نظر بكهيون اليه بغضب و قال: "لا ..انها ليست طعام ...دعها و شانها سيهون !!انها انسانه و ليست بشريه "ضحك سيهون باستهزاء و قال :"بشريه و انسانه هما نفس الشي يا غبي !! "تفاجئ بكهيون و قال:" حقاً... البشريه و الانسانه نفس الشي ...اذاً هي حقاً طعام ..و تستطيع اكلها!!" صرخ فيهم تشانيول قائلاً :" لن ياكلها احد!! هل فهمتم ...علينا ان نكتشف سبب وجودها هنا !! انها مهمه " ابتسم سيهون باستهزاء و قال :"و لما تكون هذي الغبيه مهمه ،هل تعتقد ان البشرين الاغبياء يمكن ان يكونو مهمين !!انهم اغبياء و انا حقاً اكرهم ..ضعيفين و ليس منهم اي فائده سوئ ان يكونو طعام " نظر اليه تشانيول بغضب و قال: " لا تكون سخيف! لدي اسبابي لاريدها علي قيد الحياه ... لذا استمعا لي و لا احد منكم يقترب من تلك الفتاه هل،فهمتم !هذا امر" نظر سيهون الئ تشانيول بتفاجئ و قال: " لاكن لماذا.. لماذا بشريه غبيه تكون بهذي الاهميه لك !! " صرخ فيه تشانيول قائلاً :" قلت لا احد يقترب منها !" نظر سيهون للارض و قال باحباط:" حسناً .." صرخ فيه تشانيول قائلاً :" لم اسمعك ماذا قولت!! " رفع سيهون يده بجانب راسه مثل الضباط و قال: " حسناً سيدي الالفا! لن التهمها ...اوعدك " نظر تشانيول الئ بكهيون بغضب و قال: " ماذا عنك ؟؟ هل ستستمع الي و تبقئ بعيداً عنها ام ماذا ؟؟" رفع يده بكهيون بجانب راسه و قال بابتسامه : " نعم سيدي الالفا ،في الواقع انا سعيد لاننا لن ناكلها ،انها مضحكه و جميله !!و لا تبدو كالطعام ،انها تعجبني " ادار سيهون عيناه و قال باحباط: " هل تمازحني ...بالطبع هي جميله.. الطعام جميل اليس كذالك!! " ثم دخل الئ غرفته و هو مستاء من تشانيول لانه لم يسمح له بالتهامكي ،ثم نظر تشانيول الئ بكهيون وقال له بصوت منخفض :" بيكي هل استطيع الوثوق بك ؟؟ ابتسم بكهيون و قال بصوت منخفض لانه يقلد تشانيول: " بالطبع ،تستطيع الثقه بي الفا" نظر تشانيول الئ باب غرفه سيهون و قال: " انا لا اثق ب سيهون في هذي اللحضه ،اعتقد انه ربما لن يستطيع محاربه غريزته و يهاجم البشريه ،لذا اريدك ان تساعدني في حمايتها ،هل تستطيع فعل ذالك ؟؟الئ حين اتكلم معه و اقنعه بعدم محاوله اذيتها" ابتسم بكهيون و قال: " بالللللللطبع ،سوف افعل ذالك ! ثق بي هيونغ!!" ابتسم تشانيول و قال:" حسناً ،ساثق بك ،الان اذهب لغرفتك للنوم " ذهب،بيكهيون الئ غرفته لينام ثم نظر تشانيول الئ باب غرفه سيهون و فكر: " ايشش ،اذ تركتها هنا لوحدها ربما سياتي اليها سيهون مره اخرئ ويحاول ان ياذيها ،ماذا علي ان افعل ،يجب ان ابقيها بجانبي لليله و غداً عندما يهدئ ساتحدث معه " ثم دخل الغرفه التي انتي فيها و عندما رايتيه تراجعتي للوراء و انتي في حاله صدمه و خائفه لدرجه الموت ثم قولتي له:"مممممما الذي تريده مني !!اتركني ..." تقدم منكي تشانيول ببرود ثم امسك بيدكي و سحبكي الئ غرفته و اقفل الباب ثم سحبتي يدكي منه و انتي خائفه ثم جريتي بعيداً وصرختي فيه قائله:" ما الذي تريده مني!! اذ اردت ان تلتهمني فهيا التهمني و ارحني من هذا العذاب ،افضل ان اموت علئ ان اعيش في خوف !!هيا التهمني ...انا لست خائفه منك!!!" جلس تشانيول في سريره و قال بهدواء :" انا لا اكل البشر " هدئتي قليلاً ثم سالتيه بخوف:"حقاً ؟؟ ماذا عن صديقك الاخر ...لقد سمعته ..لقد قال انه سياكلني و اني مجرد طعام بالنسبه له ..." نظر اليكي تشانيول ثم تنهد و قال :" لا تقلقي ،لن يلتهمكي ،لقد امرته ان لا يفعل ،انه لن يخالف امر امرته به لذا اطمئني" قولتي له بقلق و انتي خائفه:" لاكن ماذا ان لم يستمع اليك ..لقد بدا حقاً مخيف و لقد جرحته بالقلم ايضاً ،لذا هو حقاً غاضب مني الان و يريد الانتقام ..." نظر اليكي تشانيول بغضب ثم صرخ فيكي قائلاً:" هلا صمتي للحضه ،ايشش كم انتي مزعجه!! دعيني افكر !!" صمتي للحظه ثم انفجرتي بالبكاء و نظر اليكي تشانيول بغضب ثم فكر: " ايشش ما الذي ادخلت نفسي فيه... العن اليوم الذي اتت فيه هذي الغبيه الئ هنا ! " ثم وقف تشانيول و تقدم منكي ثم مسك وجهكي و قال بغضب :"امركي ان تتوقفي عن البكاء الان! " لاكنكي واصلتي البكاء ثم تنهد تشانيول وفكر :" ايشش كيف اوقفها عن البكاء الان ...هل احاول ان اسالها ان تتوقف بلطافه ..." ثم قال لكي و هو يتضاهر باللطافه ليسكتكي : " توقفي،عن البكاء.. ارجوك ،سيهون لن ياتي اليكي لذا لا يوجد اي سبب لتخافي هنا و ان حاول ان ياذيكي ساحميكي انا منه ،هل فهمتي ؟؟" نظرتي اليه و انتي مازلتي تبكين ثم قولتي له :" ماذا عنك ،هل تستطيع التحول لذئب ايضاً ..ماذا ان تحولت الي ذئب و حاولت اكلي ..." نظر اليكي تشانيول باحباط و قال :" لن اكلكي اعدكي ،انا لا اكل لحم البشر ،بالنسبه لي انتي مجرد طعام لا اكله ،طعام اكرهه ،لذا لن اوذيكي !" مسحتي دموعكي ثم قولتي له :"هل حقاً لن توذيني ؟؟" اجابكي تشانيول بغضب قائلاً:" نعم ،لذا توقفي عن البكاء و اخلدي للنوم الان و توقفي عن تضييع وقتي !!اعدكي اني لن اوذيكي و لن ادع اي شخص اخر يوذيكي" مسحتي دموعكي ثم قولتي له :" حسناً ،ساصدقك......لان ليس لدي خيار اخر...اذاً اين سانام ؟؟" رجع تشانيول الئ سريره ثم استلقئ و اغمض عيناه و قال لكي :" في اي مكان تريدينه في هذي الغرفه ،لا استطيع ان ادعكي تخرجين منها لكي لا يصل اليكي سيهون ،ساكلمه غداً عندما يهدئ و اطلب منه ان لا يحاول اكلكي مره اخرئ ،لذا لليوم فقط نامي هنا " تقدمتي منه ثم قولتي له :"هذا حلم اليس كذالك ؟؟" فتح تشانيول عيناً واحده و قال لكي ببرود:" لا انه ليس حلم ،هذا حقيقه ،لذا اخلدي للنوم الان و توقفي عن ازعاجي قبل ان اغضب و صدقيني انتي لن تحبي ان تكوني معي عندما اغضب " جلستي جواره في السرير و قولتي له :" ههه لا ،لا بد ان هذا حلم و هذا الحلم حقاً مضحك،لاكن متئ ساستيقض ..." جلس تشانيول جواركي ثم تنهد و قرص خديكي ثم صرختي فيه قائله :" توقف هذا مولم ،لماذا تفعل هذا!!" رد عليكي تشانيول قائلاً :" اذ احسستي بالالم هذا يعني ان هذا ليس حلم ،صحيح ؟؟" حدقتي اليه بتفاجئ ثم بداتي تضحكين بهستيريه و قولتي :" هههههه فعلا اذا لا بد ان كل هذا حقيقه ..انتم حقاً ذئاب و تريدون التهامي " تغيرت ملامح وجهكي الئ ملامح مرعوبه مره اخرئ و قولتي بفزع :" انتم كلكم ذئاب و تريدون التهامي ..." و فجاه اعشئ عليكي من الصدمه ووقعتي في حضن تشانيول ،تنهد تشانيول باحباط و فكر :"ايشش ،مثيره للمتاعب " ثم نظر اليكي في حضنه و فكر :" لماذا احضر ذالك المصاص الدماء هذي الفتاه الئ غابتنا ؟ و لما كان مصر علئ استعادتها ...اتسائب ما المميز بها و لماذا ضحئ ذالك المذئوب بحياته لاجلها "ثم تنهد و ابعد شعرك من وجهك و قال :"لدي الكثير من الاساله و انتي لا تتذكرين شي ..كم هذا محبط ، استعيدي ذاكرتكي قريباً...لاني ...لن ادعكي ترحلين قبل ان اعرف الحقيقه!"
...يتبع...
ما رايكم في البارت الرابع و ما هي توقعاتكم للبارت الخامس ❤☺
أنت تقرأ
جميله بين الذئاب
Fanfictionاسم الروايه/تخيل - #جميله_بين_الذئاب ،القصه عن فتاه تفقد الذاكره و تستيقظ احد الايام لتجد نفسها رهينه عند ثلاثه مذئوبين ،تشانيول العاقل ،بيكهيون الظريف و سيهون المرعب ،من الذي ستقع بحبه منهم ❤اتمنئ تحبو الروايه و تدعموني بمتابعتكم و فوت ❤❤ الكاتبه...