انصدمتي من تصرف لوهان و خفتي منه ثم دخل شيومين الغرفه و قال لكي برسميه:" تعالي معي سيدتي " تراجعتي للوراء و انتي خائفه ثم تنهد لوهان و قال باحباط :" خذها غصباً عنها شيومين ،انها تتصرف بجنون الان و ليست كما توقعناها !!ربما الحبس في غرفتها سيعلما بعض الاداب" امسك بكي شيومين من يدكي و جركي الئ غرفتكي و تنهد لوهان و فكر بغضب:" سوف تكونين زوجتي و سوف تساعديني في الحصول علئ كل ما اريد ... سوا شئتي ام ابيتي!! لقد قطعت طريقاً طويل للوصل الئ ما انا عليه الان ...لن ادعكي تدميرين هذا علي.." و في هذي الاوقات ادخلكي شيومين غرفتكي و قفل الباب من الخارج بمفتاح و طرقتي علئ الباب بعد خروطه و انتي تصرخين و تبكين قائله:" دعوني اخرج ..انا لست الفتاه التي تظنوني اياها ..ارجوكم دعوني ..." و بعد مده جلستي في الارض و انتي متعبه من الصراخ و البكاء ثم فكرتي :" هل يعقل اني ساكون سبب انتهاء المذئوبين ...." ثم نزلت دمعه من عيناكي و فكرتي:" هل سيكرهني تشانيول و سيهون و بيكي عندما يعرفون من انا حقاً...لا اريدهم ان يكرهوني ...لا اريد ان اؤذيهم ...ماذا علي ان افعل لاوقف هذا .." ثم بداتي تبكين و بعد فتره قصيره سمعتي شخصاً يطرق علئ نافذتكي ،تعجبتي ثم وقفتي و مسحتي دموعكي و تقدمتي من النافذه و فتحتي الستائر وتفاجئتي لرويه تشانيول خارج نافذتكي يوشر لكي لتفتحي النافذه له و عندما رايتي تشانيول امام نافذتكي فتحتيها بسرعه و دخل تشانيول الئ غرفتكي و عانقكي بقوه و قال بقلق و ارتياح:"الحمد لله اني وجدكي ... هل انتي بخير ،الم يؤذيكي ذالك المعتوه لوهان لقد كنت قلق انه سوف يؤذيكي " بدات عيناكي تدمع و فكرتي:" هل اقول له ما اخبرني لوهان ..لاكن ان عرف من انا ...سوف يقتلني او يكرهني للابد ..." ابتعد عنكي تشانيول و رائ الدموع في عيناكي ثم مسحها و ابتسم و قال :" لا تبكين ،انا هنا الان و لن ادع شي يضركي ،اعدكي سوف تكونين بخير ،هيا لنرحل من هنا قبل ان يعرفو اني اتيت " ثم امسك بيدكي و تقدم من النافذه لاكنكي سحبتي يدكي منه و قولتي بحزن:" دعني و ارحل تشانيول ...لا اريدك ان تتضرر بسببي ..." ابتسم تشانيول و قال :" تعالي معي لاني لن ارحل بدونكي ،لقد قطعت كل هذا الطريق لاجدكي ،هيا تعالي معي جميله ..." ادمعت عيناكي و قولتي له :" لاكني لا استحق ان اكون معك ...هناك شي اريد اخبارك عنه ..." ابتسم تشانيول و قال :" لاحقاً الان علينا ان نهرب " مسحتي دموعكي و قولتي له :" حسناً...لاكن عندما نخرج من هنا ساخبرك ..و انت افعل ما شئت ..سوف اقبل بذالك ..حتئ ان قررت ان تقتلني .." انصدم تشانيول و قال:" توقفي عن قول اشياء كهذي ،انا لا يمكن ان اقتلكي او اذيكي باي طريقه ،الان تعالي معي " ثم امسك بكي و خرجتم من النافذه و غادرتم القلعه و عندما اصبحتم في مكان امن افلتي يد تشانيول و قولتي له بحزن :" الان عليك ان تستمع الئ ما لدي لاقوله .. " تعجب تشانيول و قال :" ليس الان ...علينا ان نعود الئ بيكي و سيهون .." قاطعتيه و انتي تبكين قائله :" انا الفتاه التي في النبوه تشانيول ...الفتاه التي سيجلب ابنها الذي تشاركه مع ملك مصاصين الدمار لشعبك ...انه ليس من الجيد اعادتي تشاني ...عليك ان تقتلني الان لتوقف النبوه من التحقق .." انصدم تشانيول و قال بانصدام :" االهذا كان لوهان يحاول اخذكي مننا ...." نظرتي للارض و انتي تبكين و قولتي له :" نعم ....انا عدوتك و عدوه لكل المذئوبين تشاني ..لذا عليك ان تقتلني الان ...اقتلني قبل ان يسترجعني لوهان و يتزوج بي و ننجب ذالك الابن الذي سيجلب الدمار لكل عائلتك ..هذا الحل الوحيد الذي استطعت التفكير به ..." وقف تشانيول تجاهكي و هو مصدوم و انتي تبكين لفتره ثم تقدم منكي بسرعه و عانقكي بقوه و تفاجئتي ثم قال لكي :" لا باس ...سنجد حل اخر اعدكي ...اهم شي الان ان نبعدكي عن لوهان قدر المستطاع و كل شي سيكون بخير ..." اجبتيه و انتي تبكين قائله:" لن استطيع البقاء بعيده منه ..هو سيعرف اين مكاني عندما انام لانه يتواصل معي في احلامي ..." تنهد تشانيول و قال:" اذاً كل ما علينا فعله هو جعلكي مستيقضه الئ حين نجد حل ...." توقفتي عن البكاء و نظرتي اليه بكائيه و قولتي له :" ماذا سيحدث ان لم نجد حل ..." اجابكي تشانيول:" سنجد حل اعدكي " تنهدتي و قولتي له باحباط :" ان لم نجد حل ..ارجوك ..اقتلني ..لا اريد ان اكون سبب موتك او موت اي شخص اخر ..." تنهد تشانيول و قال:" لا تقولي هذا . سنجد حل بالتاكيد " صرختي فيه قائله:" عدني انك ستقتلني تشاني ان لم نجد حل او ساقتل نفسي الان " تنهد تشانيول و قال :" توقفي عن قول هذا ارجوكي جميله !!" بداتي تبكين و قولتي له :" عدني تشانيول ...ارجوك ..." نظر تشانيول للارض و تنهد و قال :" حسناً ...اعدكي ..دعينا نرحل الان .." مسحتي دموعك ثم تقدمي الئ جانبه و قولتي له :" حسناً....لنذهب " و مشيتي امام تشانيول ثم اوقفكي تشانيول و قال :" اممم جميله ...لا تخبري سيهون بما قولتي لي الان ..." نظرتي اليه بحزن ثم قولتي :" هل تعتقد انه سيقتلني اذا عرف ...صحيح ..." نظر تشانيول للارض بحزن و قال :" لا ادري ...ربما ...انتي تعرفين طبيعه سيهون ..لذالك ارجوكي عديني انكي لن تخبريه ..." تنهدتي ثم قولتي له :" حسناً ...اعدك اني لن افعل ..." ثم عدتما للمنزل و عندما دخلتم انتي و تشانيول الئ سيهون و بكهيون سعد سيهون لرويتك و عانقكي بقوه و قال :" الحمد لله انكي بخير..لقد كنت خائف من ان شي حدث لكي " ثم ابتعد عنكي قليلاً و بدا يفحصكي و هو يقول بقلق:" لم يفعل لكي لوهان شي صحيح لم يوذيكي باي طريقه لانه ان فعل سوف اقتله ..." نظرتي الئ سيهون و كم هو قلق عليكي ثم ادمعت عيناكي و فكرتي:" اسفه لاني اقلقتك و انا لا استحق ذالك حتئ..." ثم قال تشانيول :" علينا ان نرحل من هنا ..اذا عرف لوهان بفقدان جميله هذا اول مكان سياتي اليه للبحث عنها فيه ..." نظرتي الئ السرير و رايتي بكهيون مصاب قلقتي و قولتي لهم :" لماذا بكهيون ما زال مصاب ..لماذا لم يتعافئ ...الم تقولو ان المذئوبين يتعافون بسرعه ؟؟" نظر اليكي سيهون و قال بغضب:" لقد تسمم بدماء مصاصين الدماء اللعنين لذا لم يستطع ان يتعافئ ،لاكن لا تقلقي سوف يكون بخير عندما ناخذه لقريتنا " اجبتيه بقلق:" هل ستعودون للقريه ؟؟"اجابكي تشانيول :" بالطبع ،يجب ان نذهب لكي يتعالج بكهيون و ان نطلب المساعده من والدي ايضاً..فنحن لا نستطيع هزيمه مصاصين الدماء لوحدنا ،نحتاج دعم كل قريتنا فكما يبدو مصاصين الدماء يريدون حرب !" توترتي ثم نظرتي الئ سيهون بخجل و نظرتي الئ تشانيول ثم قولتي له :" تشاني...اريد ان اتحدث معك في شي ...لوحدنا " تفاجئ سيهون و قال :" لا تريديني ان اسمع ؟؟" نظرتي للارض بخجل و سوء ثم قولتي له :" اسفه سيهون ..." نظر تشانيول الئ سيهون و قال :" سوف نخرج لنتكلم خارجاً..." جلس سيهون بجانب بكهيون و قال بحزن :" حسناً...كما تشائان " ثم نظرتي الئ سيهون بحزن و امسك تشانيول بيدكي و قال :" هيا لنذهب " ثم خرجتما الئ الخارج ثم امسك تشانيول بيدكي و قال :" لا باس ،سيكون كل شي بخير ،لا تقلقي " شعرتي بالحزن و قولتي له :" لا استطيع المجي معكم الئ قريتكم تشانيول ،ماذا ان عرف لوهان مكان قريتكم بسببي ،لا استطيع توريط كل عائلتك في مشاكل بسببي،انا لا استحق ذالك .." تنهد تشانيول و قال :" لا تقلقي لن يحدث شي ،فقط رافقينا الئ القريه و لن نمكث هناك حتئ ،سوف اتكلم مع والدي و ادع بكهيون هناك و اخرج ،هذا كل شي" تركتي يد تشانيول و قولتي له :" لا ...انا مصدر هلاك قريتك تشانيول كيف لك ان تتصرف بهذا البرود ...كيف لك تن تجازف بحياتهم انه ليس خيارك ..فقط اذهبا و انا سابقئ هنا ..." تنهد تشانيول و قال:" لا يمكن ..هذا سيكون اسوا ..اذا استرجعكي لوهان سيكون اسوا بكثير ...حسناً سوف اسال سيهون ان يبقئ معكي و ان ياخذكي الئ مكان امن ،و انا ساخذ بكهيون و اذهب للقريه..لاكن تذكري ان لا تخبري سيهون بحقيقتكي ابداً...ابداً" نظرتي للارض و قولتي له :" اشعر بالسوء ..لا اريد ان اكذب عليه تشاني ...لما لا اخبره ..انا اثق به ..." قاطعكي تشانول بغضب قائل:" لا ..لا تخبري اي شخص الئ حين نجد حل ...لا يمكن التكهن بما سيفعله سيهون عندما يعرف ،سيهون عصبي و يمكن ان يقتلكي..لذا دعينا ننتظر الئ حين نجد حل و بعد ذالك تستطيعين اخباره .."
...يتبع...
ما رايكم في البارت ،انشاء الله تكونو حبيتوه ☺❤ و ما هي توقعاتكم للبارت المقبل
أنت تقرأ
جميله بين الذئاب
Fanfictionاسم الروايه/تخيل - #جميله_بين_الذئاب ،القصه عن فتاه تفقد الذاكره و تستيقظ احد الايام لتجد نفسها رهينه عند ثلاثه مذئوبين ،تشانيول العاقل ،بيكهيون الظريف و سيهون المرعب ،من الذي ستقع بحبه منهم ❤اتمنئ تحبو الروايه و تدعموني بمتابعتكم و فوت ❤❤ الكاتبه...