نظرتي اليه بحزن و قولتي :" حسناً...لن اقول له ..." ثم امسك تشانيول بيدكي و قال :" انا اقول ذالك لاجلك " و دخلتما للمنزل ثم قال تشانيول ل سيهون :" سوف اخذ بكهيون للمدينه و انت ابقئ مع جميله سيهون ،لا نستطيع اخذها معنا الئ القريه لانها بشريه لذا ،ارجو ان تحرص علئ سلامتها سيهون و سوف نتقابل بعد ان اتحدث مع والدي و اضع بكهيون هناك" وقف سيهون و قال :" حسناً ...سوف اخذ بكهيون الئ السياره ،و بعد ذالك سوف اخذ جميله للمدينه ،سوف يصعب عليهم ايجادها بين البشر الاخرين " ابتسم تشانيول و قال :" فكره جيده للان " ثم اعطئ سيهون مال و قال له :" احرص علئ سلامه جميله ،ارجوك " اجابه سيهون :" لا تقلق ،سوف انتبه لها و لن ادع شي يوذيها ،انها في امان معي " نظر اليكي تشانيول ثم تنهد و قال لكي:" ابقي امنه..." ابتسمتي و قولتي له :" و انت ايضاً" ثم توجه تشانيول للسياره و نظر اليكم خلفه ثم تنهد بقلق و دخل السياره و غادر ،ثم امسك سيهون بيدكي و ابتسم و قال لكي :" لا تخافي ،سيكون كل شي بخير " ابتسمتي بقلق و قولتي له :" و من القلق ...انا لست قلقه ..." ابتسم سيهون ثم مشئ الئ سيارته و هو ممسك بيدكي و فتح لكي باب السياره و قال لكي :" ادخلي " ثم دخلتي السياره و انتي قلقه و دخل سيهون و بدا يقود ثم نظرتي اليه و هو يقود و فكرتي بقلق :" اسفه سيهون ...لاني اكذب عليك الان ..انا صديقه سيئه .." ثم نظر اليكي سيهون و انتي ابعدتي نظركي عنه بسرعه ثم ابتسم سيهون و امسك بيدكي و رجع ينظر امامه و قال لكي:" في ما تفكرين ؟؟ لقد كنت اعرف عنكي كل شي عندما كنت اقرا مذكراتكي ،لاكن الان تبدين كشخص مختلف و لا استطيع ان احزر بما يجول في تفكيرك ...انه يزعجني ان لا اعرف ما يزعجكي ...لاني اشعر اني لا استطيع فعل شي لمساعدتك .." نظرتي اليه بحزن ثم امسكتي بيده و قولتي :" يوماً ما ساخبرك ...اوعدك سيهون ..." نظر اليكي سيهون و ابتسم و قال :" لا باس ،حتئ ان لم تريدي اخباري ابداً ،لاكني اريدكي ان تعرفي ،اني دائماً في صفك ،لذا ابتهجي قليلاً ،تبدين في غايه الحزن ،و الحزن لا يناسبكي ابداً ،هيا ابتسمتي " ابتسمتي و قولتي له :" حسناً...شكراً لك سيهون ...لكل ما تفعله لاجلي .." ابتسم سيهون و قال :" لقد وصلنا " نظرتي الئ المكان قولتي :" اين نحن ؟؟" اجابكي سيهون :" انه فندق ،لكي نرتاح ،لا بد انكي متعبه ،انا ايضاً متعب و اريد ان انام" نظرتي اليه بحزن ثم اجابكي سيهون باحباط:" و ما بها نظرتكي الان !!" اجبتيه :" لا استطيع ان انام و الا ....سيعرف لوهان مكاني و ياتي ..." رد عليكي سيهون قائل:" ااااه ،اذاً هكذا عرف مكانكي ،انه فعلاً يتواصل معكي في احلامك ...امممم...اذا لا باس ،نستطيع ان نرتاح بدون ان ننام " ابتسمتي و قولتي له :" تستطيع ان تنام انت ،لا باس ،سوف ابقئ مستيقضه بجانبك " ابتسم سيهون و قال :" لا استطيع ،ان لم تنامي انتي لن انام انا انا ايضاً ،كيف اامن النوم بجانبكي و انتي تريني وسيم ،لا احد يعرف بما ستفعليه لي و انا نائم " ضحكتي و قولتي له :" ما هذا ،هل تعتقد فعلاً اني سافعل لك شي و انت نائم ،هي انا لست من هذا النوع " ابتسم سيهون و قال :" اعرف ،لاكني اردت رويتك تضحكين ،الان هيا لندخل لنترحاح " ثم امسك بيدكي و مشئ امامكي ثن نظرتي اليه و فكرتي:" انت حقاً طيب معي سيهون ...لا اريد تخييب ضنك فيني ...لا اريدك ان تكرهني عندما تعرف من انا ..لن استطيع ان اعيش ان كرهتني ...."ثم دخلتم الفندق و حجزتم غرفه في الفندق ذات سريرين و عندما دخلتما الغرفه استلقئ سيهون في سريره و هو متعب و قال بتعب :" اشعر بتعباً شديد " ثم رفع راسه و نظر اليكي واقفه امام الباب و قال لكي بتعجب:" هيا ادخلي و ارتاحي ،لا بد انكي متعبه كثيراً " تقدمتي من سيهون و قولتي له بجديه :"سيهون... اريد ان اخبرك شي ..." جلس سيهون في سريره و قال لكي :" حسناً ،اخبريني " توترتي ثم قولتي له :" اممم ..في الواقع ..انا .." ابتسم سيهون و امسك بيدكي و جذبكي نحوه لتجلسي في السرير جواره ثم فتحتي عيناكي بتفاجئ و توترتي اكثر ثم قولتي له :" لمماذا فعلت هذا ..." ابتسم سيهون و قال :" يبدو انكي تريدين اخباري شي مهم ،لذا ضننت انه من الافضل ان تتكلمي و انتي جالسه الان اخبريني " نظرتي للارض و انتي متوتره ثم قولتي له :" احم احم ...في الواقع ..انا .." اجابكي سيهون بتركيز قائل :" انتي ماذا؟" نظرتي اليه و انتي ترتجفين من الخوف و التوتر من رده فعله عندما يعرف من انتي ثم قولتي له :" انا ...لست ..." امسك سيهون بيدكي و قال بلطافه :" انتي ترتجفين جميله،و يدكي بارده ..هل انت بخير "ثم ادمعت عيناكي و قولتي له :" لا شي ...انسئ ...لا اريد اخبارك بعد .." ثم فكرتي :" لا اريد خسارتك بعد سيهون .." ثم سحبتي يدكي منه و وقفتي عن السرير و استدرتي لتذهبي الئ سريركي لاكن سيهون وقف و عانقكي من خلفكي فجاه و انتي تفاجئتي و بدا قلبكي ينبض بسرعه ثم حاولتي ان تبعديه عنكي و قولتي بتوتر :" ما الذي تفعله الان سيهون ..." لاكن سيهون عانقكي بقوه اكبر ثم شعرتي بدموعه تقع علئ كتفكي و انصدمتي و توقفتي عن دفعه و قولتي بتعجب :" سيهون ...هل انت بخير ؟..." اجابكي سيهون و هو يبكي قائل:"اعرف من انتي جميله ...اعرف انكي الفتاه المقصوده من النبوه ..في الواقع لقد عرفت انها انتي منذ مده طويله ...لقد كنت اشك بذالك عندما اكتشفت ان لوهان يتواصل معكي في احلامك و تاكدت عندما ذهبنا لرويه لوهان و قال انه من المقدر لكي ان تكوني زوجته ..." ثم بدات الدموع تنزل من اعينكي و قولتي له :" لم اكن اريدك ان تعرف من انا لكي لا تكرهني ...." اجابكي سيهون و هو يبكي قائل :"الا تفهميني بعد !! انا لا يهمني من انتي ...لان كل ما يهمني هو انتي ..انتي من احب جميله ..انتي الفتاه الوحيده التي احببتها و ساضل احبكي للابد...لذالك لا يهمني حتئ ان كنتي الفتاه التي في النبوه ..لا يهمني شي من هذا حتئ ان كنتي سبب موتي !!انا لا يمكن ان اكرهكي ... لانكي اصبحتي اهم شخص بالنسبه لي في كل هذا الكون ،انا لا استطيع العيش بدونك...."
...يتبع...
ما رايكم في البارت اتمنئ تكونو حبيتوه و ماذا هي توقعاتكم للبارت المقبل ،و ماذا تعتقدون رده فعلك ح تكون تجاه اعتراف سيهون بمشاعره ❤☺ لو كانت انتي هل ستقبلين مشاعره ام ترفضينها ؟ ❤
أنت تقرأ
جميله بين الذئاب
Fanfictionاسم الروايه/تخيل - #جميله_بين_الذئاب ،القصه عن فتاه تفقد الذاكره و تستيقظ احد الايام لتجد نفسها رهينه عند ثلاثه مذئوبين ،تشانيول العاقل ،بيكهيون الظريف و سيهون المرعب ،من الذي ستقع بحبه منهم ❤اتمنئ تحبو الروايه و تدعموني بمتابعتكم و فوت ❤❤ الكاتبه...