ،ايشش فتاه غبيه !!" و في هذي الاثناء خرجتي الئ تشانيول و عندما راكي ابتسم و قال :" صباح الخير " ابتسمتي و قولتي له:" صباح الخير ...امم متئ استيقضت؟؟" اجابكي تشانيول:" قبل قليل ،اذاً هل انتي مستعده للذهاب معي" قولتي له بتعجب:" امم نذهب الئ اين ؟؟" ابتسم تشانيول و قال:" الئ المكان الذي اخبرتكي عنه الامس،او هل نسيتي" ابتسمتي بخجل و قولتي له:" اااه ،بالطبع لم انسئ و كيف انسئ ذالك و قد كنت متحمسه للذهاب ..لاكن .." اجابكي تشانيول بتعجب:" لاكن ماذا؟؟" نظرتي الئ ملابسكي و قولتي له باحباط:" ملابسي ليست جيده للخروج..." ابتسم تشانيول و قال:" لا تقلقي ،لا باس بملابسكي " ابتسمتي بخجل و قولتي له :" لا تجاملني ..اعرف ان ملابسي لا تبدو جيده للخروج .." ابتسم تشانيول و قال:"كل شي يبدو جميلاً عليكي ،لاكن اذ اردتي لنشتري لكي ملابس علئ طريقنا و مستلزماتكي الاخرئ ايضاً،هيا لنذهب الان" ابتسمتي و قولتي له :"اووه ،هل سنذهب الئ مكان فيه محلات؟؟" ابتسم تشانيول و امسك بيدكي و قال :" نعم و اشياء اكثر ..هيا لنذهب " ثم خرجتم من المنزل و قال لكي تشانيول :" انتظري هنا ،سوف اذهب لاحضار السياره " اجبتيه بتعجب :" واو ،الديك سياره ايضاً " ابتسم تشانيول و قال:" توقفي عن الامبهار بكل شي ،جعلتيني اشعر كما لو اني رجل الغابه !" نظرتي للارض بخجل و قولتي:" اوه ..اسفه ..لن افعل ذالك مره اخرئ..." ابتسم تشانيول و ذهب لاحضار السياره و اثناء انتظاركي اتئ اليكي بكهيون و قال لكي :" الئ اين ستذهبان ؟؟" اجبتيه :" الصراحه لا اعرف ..اتمنئ الئ مكان جميل " جلس بكهيون بجانبكي و ابتسم بسعاده ثم تعجبتي و قولتي له :" ماذا هناك ،لم تبتسم ؟؟" ابتسم بكهيون ابتسامه كبيره و قال:" امم انه سر .." تعجبتي و قولتي:" هيا اخبرني ،ماذا هناك ،هل تعرف الئ اين سياخذني تشانيول؟؟" اجابكي بكهيون:" لا ،لاكن عندما تعودين ستكون بانتظاركي مفجاه جميله جداً لاكن لا تجعليني اخبركي ،لانها مفجاه " ابتسمتي و قولتي :" حسناً ،لن اصر علئ ان اعرف اذاً " ابتسم بكهيون و وقف و قال:" الئ اللقاء للان ،استمتعي بوقتكي " و رحل ثم ابتسمتي و قولتي :" انه حقاً لطيف" ثم خرج سيهون للخارج و جلس جواركي بدون ان يقل اي كلمه فتعجبتي و نطرتي اليه بتعجب و فكرتي :" ما به الان ،لما لا يتكلم ..لما يتصرف بطريقه غريبه دائماً ...هل يريد شي مني يا ترئ..."ثم نظر اليكي سيهون و انتي نظرتي الئ اتجاه اخر بتوتر ثم  ابتسم سيهون بسخريه و وقفتي انتي و تقدمتي من مجموعه اشجار و كان سيهون يراقبكي ثم جلستي بجانب الاشجار لانكي رايتي ورده في الارض و اردت اخذها و فجاه وقف سيهون بسرعه و تقدم منكي و سحبكي الئ ورائه تعجبتي و صرختي فيه قائله:" ما الذي تعتقد نفسك فاعلاً...لا تلمسني!!" ثم امسك سيهون افعئ سامه كانت بجانب الورده لاكنكي لم ترينها ثم لدغته الافعئ  و رماها بعيدا و صرخ فيكي بغضب قائلاً :" كانت هناك افعئ سامه جواركي الم ترينها !لقد كادت ان تقتلكي يا غبيه !!" ثم تقدم منكي و امسك بيدكي و قال بقلق:" لم تلدغكي اليس كذالك ؟؟هل انتي بخبر" نظرتي اليه بتعجب ثم نظرتي الئ يده التئ لدغتها الافعئ و كانت تنزف ثم قولتي له بقلق و فزع:" اوووه انك تنزف ....هل لدغتك تلك الافعئ ..الم تقل انها سامه ..يجب ان ناخذك الئ مشفئ او شي ما ...اووه ماذا علينا ان نفعل ..." مسح سيهون الدماء من يده و كانت يده تبدو بخير تماماً ثم قال لكي باستهزاء و برود :" هل تعتقدين ان لدغه افعئ تافه ستضرني ،انا لست ضعيف مثلك ،عليكي انا اشفئ سريعاً لاني مذئوب " ابتسمتي براحه و قولتي:" اااه حقاً.. المذئوبين يشفون بسرعه ..الحمد لله لقد ضننت انك ستموت  .. انت محظوظ هذا حقاً رائع ..اتمنئ لو كنت مذئوبه مثلك " استدار سيهون و قال بسخريه:" لا يمكن لكل الناس ان يكونو عظماء مثلي " نظرتي اليه بغضب و قولتي:" واو كم انت مغرور " ضحك سيهون و قال :" و من قال ان التواضع صفه جيده "نظرتي اليه باحراج و قولتي :" امم علئ اي حال  شكراً لك...لقد انقذت حياتي للتو ..انا ادين لك "استدار نحوكي و ابتسم  باستهزاء و قال :" انسي ذالك ..انت لا تدينين لي بشي...لقد حاولت قتلكي مرتين ،لذا ...اعتقد اني ادين لكي بان انقذ حياتي مرتين " ابتسمتي و قولتي له :" علئ كلاً...شكرا لك " توتر سيهون و استدار ثم وصل تشانيول مع السياره و قال لكي تشانيول:" هيا جميله ،لنذهب " ثم دخلتي السياره و تقدم سيهون من نافذه السياره بجانب تشانيول و اعطاه رساله و قال له :" اعطيها لذالك الرجل الذي اخبرتك عنه تشاني ،لاكن تذكر اياك ان تقراها " ابتسم تشانيول و قال:" لقد سبق ووعدتك اني لن اقراها و لا تقل رجل انه عمك !" نظرتي اليهم بتعجب و قولتي:" ماذا مكتوب في الرساله؟؟" نظر اليكي سيهون بسخريه و قال:" ليس من شائنك :P  " نظرتي اليه بغضب و قولتي:" ليس و كما اني اهتم  علئ اي حال ..غبي " ابتسم تشانيول و قال :" توقفا عن التصرف كالاطفال و ايضاً سيهون ،تذكر تجهيز الغرفه ،اذا استطعت انهائها اليوم ،سيكون رائعاً اسف لاني لن استطيع مساعدتك انت و بيكي" ابتسم سيهون و قال:"لا تقلق ، دع ذالك لي ،اتمنئ لك رحله امنه اخي ،الان اذهب و  تذكر لا تقلق لشي  "
....يتبع...
ما رايكم في البارت العاشر ،اتمنئ انكم حبيتوه ☺❤

جميله بين الذئابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن